القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

كيف تربح المال من خلال ترجمة النصوص والمقالات

 أصبح كسب المال على الإنترنت أسهل بكثير من ذي قبل. يمكنك كسب المال في مئات المجالات المختلفة على الإنترنت أو يمكنك الاعتماد عليها لتصبح مصدر دخلك الدائم. 


كيف تربح المال من خلال ترجمة النصوص والمقالات


إذا كنت تتقن لغات أخرى غير العربية ، يمكنك الاعتماد على الإنترنت للاستفادة منها وكسب الكثير من المال. ترجمة المقالات بدلاً من كتابتها ، دعونا نلقي نظرة على كيفية الاستفادة من ترجمة النصوص والمقالات.


طريقة ربح المال من ترجمة النصوص 


هناك العديد من مواقع التي تستطيع العمل به بشكل مستقل التي يمكن أن تساعد أصحاب الأنشطة التجارية في إكمال المهام التي يحتاجون إليها ، ولكن في هذه المقالة ، سنركز على المواقع التي تستفيد من الترجمة وحدها.


مما يعني أننا سنراجع المواقع معًا لدفع رواتب الموظفين حصريًا. ترجمة نصية مقدمة من مختلف أصحاب الأعمال أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى ترجمة مستندات أو مقالات معينة .


سنناقش مجموعة من أفضل المواقع المستقلة التي تقتصر على أعمال التحرير والترجمة. تعني هذه المواقع أن الآلاف من الأشخاص يشترون خدمات الترجمة بعدة لغات كل يوم ، ويمكنك الاعتماد على هذه المواقع للعمل عليها بسهولة ، وللربح من ذلك دعنا نتعرف على أشهر المواقع.


موقع onehourtranslation


 واحدًا من أكبر المواقع المهنية في مجال الترجمة. لديها أكثر من 18000 مترجم من 100 دولة مختلفة ويمكنها الاستجابة لـ 80 ألف طلب من العملاء ، واستخدامها لترجمة النصوص والوثائق إلى 80 لغة مختلفة.


 تتمتع بسمعة طيبة بين مواقع الترجمة المدفوعة. بالإضافة إلى كونك متاحًا في 8 فروع من مواقع الويب حول العالم ، يمكنك أيضًا التسجيل على الموقع والبدء في العمل. 

انتقل إلى صفحة التسجيل على الموقع ، وأدخل التفاصيل الخاصة بك باللغة التي تعرفها وبلغتك الأصلية ، ثم قم بتحميل جميع الشهادات التي حصلت عليها من الكفاءة في تلك اللغات وتأكد من ملء معلوماتك الشخصية وإرسالها بشكل شخصي الصور حيث يمكنك زيادة معدل القبول لوظيفة الترجمة وزيادة قوة بياناتك الشخصية ،


عندما تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفع وهو 20 دولارًا وتتلقى الدفع على Paypal أو Payoneer أو تطلب سحبًا خاصًا من MasterCard على موقع الويب ، يمكنك تحقيق ربح.


للتسجيل في الموقع اضغط هنا.


موقع Translator Town


 موقع آخر يستفيد من الترجمة هو TranslatorsTown ، الذي يعتبر أحد المواقع الرائدة في مجال الترجمة ويعمل بنظام المزاد. 


هناك عرض ترجمة أرسله العميل بعد عرض المترجم على هذا العرض ، يختار العارض المترجم الذي يراه مناسبًا. ليس من الضروري اختيار أقل سعر ، حيث يمكن للعميل الاختيار لأنه يعتبر نفسه الأكثر كفاءة في هذه المهمة.


يمكنك أيضًا الحصول على وظيفة عن طريق الاتصال بالعملاء مباشرة ، وهذا هو سبب وصولك إلى هناك لإكمال العديد من المهام والحصول على تقدير العملاء ، ولديك ملف تعريف قوي ، بحيث يمكن للعملاء اختيارك مباشرة دون تقديم عرض أسعار في الموقع.


 أما الدفع على الموقع فهو مختلف حيث أن الموقع ليس مسئولاً عن السعر الذي حددته للترجمة بل عن عملية التفاوض بينك وبين العميل حيث أن الموقع هو واجهة الاتصال بين المترجم و العميل.


للتسجيل في الموقع اضغط هنا.


موقع translatorsbase


 أحد أفضل مواقع الترجمة على الإنترنت هو موقع Translators Cafe وهو عبارة عن ساحة أو مجتمع يضم أصحاب الأعمال والتعيينات الوظيفية ، بالإضافة إلى المترجمين المسجلين على موقع الويب. 


يمكنك العثور على العديد من مهام الترجمة والتعيينات على الموقع الإلكتروني ، ويمكنك التسجيل للحصول عليها وملءها وكسبها لتقديم خدمات الترجمة. 

هناك العديد من الترجمات على الموقع. إذا قمت بالتحقق من أول 20 ترجمة على الموقع ، فسترى أن معظمها مصرية وعربية. هذه نتيجة تقديم ترجمات احترافية حتى تحصل على درجة جيدة. تساعدك على استكمال المزيد من العمل. العمل والترجمة.


يوفر لك العجيج من الطرق للربح من الترجمة يمكنك التسجيل في الموقع والبحث عن المهام لإكمال المهمة و يمكنك أيضًا التسجيل في الموقع للعثور على الفرص. ومع زيادة عروض أسعار الموقع .


تكبر المهام وتستخدم الوظيفة مباشرة في حسابك وترسل الوظيفة المقبولة بالبريد ، مما يزيد من فرصك في الحصول على عمل. بالنسبة للدفع ، لن يتدخل الموقع في هذا الأمر لأن الدفع يتم باتفاق بين الطرفين (أي الفريق والمترجم) ، ويمكنك الاستفادة من ترجمة حساب Paypal الخاص بك.


للتسجيل في الموقع اضغط هنا.


موقع Proz 


 الإلكتروني بحيث يعد أقدم موقع لتوظيف مواهب الترجمة على الإنترنت. يضم الموقع الالاف من الأشخاص ويعتبر من أكثر المواقع المميزة والقديمة أيضا.


الموقع الذي يحتوي على فروع عديدة في جميع أنحاء العالم هو عبارة عن منصة لتوظيف المواهب في الترجمة. يمكن لأكبر مترجم أساسي أن يساعد الشركات التي تحتاج إلى ترجمة مهام معينة. 


يمكنك التسجيل في موقع Proz الإلكتروني ، وإنشاء ملف شخصي قوي ، وبدء أعمال التسجيل ، وإكمال المهام المختلفة ، ثم الحصول على وصفات الترجمة. 


للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

تعليقات