افضل 4 تطبيقات لقفل الصور و الفيديوهات بكلمة مرور

بتقدم التطور للهواتف المحمولة ووجود كاميرا ، اصبح من السهل توثسق اللحظات الجميلة مع العائلة والاصدقاء وحفظها ، وبما ان هذه الصور عالية الخصوصية ولا يمكن فتحها في اي وقت ولا نريد ان يطلع عليها احد 

افضل 4 تطبيقات لقفل الصور و الفيديوهات بكلمة مرور


 لأن بعض الصور خاصة ولا نريد أن يراها أحد. لذا ، إذا كنت ترغب في حماية الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك  من أعين المتطفلين ، فيمكنك استخدام أفضل البرامج لإخفاء صورك الخاصة بك على الاندرويد ، لأن برامج إخفاء الصور هذه يمكن أن تحمي صورك من الأشخاص الذين يريدون الاطلاع عليها وخصوصا صورك الخاصة مع الفتيات.

تنزيل افضل 4 برامج لقفل الصور والفيديوهات بكلمة سر

تطبيق Timer Lock: يمكنك استخدام قفل المؤقت لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وقفل البرنامج سرًا ، ولن يكتشف أحد أن هناك برنامجًا سريًا مخفيًا بذكاء على شكل ساعة. تم تطوير برنامج إخفاء الصور والفيديو هذا على شكل ساعة توقيت ولا يمكن فتحه إلا بوقت سري تحدده أنت ، لذلك لا أحد يعرف أن هاتفك الذكي يحتوي على برنامج سري لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو. ساعة التوقيف.

باستخدام أحدث تقنيات الأمان ، يمكن لـ Timer Lock الاحتفاظ بجميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في أمان سري ، لأن كل محتوى البرنامج مشفر باستخدام خوارزميات قوية. 

يمكنك أيضًا استخدام وظيفة قفل التطبيق عبر "قفل كلمة المرور" و "قفل النمط" عبر قفل التطبيق ، ولا يمكنك فتح التطبيق المقفل بدون تعيين كلمة مرور أو قفل نمط. هذا هو أفضل برنامج لإخفاء الصور يمكنك استخدامه الآن.

 لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Private Photo Vault: آمن للصور الشخصية إخفاء الصور لأجهزة Android و iPhone ، يمكنك إخفاء الصور بكلمة مرور قوية حيث لا يمكن لأحد اختراقها بسهولة. يمكنك قفل ألبوم الصور أو الفيديو بالكامل وحمايته بكلمة مرور ، أو يمكنك قفله بشكل فردي ، كما أنه يوفر خيار تقرير القراصنة ، إذا حاول شخص ما إلغاء قفل التطبيق  بكلمة مرور خاطئة ، سوف يعمل على التقاط صورة له من خلال الكاميرا الامامية للهاتف.

 يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها في حفظ صورك ومقاطع الفيديو وأيضا يوفر لك نسبه امان كبيره للغاية لحظيه بشعبيه واسعه حول العالم وحصل على  نسبه كبيره من التنزيلات من على المتاجر الالكترونية يعد التطبيق من افضل البرامج التي يعتمد عليها كثيرين في حفظ صورهم وتأمينها بكلمه مرور. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تنزيل برنامج خزانة الصور والفيديوهات وقفله برقم سري

 تطبيق Private Zone: إذا كنت تبحث عن أفضل برامج إخفاء الصور على نظام اندرويد، فيمكنك إنشاء منطقة آمنة مخصصة لك بمساعدة "المنطقة المخصصة" ، المحمية بكلمة مرور يمكن تخصيصها بسهولة لتطبيقاتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك .

 أدوات كاملة ويمكنك تشفير الصور ومقاطع الفيديو أو تخزينها في Google Drive. باستخدام "المنطقة المخصصة" ، يمكنك إخفاء الفيديو بسهولة دون أي قيود.

 لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Gallery Vault - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو GalleryVault هو برنامج يخفي الصور ومقاطع الفيديو بتصميمات ممتازة لحماية الخصوصية. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وأي ملفات أخرى لا تريد أن يراها الآخرون.

 يمكن لبرنامج إخفاء الصور إخفاء الرمز الخاص بك حتى لا يعرف أحد مكانك على هاتفك - لذلك بالإضافة إلى متصفح الإنترنت المدمج الذي يمكنه حماية سجل التصفح والبيانات الشخصية من التسريبات ، يمكنه أيضًا ضمان أمان خصوصيتك. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-