الربح من أمازون Amazon أفلييت للمبتدئين | طريقة التسوق بالعمولة

يعتبر التسوق عبر امازون من أفضل المجالات التي تتيح لك الربح بسهولة عبر الترويج للمنتجات بحيث هناك الملايين من الأشخاص يكسبون الالاف من الدولارات عبر هذه العملية ويعتبر امازون من أفضل المتاجر الإلكترونية على الأنترنت بحيث يوفر شبكة ضخمة تتيح شراء منتجات عن طريقها.


الربح من أمازون Amazon أفلييت للمبتدئين | طريقة التسوق بالعمولة


و أيضا يتيح امازون للأشخاص الذين يبحثون عن طرق للربح من الانترنت فأن امازون وفر هذه الخاصية بحيث أصبحت قادر بسهولة عبر هذا الموقع ومن خلال الترويج للمنتجات ربح الاف من الدولارات بشكل شهري وكل ما عليك هو أن تتعرف على كل شيء يخص هذا الموقع  سوف نتحدث بشكل تفصيلي عن أهم الأمور التي تحتاجها لكي تصبح مؤهل للربح من امازون ابتداء بشرح موقع امازون وطريقة عمل حساب وكيفية ترويج منتجاتك و أيضا طرق سحب الأرباح و هي الأموال عن طريقه.

ما هو امازون وطرق الربح من التسوق عن طريقه 

ما هو أمازون؟ التسويق بالعمولة هو أحد أفضل مجالات العمل على الإنترنت. يوفر أرباحًا ضخمة للمحترفين. باختصار ، هو نوع من المكافأة الممنوحة لرائد الأعمال مقابل بيع منتج أو خدمة معينة ، وفي مجال التسويق بالعمولة لا يشمل فقط المبيعات ، فهناك طرق أخرى لمساعدتك. في هذه العملية ، ستكون هناك أرباح ، مثل حث الأشخاص على التسجيل للحصول على شيء معين أو جمع المعلومات من المستخدمين المستهدفين. هذا مجال واسع وكبير به العديد من الفروع.

Amazon Associates هو أحد أفضل البرامج العالمية في مجال التسويق بالعمولة. هو أحد البرامج التي تقتصر على عملية البيع ، مما يعني أنه عندما يكمل شخص ما عملية شراء على المواقع التالية  فسيتم احتساب أرباحه كنسبة مئوية من أمازون من خلال روابط التسويق الخاصة به.

 بالطبع من مزايا برنامج أمازون الرائعة أنه يوفر أكثر من 12 مليون منتج يمكن الترويج لها ، وتدعم أمازون الشحن إلى كل دول العالم تقريبًا  ، لذلك لن تجد صعوبة في العثور على منتج مناسب لك.

اهم المميزات على أمازون 

  • تسجيل مجاني في البرنامج .
  • الحد الأدنى للسحب هو 10 دولارات.
  • لوحة تحكم مريحة الموافقة على الحساب فور التسجيل.
  • القدرة على الترويج لجميع المنتجات على الموقع الإلكتروني.
  • توجد برامج عضوية للأمازون.
  • يمكنك استخدام أي وسيط تريد الترويج للمنتج.
  • أدوات متنوعة لإنشاء روابط إحالة للمنتجات على الموقع.
  •  تقارير مفصلة عن الأداء والمنتجات التي تصل إلى المبيعات ومصادرها.
  • يمكن للعديد من الأدوات عرض إعلانات لمنتجات معينة على موقعك .
  • لا توجد متطلبات محددة للانضمام إلى البرنامج. 
  • يمكن بسهولة تخصيص ميزات منتجات معينة أو جزء من الإعلانات .
  • إذا قام الشخص الذي يزور الموقع من خلال الرابط الخاص بك بشراء منتجات أخرى ،سوف تتلقى عمولة.
  •  يمكنك استخدام الصفحات والقنوات على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للمنتجات.

الآن ، سوف نتعلم كيفية إنشاء حساب عضو أمازون بشكل صحيح وبشكل مجاني بالكامل. في هذا الفيديو ، سنعرف كل التفاصيل التي نحتاجها للتسجيل. سوف نتعلم أيضًا كيفية استخدام الأدوات الترويجية للمنصة وكيفية ملء النموذج الضريبي للحساب بشكل صحيح بحيث يمكن سحبه بسهولة.

كيف يمكن لي أن اسوق منتجات امازون بعد أن اقوم بعمل حساب على الموقع بحيث سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تحتاجه ونتعرف أيضا على كافة الأدوات التي سوف يوفرها لك الموقع بحيث هما خيارات تتألف من خمسة وهما على الشكل التالي.

 رابط المنتج: يمكنك الحصول على رابط مرجعي من خلال البحث عن اسم منتج معين. على سبيل المثال ، إذا أردنا البحث عن iPhone 11 ، فسنقوم بإدخال اسم الهاتف والضغط على Go. 

الآن سترى مجموعة من المنتجات بنفس الاسم. انقر فوق الارتباط الحصول عليه. - الآن يمكنك الحصول على كود HTML الذي يمكن وضعه على موقع الويب الخاص بك لعرض المنتجات مع روابط الإحالة المضافة.

 يمكنك أيضًا الحصول على رابط توصية قصير للمنتج عن طريق تحديد "نص عادي" ثم "ارتباط قصير" يمكن استخدام هذا الرابط لتسويق منتجات أمازون.

 البانر: عن طريق هذه الأداة يمكنك الحصول على كود JavaScript متغير يعرض مجموعة من الصور للمنتج على شكل إعلانات ويمكن تثبيتها على أي موقع.

