كيفية حفظ الحالة في واتس اب على هاتفك الاندرويد و الايفون

 هناك عدة طرق لحفظ الحالةفي تطبيق واتساب أو الصور أو مقاطع الفيديو على اندرويد و ايفون من خلال My Files أو باستخدام Status Saver لأجهزة اندرويد و ايفون سنقدم الطريقة الأكثر استخدام لحفظ الحالات في المحتوى التالي:


كيفية حفظ الحالة في واتس اب على هاتفك الاندرويد و الايفون


 تطبيقات الدردشة الشهيرة. يرغب المستخدمون في إعادة استخدام بعض الحالات التي تم نشرها في حسابات أصدقائهم ، وتتمثل إحدى الطرق الممكنة في حفظها على الجهاز باستخدام إحدى الطرق التي تتيح لك حفظ القصة على هاتف اندرويد أو ايفون نشرح بالتفصيل كيفية استخدام البرامج أو طرق أخرى أكثر سرعة لاستخدام بعض هذه الأساليب ، ولكن عليك أولاً التحلي بالصبر لفهم بساطتها.

لقد تعلم الكثير عن فكرة الحالة حيث يمكن للتطبيق نشر مقطع فيديو قصير مدته 30 ثانية أو صورة GIF في تطبيق WhatsApp ، لكن الحقيقة أن المطور والمالك الرئيسي للفكرة هو Snapchat .

في البداية ، تم انتقاده لإساءة استخدام الموسيقى ونشر مقاطع فيديو إباحية قصيرة ، ثم أصبحت أهم عامل في نجاح Snapchat. بعد الحصول على فيس بوك و على انستقرام  واتساب ، أراد شراء Snapchat ، لكن المالك رفض وقرر تقليد جميع أفكاره ، بما في ذلك الحالة. لذلك فإن برنامج Snapchat هو مصدر هذه الفكرة ، والآن أصبح أهم ميزة في تطبيق الدردشة ، طالما أن مدته لا تتجاوز 30 ثانية ، يمكنك نشر مقاطع فيديو قصيرة أو صور شخصية أو أي محتوى آخر. يمكنك زيادة مدة الحالة في تطبيقات معدلة كتطبيق واتساب الذهبي.

طريقة حفظ الحالة في واتساب على هاتف الاندرويد 

استخدم برنامج واتس اب الذهبي  لحفظ حالات واتساب يعتبر تطبيق واتساب الذهبي  أشهر تطبيق بلس الذي طوره أبو عرب.بنسخ متعددة ومنها الوان وهي اللون الاصفر والاحمر والنسخة  الزرقاء بالإضافة إلى إخفاء الحالة الأخيرة وكتابة أو تسجيل الرسائل الصوتية إمكانية فتح حالة لمدة 7 دقائق القدرة على حفظ حالات واتس اب بسهولة استعادة الرسائل المحذوفة منع استرداد الرسائل المحذوفة هناك أيضًا العديد من الميزات الفريدة من خطة واتس اب الذهبي، والتي سنناقشها أيضًا في موضوع منفصل ونقدم تفسيرات مفصلة

استخدم Status Saver لنظام اندرويد لحفظ حالة واتس اب الطريقة الثانية لحفظ قصص واتس اب على أجهزة اندرويد هي بمساعدة تطبيق شائع جدًا يمكنه حفظ حالة واتس اب على هاتفك. . يحتوي التطبيق الأول المسمى Status Saver على أكثر من مليون مستخدم على هواتف اندرويد، وهو سهل الاستخدام ويمكن تنزيله مباشرة من متجر جوجل بلاي.

أعتقد أن التطبيق الثاني يسمى Whatsapp status downloader. على الرغم من أن عدد المستخدمين قد وصل إلى 11 مليونًا في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه الأفضل. إنه تصميم أفضل وأسهل من التطبيق السابق. سنقوم بشرح هذه الخطوات خطوة بخطوة ونضع رابطين لتطبيقين بنفس المواصفات ، نختار تحديدهما نقوم بتنزيل التطبيق من الرابط الموجود أسفل الموضوع نقوم بفتح برنامج WhatsApp ونتحقق من الحالة لحفظه نفتح Saver تطبيق التماثيل نختار الحالة المراد حفظها سواء كانت صورة أو فيديو ثم نضغط على زر "حفظ"

شرح كيفية حفظ حالة واتس اب من جهاز الايفون الخاص بك 

لقد بحثنا في متجر Apple عن أفضل التطبيقات التي تسمح لك بتنزيل WhatsApp Cover لجهاز الايفون بدون كسر حماية أو برامج ، لذلك حصلنا على تطبيق Status Saver لجهاز iPhone ، والذي يمكن تنزيله من السمة Download التطبيق على الرابط أدناه. مشكلة أجهزة آبل (خاصة الآيفون) هي القيود الصارمة التي تفرضها على المستخدمين ، حيث يصعب تشغيل العديد من التطبيقات دون تنزيلها من متجر اي تيونز ، حيث يحتاج إلى استخدام متاجر أخرى ، مثل الأرنب الصيني أو النينجا و متجر تطبيقات iPhone على المستخدمين الآخرين.

في بعض الأحيان ، من الضروري إلغاء قفل الجهاز لتشغيل تطبيقات معينة أو تنزيل المتجر ، بنفس الطريقة ، في كثير من الحالات ، ما زلنا بحاجة إلى استخدام برنامج Cydia لتوصيل جهاز iPhone المحمول بالكمبيوتر من أجل تثبيت تطبيقات معينة . يمكن تنزيل متجر TweakBox بعد التثبيت ، وقد ناقشناه في موضوع منفصل ، لكن على الرغم من ذلك ، يبدو أنه خيار لا يرضي الجميع.

طريقة حفظ الحالة لواتساب من خلال مجلد My Files

احفظ حالة واتس اب في مجلد "My Files" على الاندرويد من المهم معرفة أن تطبيق واتس اب لا يخزن الصور ومقاطع الفيديو على خوادم الشركة ، ولكنه يحتفظ بها لفترة زمنية معينة حتى تظهر في المستقبل بحيث يمكن حذفها نهائيًا. لذلك ، في حالة تحميل الصور ومقاطع الفيديو وعندما رأيناها مع الأصدقاء ، تبنى مطورو واتس اب فكرة أذكى أن التطبيق أنشأ ملفًا مخفيًا يحتوي على جميع مقاطع الفيديو والصور وحالة جميع الأصدقاء.

تحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.

تحميل التطبيق للايفون من هناااا.

عند الوصول إليه ، يمكنك حفظ الحالة المطلوبة ونسخها إلى مجلد الوسائط للاستخدام الشخصي أو لحالتك. حفظ حالة WhatsApp من مجلد "ملفاتي" بدون برنامج؟ افتح مجلد الملف الخاص بي أدخل ذاكرة الهاتف انتقل إلى مجلد واتس اب افتح مجلد وسائط Madia ثم اضغط على الزر "إظهار الملفات المخفية" وحدد "إظهار الملفات المخفية" افتح مجلد التمثال ثم حدد المربع المطلوب وانسخه إلى أي ملف SD آخر أو وحدة تخزين خارجية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-