القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك أثناء الشحن

تعد البطارية جزءًا مهمًا من الهاتف الذكي وهي مسؤولة عن وظائف الهاتف. في حالة عدم وجود بطارية لن يعمل الهاتف لأنه يوفر الطاقة اللازمة ، لذلك يجب أن يشتمل الهاتف على برنامج حماية للبطارية لنظام اندرويد، لأن بعضها يؤثر على حالة البطارية ويقلل من عامل الطاقة. بالنسبة للطريقة الخاطئة ، سنتابع عند شحن الهاتف الذكي.


افضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك أثناء الشحن


هذه الأسباب وغيرها تسبب مشاكل مع بطارية هواتف اندرودي ، لأننا وجدنا أن شحن الهاتف يستغرق وقتًا أطول بكثير من المعتاد ، وهناك أسباب لارتفاع درجة حرارة البطارية ، مما يؤدي إلى قصر عمر البطارية. وكفاءتها ومعاييرها سيتم تقليل دورة الشحن ، لذلك من الطبيعي أن تشحن هواتفنا المحمولة عدة مرات في اليوم بسبب مشاكل في البطارية أو الشاحن.


لقد وجدنا أيضًا أن العديد من الأجهزة الكهربائية تتطلب أجهزة حماية. بالإضافة إلى تحسين حالة البطارية ومنع ارتفاع درجة حرارتها ، تحتاج بطارية الهاتف الذكي أيضًا إلى برنامج حماية من التحميل الزائد ، لذلك سنستخدم برنامجًا يمكنه حماية بطارية الهاتف تمامًا ، ويمكن للمستخدم تنزيل البرنامج في هذا البرنامج. المنشور.


تحميل تطبيق البطارية للحفاظ على الشحن 


يحتوي برنامج توفير شحن البطارية في اندرويد على العديد من الأدوات اللازمة لحماية بطاريتك وتوفير الطاقة  تظهر في القائمة الجانبية ، انقر فوق "اللغة" وحدد العربية. في الهدف الرئيسي للبرنامج ، ستجد مجموعة من المعلومات حول البطارية ، مثل حالة البطارية (يجب أن تكون البطارية "جيدة") ، والجهد ودرجة حرارة البطارية والسعة. يمكنك تحديد فولت البطارية ،


بعد التعرف على جميع المعلومات حول بطارية الهاتف وتحديد حالة البطارية دون مشاكل ، انتقل الآن إلى الإعدادات التي تساعد على منع البطارية من الشحن الزائد ، ووضع الهاتف في حالة الشحن لتهيئة الإعدادات اللازمة والتحكم في إعادة ضبط الهاتف تلقائيًا لتحسين شحن البطارية ، يمكنك أيضًا مراقبة حالة البطارية والتحكم في نسبة شحن البطارية.


 عندما تقوم بشحن هاتفك ، فإن ميزة توفير شحن البطارية في الاندرويد تراقب البطارية بالكامل وعندما تصل الطاقة إلى النسبة المحددة ، ستسمع صوت تنبيه عاليًا من مسافة لمنع الهاتف من الشحن الزائد ، فمن الأفضل اختيار بطارية بنسبة 90٪. طاقة و الطاقة التي يحتوي عليها. إذا قمت بشحن الهاتف ، فسيقوم البرنامج بتوفير إنذار ضد السرقة.


عندما يحاول شخص ما سرقة هاتفك ، يصدر البرنامج إنذارًا عند فصل الهاتف عن الشحن ويمكن حماية البرنامج بكلمة مرور. يمكنك أيضًا إغلاق التطبيق وتشغيله بالضغط على زر "ابدأ" والخروج من التطبيق الذي يعمل في الخلفية. الآن يمكنك التأكد من التحميل. يحدث هذا بسبب الشحن الزائد أو ارتفاع درجة حرارة البطارية.


تنزيل تطبيق GSam Battery Monitor‏ للحفاظ على بطاية هاتفك


مراقب بطارية GSam يمكن لتطبيق أن يوفر البطارية على وجه التحديد ، و يوفر معلومات حول تطبيق إهدار الطاقة ، والذي يمكننا من خلاله الوصول إلى إطالة عمر البطارية ، ويعرض التطبيق معلومات مفصلة عن تشغيل توفر وحدة المعالجة المركزية أثناء فترة قفل الهاتف أيضًا معلومات حول وقت تشغيل الوحدة للهاتف وتشغيل المستشعر وجميع البيانات المتعلقة بوحدة المعالجة.


قد يواجه التطبيق بعض الصعوبات عند استخدام أحدث إصدار من نظام اندرويد ، ولكن يمكننا استخدام أمر ADB (التمهيد ، توفير المزيد من خيارات الوصول) للسماح لتطبيق GSam بالوصول إلى إحصاءات استخدام التطبيق الدقيقة والمحتويات الأخرى. 


لتحميل التطبيق اضغط هناااا.


على الرغم من أنه يمكن استخدام أوامر ADB لمعظم أنواع الهواتف (بغض النظر عما إذا كان النظام لديه حق الوصول إلى الجذر أم لا) ، فإن هذا التطبيق يوفر أيضًا خيارات للاستخدام مع الهواتف مع الوصول إلى الجذر أو الهواتف العادية

تعليقات