افضل 3 تطبيقات لتصوير الشاشة فيديو للاندرويد

 يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة هواتف الاندرويد، ولكن معظمهم يحتاجون إلى الوصول إلى المتجرأو الوصول المدفوع لاستخدامها ، وبعضها لا تستفيد منه بشيء ولا يعمل بشكل صحيح. 


افضل 3 تطبيقات لتصوير الشاشة فيديو للاندرويد


لذلك ، في هذا الموضوع ، سوف نستعرض معكم أفضل 3 تطبيقات مجانية لتسجيل شاشة الفيديو لنظام اندرويد ، والتي لها مزايا كبيرة في ضبط دقة الصور وتحقيق معدلات إطارات عالية جدًا ، تليها بعض الأشياء المهمة ، مثل الوقت الحقيقي الذي أعيش فيه على يوتيوب و فيس بوك ، مع إضافة علامة مائية على الفيديو والعديد من الموارد التي سيتم التعرف عليها في هذه المقالة.

تنزيل افضل برامج تصوير الشاشة فيديو 

DU Recorder برنامج التقاط شاشة الفيديو لنظام الاندرويد سهل الاستخدام ومجاني ولا يتطلب الوصول إلى النظام ، وله العديد من الميزات الفريدة التي سنقدمها لك الآن. 

مسجل شاشة  ، يمكنك تسجيل دقة عالية 1080 × 2280 بكسل و 60 إطار بالثانية من شاشة الهاتف المحمول ، كما يمكنك التقاط لقطات شاشة بنقرة واحدة ، حيث يمكنك استخدام أدوات تحرير الصور التي يدعمها التطبيق للدمج أو تعديل الصور.

تعد ميزة البث المباشر إحدى الميزات الفريدة للتطبيق ، حيث يمكنك بث الأحداث أو الألعاب المهمة المفضلة لديك مباشرةً مع معظم الأشخاص مباشرةً على يوتيوب  و فيس بوك و تويتر ، كما يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية أثناء البث.

 يوفر DU Recorder حلولًا للمشكلات التي يمكن مواجهتها عند استخدام التطبيق ، ولكن نظرًا لكل هذه الميزات الممتازة ، سيواجه مستخدمو هذا التطبيق مشاكل مع أحدث إصدار من التطبيق ، أي أنه لا يدعم التسجيل الصوتي الذي تمت إزالته من نظام مثل برامج التقاط شاشة الفيديو الأخرى ، لكنه لا يزال أحد التطبيقات الرائعة والفريدة من نوعها.

 للتحميل التطبيق اضغط هنااا.

مميزات تطبيق DU Recorder

  •  إمكانية إعادة الدمج تشغيل الكاميرا الأمامية
  •  إظهار نغمة الرنين أثناء التسجيل 
  • هز الهاتف لإيقاف التسجيل الرسم على الشاشة
  • وظائف التحرير المتكاملة يمكن بث Wi-Fi 
  • تنزيل مقاطع الفيديو والصور تحويل الفيديو إلى ملف GIF متحرك علامة مائية على الفيديو

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder

أفضل  برنامج تصوير شاشة لهواتف اندرويد مشهور جدًا ومميز ولا يتطلب التحقق من قِبل المستخدم . ومن المزايا التي يقدمها أنه يمكنك تصوير الشاشة دون قيود ويمكنك أيضًا وضع علامة مائية لمقاطع الفيديو. إذا كنت تخطط لنشره على يوتيوب أو على مواقع التواصل الاجتماعي ، فانه يساعدك على الحفاظ على الملكية. 

الاختلاف هو أنه يدعم أيضًا التقاط شاشة واستئناف تسجيل الفيديو، حيث يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا وتشغيله مرة أخرى ، ولا شك أنك ستعرف متى تستخدم البرنامج..

 للتحميل التطبيق اضغط هنااا

تحميل تطبيق  Screen Recorder

 هو برنامج لالتقاط شاشة وتصوير الفيديو ، لا يختلف عن البرامج السابقة ، ولكنه يحتوي على نسختين ، مجانية ومدفوعة. بالإضافة إلى معدل الإطارات العالي للغاية الذي يبلغ 80 إطارًا في الثانية ، يمكنك أيضًا تسجيل الشاشة بدقة قصوى تبلغ 1280/ 720. 

يمكنك تعديلها بسهولة في الإعدادات. كما يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء صور متحركة وإيقاف التسجيل عن طريق تحريك هاتفك وتمكين الكاميرا الأمامية أثناء التسجيل. يوفر تسجيل صوتي عالي الجودة ، لكنك لن تتمكن من استخدام الإصدار المجاني لتسجيل الصوت الداخلي للهاتف. يحتوي مسجل الشاشة على ميزات مماثلة للتطبيقات الأخرى ويستحق المحاولة.

 للتحميل التطبيق اضغط هنااا


النهاية: إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات تصوير الشاشة فيديو فأن هؤلاء البرامج سوف يوفر لك الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع في استخدامه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-