 إعلانات التسوق المحلية هذا إعلان ديناميكي يحتوي على توصيات المنتج التي يمكن أن تثير اهتمام الزائر وتتغير باستمرار ، ويمكن اعتباره منتجًا بديلاً لبرنامج AdSense ليحل محل المواقع في مجال معين.

 إعلانات الجوال  هذا إعلان لمستخدمي الجوال ، ويظهر للمستخدمين عند متابعتهم المحتوى الموجود على الموقع ، وهو مشابه لإعلانات AdSense لمستخدمي الجوال.

 تستطيع الحصول على رابط لأي منتج وتستطيع الحصول على رابط خاص بك من الموقع والبدء في الترويج لها.

الربح من أمازون ببيع منتجات أمازون 

 أهم طرق التسويق التي يمكن استخدامها لتسويق منتجات أمازون وكسب المبيعات والأرباح.

 قم بإنشاء موقع يبيع منتجات أمازون بشكل عام ، فإن إحدى أفضل الطرق للثقة في التسويق بالعمولة هي من خلال مواقع الويب التي تستهدف مناطق محددة أو Micro Niche. ما يميز هذه المواقع هو استهداف جمهورها المستهدف بشكل كبير.

 لذلك ، من الممكن عرض إعلانات لمنتجات أمازون المناسبة لهذا الجمهور ، بدلاً من الاعتماد على الإعلانات العشوائية غير الملائمة. يمكنك أيضًا استخدام الموقع لعرض بعض المنتجات للزوار ؛ ثم قدم رابطًا مرجعيًا للمنتج بحيث إذا اشترى القراء المنتج ، فسيتم تحصيل عمولة منهم. من مزايا هذه الطريقة أنها تعتمد بشكل مباشر على مجال تحسين محركات البحث أو تمكين محرك البحث لجلب الزوار المستهدفين إلى الموقع مجانًا.

يمكنك بسهولة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت من خلال منصات مثل WordPress أو Blogger بدون خبرة برمجية ، وعلى الإنترنت ستجد العديد من الدورات التدريبية حول كيفية إنشاء موقع ويب بسهولة من خلالها ، لذلك ستبدأ الكتابة بنفس الطريقة الموضحة أدناه. كما ذكرنا في المقالة ، في نهاية هذه المقالة ، يمكنك وضع رابط مرجعي للمنتج على امازون .

 بيع منتجات أمازون على الفيسبوك يمكنك استخدام أكبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت لتوليد الكثير من المبيعات عن طريق إرسال الزوار إلى رابط الإحالة الخاص بك. يمكنك الاعتماد على طريقة مجانية للقيام بذلك عن طريق إنشاء صفحات أو مجموعات على موقع الويب الخاص بك والتي تهتم بمنطقة معينة ثم نشر محتوى حول تلك المنطقة لجذب المتابعين ؛ بعد ذلك ، يمكنك البدء في التوصية بما يناسب متابعيك. المنتج .

الطريقة الثانية هي الاعتماد على الإعلان على الفيس بوك. يعد الإعلان على Facebook من أقوى شبكات الإعلان. يمكنه اختيار الجماهير بدقة متناهية. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم الترويج مباشرة لروابط امازون في إعلاناتك ، ولكن عليك تضمين روابط الإحالة. الصفحة المقصودة أو التعليق على المقال. تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للربح بشكل فعال من الفيس بوك.

بيع منتجات أمازون على موقع يوتيوب هو الوجهة الأولى لكل من يريد أن يطلع على مراجعات لأي منتج يريد شراءه ، وهناك مئات الآلاف من المراجعات على المنتجات المختلفة في كل منطقة من الموقع ، بدون Adsense على إحدى طرق تحقيق الدخل على YouTube أو أي إعلان يعتمد على ترويج المنتج ، يمكنك أيضًا الوثوق بالموقع للبيع على امازون عن طريق نشر مراجعات المنتج في مجالات محددة. - من الأفضل التركيز على جزء معين من المنتج بحيث تجمع قناتك المشتركين الذين لديهم نفس الاهتمامات ، ولا تحتاج إلى الكثير من المعدات لبدء تسجيل التعليقات ، لكن الأفضل ألا تقل جودة الفيديو من 720P والصوت يجب أن يكون نظيفًا و نفًيا.

رابط الدخول لموقع امازون اضغط هناااا.

كيفية سحب الأموال من شركة Amazon Affiliate 

كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، يمكن استخراجها من أرباح امازون بثلاث طرق: الشيكات أو شهادات الهدايا أو التحويل المصرفي. لإجراء سحب باستخدام إحدى هذه الطرق ، يمكنك اتباع الخطوات التالية.

  •  من خلال اعدادات الحساب قم بالدخول الى تغير طرق الدفع.. 
  • الآن سيكون هناك خيارات دفع ، سنجد ثلاث طرق للسحب ، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك ؛ ولكن أفضل طريقة هي استخدام الإيداع المباشر لـ Pay Me للدفع ، ولكن هذه الطريقة تنطبق فقط على حسابات البنوك الأمريكية ، لذلك يجب أن يكون لديك حساب مصرفي في الولايات المتحدة.
  •  يمكنك استخدام حساب Payoneer الخاص بك لتلقي المكافأة الخاصة بك لأنه حساب في الولايات المتحدة ، أو يمكنك اتباع الإرشادات أدناه لمعرفة كيفية التسجيل في Payoneer مجانًا وإنشاء حساب مصرفي.
  • الآن ستكتب تفاصيل حسابك المصرفي.
  • عند الانتهاء ، إذا تجاوزت حد السحب الأدنى البالغ 10 دولارات ، فسيتم تحويل دفعتك تلقائيًا شهريًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-