تعلم اللغة الإنجليزية أفضل 3 تطبيقات للاندرويد والايفون

تعلم اللغة الإنجليزية أفضل 3 تطبيقات للاندرويد والايفون

لأن الدراسة الذاتية (التعلم عن بعد) تكون أفضل بكثير من التعليم التقليدي الذي يتطلب مدرسة أو معهد ، وبسبب الخصائص العديدة لتعلم اللغة وبشكل خاص اللغة الإنجليزية.

 يوفر لنا تعلم اللغات اكتشاف ثقافة الطرف الآخر والتواصل معهم وأشياء كثيرة لذلك ، في هذه المقالة ، لذلك قررنا اخباركم بأفضل  تطبيقات يمكن تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة دون حاجتك لاتصال بالإنترنت.

ان كنت من الاشخاص المبتدئين او يعرف اللغة الانجليزية، وكن تحب تعلم اللغة الانجليزية بمفردك عن بعد او تريد تعليم اطفالك اللغة الانجليزية بطيقة سهلة وممتعة ، ستساعدك هذه التطبيقات الخمسة تعلم وتعليم اللغة الانجليزية، تتوفر الطرق التعليمية الى الطرق التقليدية التالية.

يمكن لهذه الطرق ان تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية بطيقة احترافية في وقت قصير[ لا تتعدا 60 يوما ] او 15 دقيقة يوميا ،لانها اصبحت مهمة في حياتنا اليوم .

تعلم اللغة الإنجليزية أفضل 3 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية


أهمية اللغة الإنجليزية الإنجليزية :هي اللغة التي تحتاجها في كل شيئ في هذه الايام ، بعكس اللغة العربية ، فنحن بحاجتها في المدارس والجامعات والمؤسسات وفي العمل وعند السفر كالمطارات او البلدان الاوربية .

  1. إنها لغة ضرورية وحيوية وشائعة في الكثيرمن البلدان / المناطق. 
  2. بسيطة وسهلة وممتعة.
  3.  يستخدم على نطاق واسع في العديد من البلدانو المناطق. 
  4.  تعلم اللغة بالذات يجعل من السهل السفر إلى البلدان التي تشجع الهجرة. 


من بين الأهمية السابقة المذكورة  نعتقد أنه من المهم تعلم  اللغة الأجنبية المهمة في الكثير من جوانب الحياة والمجتمع والعلاقات الشخصية والدولية و العمل، وتكوين صداقات مع الأجانب.


تنزيل تطبيق Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية 


1- تطبيق Duolingo :هو التطبيق الاكثر شهرة في العالم لتعليم اللغة الانجليزية وننصح به اذا كنت من المبتدئين ، يوفر لك العديد من الطرق لسهلة والممتعة لتعلم اللغة الانجليزية ، كاختبار النطق ، لفهم الكثيرمثل التحدث والكتابة والحفظ والاستماع .

يعد Simply Duolingo كأحد أفضل التطبيقات وأكثرهاانتشار لتعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى (مثل الفرنسية والإسبانية). يساعدك هذا التطبيق المجاني على تعلم أي لغة بطريقة احترافية وسلسة، يقدم لك التطبيق مكافأة مقابل إكمال أي دورة ، ويتتبع تطبيق Duolingo تقدمك ويقدم لك تقريرًا عن التقدم في نهاية كل فصل، يعتبر Duolingoكاحد أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية للأطفال والكبار.

حتى ان لم تكن متصلاً بالإنترنت ، يمكنك استخدام تطبيق Duolingo ، لان التطبيق باستطاعته حفظ الدورات التدريبية بدون الإنترنت ، وتستطيع ايجاد التطبيق App Store و Google Play ، وهناك أيضًا موقع إلكتروني للتطبيق يمكن الوصول إليها من جهاز كمبيوتر أو هاتفك محمول.

تحميل تطبيق Busuu افضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية 

 تطبيق Busuu يعد من أفضل برامج تعلم اللغة الإنجليزية وأفضل تطبيق لتعلم اللغة في تطبيق busuu ، يمكنك من خلال التطبيق تعلم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى ، مثل الإيطالية والروسية ، بطريقة سلسة وممتعة ،  يوفر لك التطبيق دورات القراءة والكتابة والمحادثة والتهجئة والعديد بالإضافة إلى جميع الوظائف المذكورة في الأعلى.

. يمكنك  استخدام التطبيق للدردشة مع جميع المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية والحصول على المساعدة والنصائح. يمكنك أيضًا تقديم النصتئح والمعلومات للأشخاص الذين يتحدثون لغة معينة أقل منك.

 يمكن لهذا التطبيق وحده  أن يساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية من البداية ، لذالك فإن التحول إلى إصدار احترافي مجاني ، لكن البرنامج يحتوي على نسخة مدفوعة للاسف. هناك المزيد من الموارد المتاحة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية أو لغات أخرى.

يوفر تطبيق busuu نظامًا ذكيًا يمكنك من خلاله تتبع تقدمك في تعلم اللغة بكل سهولة، كما يرسل التطبيق أيضًا تقريرًا في نهاية كل أسبوع يحسب لك إنجازاتك في آخر 7 أيام.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي مجانا و أيضا تستطيع تنزيله للايفون عبر متجر اب ستور 


تعلم اللغة الإنجليزية أفضل 3 تطبيقات للاندرويد والايفون


تنزيل تطبيق Hello English للاندرويد و الايفون

3- تطبيق Hello باللغة الإنجليزية Hello English: تعلم اللغة الإنجليزية و العديد من المزايا والمعايير لهذا التطبيق. كونه أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية. تشمل مزايا التطبيق ما يلي: يمكنك الاستفادة كثيرًا من خلال تعلم اللغات العالمية:

سهل الاستخدام ، ويمكن استخدامه على مختلف أنظمة تشغيل واصدارات اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي و لهواتف الايفون متوفر على متجر اب ستور . يقدم لك كل المفردات التعليمية والمهارات اللازمة لتعلم اللغة الإنجليزيةبشكل رائع. 

يتم تنظيم التقسيم بطريقة احترافية، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الموقع أو المعلومات الضرورية في فترة زمنية قصيرة دون مواقف معقدة أو صعبة أثناء الحركة. 

هناك العديد من الفصول التفاعلية ، وهناك أكثر من 564 فصلًا تفاعليًا. القدرة على ممارسة اللغة في الحال ، مباشرة خارج روتين التدريس ، أو القيام بتعلم ممل دون أي تطبيق عملي. فصول تفاعلية ، يمكنك التفاعل معهم من أجل تثبيت المعلومات بطريقة أفضل وأكثر ديمومة.

يمكنك استخدامه على الهاتف بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. ألعاب تفاعلية لتعلم تهجئة الكلمات وقراءتها وكتابتها ونطقهابشكل رائع ،التعلم باللعب هو أحد أفضل واجمل طرق التدريس المستخدمة في المدارس حول انحاءالعالم، يمكنك التواصل مباشرة أو الدردشة مع المعلم عبر الدردشة النصية أو الصوتية عبر التطبيق وطرح الأسئلة التي تريد طرحها .

النهاية : كانت هذه قائمة بأفضل التطبيقات التي تستطيع أن تعتمد عليها في تعلمك للغة الإنجليزية بطريقة سهلة وممتعة من خلال هاتفك الاندرويد أو الايفون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-