افضل تطبيق لتسجيل المكالمات الصادرة و الواردة على هاتفك

 يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد ، ونعلم أن هناك العديد من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي وكلها يتم إنشاؤها عشوائيًا  دون الاستفادة منها وهمية.


 بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لتعديل واجهة اندرويد القياسية ، فإن بعض برامج تسجيل المكالمات لا تدعم إصدارات معينة من اندرويد أو أنها غير مناسبة لتشغيل الهاتف المحمول.


افضل تطبيق لتسجيل المكالمات الصادرة و الواردة على هاتفك


أسباب استخدام مسجل المكالمات على هاتفك عادةً ما أتواصل مع بعض الرسائل الصوتية ، وهي عبارة عن مكالمات مسجلة تحتوي على تعليمات أو تذكيرات حول أحداث أو مناسبات معينة ، كما أستخدمها لتسجيل أرقام الهواتف الصوتية أو المعلومات المهمة لسهولة العودة. 


  • حفظ المحادثة على أنها تهديدات أو إهانات وتشهير 
  •  حفظ محفوظات الدردشة بالمعلومات
  • حفظ المكالمات التي تحتوي على أرقام هواتف أو عناوين 
  • سجل المكالمات المجهولة 
  •  تتضمن سجلات المكالمات أرقامًا أو بيانات شخصية.
  •  استخدم الاقتراحات أو مكالمات سجل الدورة التدريبية سجل المكالمات التي تحتوي على تنبيهات توعية أو تحذيرات بالمخاطر


تنزيل تطبيق مسجل المكالمات لهاتفك الاندرويد 


لا تستخدم مسجل المكالمات في المواقف التي سوف نخبرك به ولكن دعونا نقول بأن في السنوات الأخيرة ، بسبب الاستخدام التعسفي لتطبيقات تسجيل المكالمات على الهواتف المحمولة وقنوات اليوتيوب وظهرت مجموعات واتس اب وصفحات الفيس بوك التي تحتوي على محادثات عائلية شخصية مسجلة أو مكالمات كلام غير لائقة. تسجيل التهديدات ومكالمات الابتزاز تسجيل محادثات التشهير تسجيل المحادثات غير الأخلاقية ونشرها الأسرار ، بما في ذلك المعلومات الخاصة والنشر على واتساب.


تقدم العديد من برامج تسجيل الهاتف الاحترافية خدماتها مجانًا ، لكن بعض البرامج الهاتفية الأخرى توفر هذه الوظائف مجانًا ولديها جميع الوظائف ، وخبرة طويلة في استخدام مسجلات الهاتف.


برنامج تسجيل المكالمات التلقائي هو البرنامج الأكثر شعبية بين جميع هواتف اندرويد وهو متوافق تمامًا مع Huawei و Samsung وجميع الهواتف الصينية (مثل Oppo و Xiaomi). يقدر عدد مستخدمي مسجل المكالمات التلقائي بأكثر من 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، ولكن الجانب السلبي هو أن هذه الميزة متاحة فقط لأجهزة اندرويد .


تحميل تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات


ستوفر لك خدمة تسجيل المكالمات تلقائيًا بعض أوضاع التكوين المناسبة ويمكنها حظر أرقام معينة أو مجرد تسجيل بعضها أو جميعها. بعد تسجيل المحادثة ، يمكنك حفظها بشكل منفصل في ملف آخر أو ذاكرة SD.


 أو إذا تم حفظها تلقائيًا بعد فترة زمنية فسيتم حذفها  لذلك يجب عليك حفظ المحادثات المهمة يدويًا و يدعم البرنامج تخزين السجلات في خدمات التخزين السحابية ، مثل DropBox أو Google Drive أو مزامنة السجلات القديمة.


لتحميل التطبيق من هناااا.


يعد  أحد أهم التطبيقات لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة على هواتف اندرويد ويمكن تحميله مباشرة من متجر بلاي . يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات ، بما في ذلك تخزين السجلات تحت اسم رقم هاتف.


بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا استخدام رقم سري لحجب السجلات ، ويمكنك التنظيم حسب التاريخ أو الاسم. يوفر مسجل مكالمات ECR تنسيقين لتخزين المكالمات ، MP3 أو 3GP. إذا لم يتم حفظ السجلات القديمة يدويًا ، فسيتم حذفها تلقائيًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-