القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف الضعيفة للاندرويد

 يعد انتشار الألعاب عبر الإنترنت  أو ما يسمى بألعاب معركة رويال ، ظاهرة طبيعية للغيرة. ويرجع ذلك إلى انتشارها السريع ونجاحها ، خاصة في عالمنا العربي مثل لعبة فورت نايت  و فري فاير و ببجي موبايل إنها من أكثر الألعاب أنتشار في هذا الوقت.


طريقة تسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف الضعيفة للاندرويد


 اللعبة الشهيرة دائمًا لأنها لعبة اجتماعية تعتمد على ألعاب جماعية ، لذلك زاد استخدامها واكتسب شعبية كبيرة ، وقد تأثر الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون اللعبة بالعديد من التحديثات التي قدمتها الشركة المصنعة للعبة ببجي موبايل.


وأهمها هو زيادة معدل إطار الفريم أو لتحسين دقة الشكل في اللعبة وما يطلق عليه FRAM أو FPS ويجب على مستخدمي اللعبة تطوير هواتفهم المحمولة بعد البحث والتطوير لمطابقة آخر تحديث لزيادة FPS (ما يسمى الفرامات). 


نحن نقدم لك حلاً مناسبًا وممتازًا لتجنب هذه المشكلات بسهولة لذا سنعرض لك الآن كيفية زيادة عدد الإطارات أو ما يسمى FPS أو زيادة معدل الإطارات ( الفريم) في لعبة ببجي لجميع الهواتف الذكية وخصوصا الضعيفة.


كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل على الاندرويد 


من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث يتم لعب لعبة ببجي موبايل في وضع التصوير ويبلغ عدد اللاعبين 100. يريد كل لاعب أن يكون آخر ناجٍ بينهم ويمكن للاعب أيضًا الاختيار بين الخوادم لأن اللعب سيكون عبر سيرفرات متعددة مثل اسيا و أوروبا والعددي من السيرفرات الأخرى التي تتيح لك اللعب بشكل فردي أو جماعي فقط آخر لاعب أو فريق على قيد الحياة هو الفائز. على الأرض ،بحيث في البداية يبدا اللاعبون في جمع أسلحتهم وأدواتهم ، والتي تم توزيعها عشوائيًا عبر الجزيرة.


ويبدا القتال في كافة أنحاء الجزيرة وهنا عليك أن تكون محترف في أن تجعل الأعداء يتلقون درسا قاسيا منك , ولكن مع الأسف هناك الكثير من المحترفين في اللعبة بعاني من سبب كبير وهو ضعف اللعب بسبب أمور عديدة وخصوصا بأنهم يمتلكون هواتف ذات جودة متوسطة وهذا يعتبر من أهم الأسباب الذي يعاني منها الكثير ويسبب في تقطع اللعبة واللاك أو تناقص في جودة الصورة.


 مما يجعل اللاعب لا يكمل ويبدا بالشعور بالملل , ولكن لا تقلق من الأن أصبح بإمكانك لعب لعبة ببجي موبايل على جميع الهواتف بدون استثناء وبجودة عالية عبر تسريعه وزيادة جودة الصورة وكذلك العديد من المميزات التي سوف يقدمه لك هذا التطبيق الي سوف يكون محور الحديث والموضوع عنها.


تحميل تطبيق تسريع لعبة ببجي على الهواتف الضعيفة


 يعتبر برنامج GFX Tool أحد أفضل البرامج المساعدة لتسريع لعبة ببجي موبايل فلا داعي للتواصل مع أي شيء في النطاق الترددي للحساب الرئيسي. 


الأدوات المساعدة هي أدوات مصممة لزيادة سعة الأجهزة الصغيرة والمتوسطة الحجم مثل زيادة الرسومات وزيادة عدد الإطارات في الثانية Fps.

 بعد تثبيت هذه الأدوات سيتمكن الهاتف من تشغيل الألعاب برسومات فائقة الجودة مثل Pubg والتي لا يمكنها تشغيل هذه الألعاب بشكل يرغب به اللاعب على الهواتف الضعيفة الا أن بعد تجربة التطبيق وجدنا بأن هناك فرق كبير احرزها قبل و بعد الاستخدام.


لذلك سوف نستخدم برنامج أداة GFX لحل المشكلة نيابة عنك. كثير من الناس يسألون هذه الأدوات ويبحثون بشكل متكرر عن حل.


نعم كثير من الناس يتحدثون ولكن الحقيقة أن هذا البرنامج أو الأداة لا يمكن استخدامها إلا على الهواتف المحمولة ولن تتداخل مع ملفات اللعبة وتعديلها. وخصوصا إذا كان هاتفًا عاديًا يمكن استخدام وزيادة رسومات الجودة في اللعبة وتسريعه..


يتطلب تشغيل هذه الأدوات على الهواتف الذكية اعدادات خاصة. تختلف هذه الإعدادات من جهاز لآخر ولعبة بما في ذلك لعبة ببجي موبايل والتي تحتوي على عدة إصدارات منها الفيتنامية والكورية والعالمية والصينية التايوانية.


تختلف أرقام هذه النسخ  بعد تثبيت الأداة اختر الاعدادات الذي يناسبك  مثل نوع الجهاز. ونوع لعبة ببجي او النسخة المثبتة على الهاتف الذكي.


تعمل هذه الأداة على زيادة رسومات اللعبة وجعلها أكثر وضوحًا وتسرع من سرعة تنفيذ المعالج بالإضافة إلى توفير المزيد من الموارد لتشغيل اللعبة بشكل أسرع وأكثر سلاسة. بحيث التطبيق حصل على تقييمات عالية على متجر جوجل بلاي وهذا ما جعله مصدر ثقة لدى ملايين اللاعبين حول العالم. 



تعتبر هذه الأداة أداة خالية من المشكلات وتحافظ على pinging البينج إلى الحد الأدنى. يقول بعض الناس أنه يمكن استخدام هذه الأداة أو البرنامج للحصول على سرعات عالية للهاتف  وكذلك لتبريد الهاتف ومنع ارتفاع درجة الحرارة. يمكن استخدام البرنامج على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد.


على الرغم من سوء أداء الهاتف يمكن لهذا البرنامج أن يجعله أكثر قوة ويحسن مستوى أداء الهاتف من حيث سرعة الاستجابة للمس. بالإضافة إلى ذلك يتجنب أيضًا التوقف عند الدخول إلى لعبة ببجي موبايل ويوضح رسومات اللعبة ويسرعها. مثل المباني التي تتأخر عند هبوط المظلة.


لتحميل التطبيق من هناااا.


GFX Tool هو الخيار الأفضل و الأمثل الذي سوف تكون قادر من خلاله بسهولة على زيادة سرعة اللعبة على هاتفك وهذا ما سوف يجعلك تستمتع في أسخدامها بشكل أفضل وخصوصا إذا كنت تمتلك هاتف ذو مواصفات عادية.

تعليقات