تحميل لعبة وصلة اخر تحديث للاندرويد (لعبة الكلمات المتقاطعة)

 لعبة وصلة هي من أشهر ألعاب الأندرويد المجانية ، والأقوى في حل الألغاز والكلمات المتقاطعة ، ولكن بطريقة حديثة مبتكرة تربط اللعبة بحل الكلمات المتقاطعة ، عليك ايجاد الحلبطريقة رائعة وجميلة ليس بطريقة الأجداد.


تحميل لعبة وصلة اخر تحديث للاندرويد (لعبة الكلمات المتقاطعة)


 حيث يقوم بتنزيل المزيد من ألعاب الكلمات المتقاطعة المتقدمة على الكلمات المتقاطعة ، كما أن ألعاب الكلمات المتقاطعة للأندرويد تتمتع بمزايا رائعة تعتمد على الذكاء والمهارة ، ولديها مواصفات عالية الجودة و مجموعة متنوعة وكثيرة من الأسئلة

 الكلمات المتقاطعة هي دورة ثقافية شاملة يمكنها إثراء المعلومات في جميع المجالات والمعلومات ، بينما تحتوي ألعاب الألغاز العربية على العديد من المشاعر الرائعة والتشويق والألغاز التي لا نهاية لها والتي يمكن أن تجذبك لإنهاء اللعبة حتى تصل إلى الهدف.

تنزيل لعبة وصلة اخر اصدار 

 بعد انتهاء المرحلة يمكنك مغادرة اللعبة والحصول على الكثير من المعلومات والأفكار الرائعة ، فهي كنز كامل من المعلومات العامة في مختلف مجالات الحياة ، مثل: "الصحة والتكنولوجيا والدين والاقتصاد وحتى الرياضة ، 

أصبحت لعبة وصلة احد أفضل التطبيقات العربية لمستخدمي أندرويد. تحتوي لعبة الألغاز على مراحل عديدة ومختلفة ، وتختلف الصعوبة ، لأن كل مرحلة من لعبة الوصلة تحتوي على فئات عمرية مختلفة.

 أسئلة مختلفة ، بما في ذلك صور أشهر المعالم السياحية في العالم ، أو صور لأطعمة شهيرة في بلد / منطقة معينة ، أو صور مشاهير على المستوى السياسي أو الرياضي أو الفني ، وقضايا أخرى ذات موضوعات مختلفة سواء كانت ثقافية أو معتقدات دينية (مثل إتمام الكتب المقدسة أو القرآن) أو القضايا الرياضية ، مثلا "ما هو.

اسم اللاعب أو الفريق الذي ينتمي إليه اللاعب في الصورة ، وكذلك قضايا الغاز الطبيعي ، مثل "أكمل الجملة أو أكمل المثل" ، وتشمل صور السيارات اوالعلامات التجارية وأسئلة رمضان والخرائط ولوحات الترخيص. 

ومطالبة المستخدمين بالعثور على إجابات بسرعة وبشكل سريع. ستحصل على مساعدة فورية لحل لعبة الوصلة أو مسح الإجابة والعودة إلى الحل مرة أخرى. كلما أكملت مجموعة من الألعاب بشكل صحيح يمكنك المتابعة إلى المرحلة التالية من اللعبة حتى اتمام المرحلة النهائية.

تحتوي لعبة الألغاز على مجموعات ، عليك حل كل مجموعة للانضمام إلى مجموعة أخرى - قم بتنزيل اللعبة من الرابط لنظام اندرويد يجب ملء المربعات أفقيًا وعموديًا للدخول إلى المستوى التالي ، وللبدء في حل اللعبة ، يجب عليك لمس الشاشة أفقيًا ، كما هو موضح بالصورة رقم "1" أو الرقم الرأسي "2".

تحميل لعبة وصلة تحديث جديد اخر تحديث

عندما يصعب حل مشاكل معينة في مرحلة أو مستوى معين ، غالبًا ما نجد العديد من محبي ألعاب الكلمات المتقاطعة، يلجأ الكثير منهم إلى إيجاد حلول للعبة ، واليوم سنقدم حلًا مستهدفًا حيث يمكنك تنزيل مشكلة برنامج حل لعبة رابط المجموعة الأولى على هاتف اندرويد الخاص بك مجانًا .

لتحميل اللعبة من هنا.

ويمكنك العثور على ما لا تجده مناسبًا لهم وفقًا للمرحلة والمستوى الذي وصلت إليه.إجابة سؤال الحل ، هذا السؤال هو برنامج بسيط جدًا وصغير ، وهو مكمل لبرنامج ، ستجد  إجابتك الخاصة في كل سؤال .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-