أفضل الطرق للربح من الأنترنت طريقة الربح من اختصار الروابط

طريقة الربح من الأنترنت اصبح الجميع يعلم بأن  الربح من الإنترنت شيء حقيقي يعلمه جميع مستخدمي الإنترنت ، سوف نأخذك إلى البداية لمعرفة أفضل الطرق للربح من الإنترنت الحقيقي وأيضًا تعلم كيفية الاستفادة من أرباح الإنترنت وخصوصا لـ المبتدئين الربح من الانترنت. 

أفضل الطرق للربح من الأنترنت طريقة الربح من اختصار الروابط

لسوء الحظ ، ان أحد الأسباب الت يجعلته يبتعد عن هذا المجال  هو أن بعض المواقع العربية تتبع عناوين جذابة لجذب المستخدمين الى دخول الموقع ، لكنه سرعان ما اكتشف محتواه.

البطئ و الخداع  بالعنوان ، لذلك في هذا المقال استغرقت الكثير من الوقت والجهد ، لكي أقدم لكم أفضل طريقة للربح من الإنترنت

افضل الطرق للربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط

يعتبر الربح من الروابط القصيرة والمختصرة  من الطرق المميزة للربح من الإنترنت والحصول على دخل ماديلا بأس به ، لأن المستخدمين يحتاجون إلى الوصول  للعديد من الروابط لتنزيل الملفات أو مشاهدة المقالات أو مقاطع الفيديو أو المحتويات الأخرى ، وهذا بالضبط ما نحتاجه من الإنترنت. 

أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها والإيرادات الناتجة من كل موقع بالتأكيد، يعد تحميل الملفات وتقصيرها احد  أفضل الطرق للربح من الأنترنت.

بامكانك رفع الملفات وتقصير رابط التنزيل ونشر الرابط على المواقع ، ثم ستربح من خلال إدخال الرابط وتنزيل الملف ، والآن سنتعرف على أفضل موقع يمكن تحقيقه عن طريق تقليل الارتباط ووظائف كل منها الربح من الموقع والعائد الذي يوفره لك.

موقع اختصار الروابط هو موقع يستبدل الرابط الخاص بك برابط اخر لكي يدخله الزوار ، انتظر بضع ثوانٍ ويعرض زر "تخطي" لإدخالهم إلى الرابط الأصلي ، وخلال هذه الفترة سيشاهد الزائر الاعلانات وينقر على احدها  يعتبر موقع الويب هو الخطة الرئيسية اللازمة لإعادة الموقع للحصول على أداة تقصير الروابط. هناك طرق أخرى للربح من هذه المواقع ، لكن الإعلانات هي المصدر الرئيسي للدخل المادي.

ما هو أفضل موقع للربح من اختصار الروابط؟ 

يمكنك الاعتماد على الكثير من المواقع لاختصار الروابط وكسب المال بسهولة ، ولكل موقع الكثير من المزايا التي ستجعل عملك أسهل ، سوف نشرح أفضل المواقع التي يمكنك العمل عليها وكذلك نشرح مزايا وعيوب كل موقع و مكافآت لكل 1000 رابط تمت زيارته.

GetsUrl يتيح لك ربح المال عن طريق اختصار الروابط - تريد استخدام أحد أشهر المواقع في المنطقة (مثل موقع GetsUrl) لفتح هذه القائمة. المصدر الذي قادني للبدء بهذا الموقع هو أنه يعتبر أفضل موقع لاختصار الروابط للعودة للزيارات العربية.

 لأن هذا الموقع في بعض دول / المناطق العربية يمكن أن يصل عدد الزيارات فيه إلى 11 دولارًا لكل ألف زيارة. بالإضافة إلى ذلك ، الموقع له الكثير من المزايا. يمكنك تقصير العديد من الروابط بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا وضع برنامج نصي لاختصار جميع روابط المدونة تلقائيًا والعديد من الموارد المهمة التي يمكن تسجيلها على موقع GetsUrl ، انقر فوق هذا الارتباط.

ميزات موقع GetsUrl 

  • الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 5 دولارات فقط. 
  • سهولة الوصول إلى الروابط القصيرة 
  • لا يوجد خطأ في حساب عدد الزيارات
  •  يتم السحب تلقائيًا في نهاية الشهر.

LinkReduce ربح عن طريق اختصار الروابط -LinkShrink من المواقع الرائعة يمكنك استخدامه للربح بسهولة من الروابط. يتمتع هذا الموقع بميزة كبيرة وهي ميزة "الرابط المخصص" والتي من خلالها يمكنك التحكم في عنوان قصير حلقة الوصل. يمكنك بسهولة النقر فوق مجموعة من الروابط وتقصيرها بنقرة واحدة فقط. للتسجيل في موقع LinkShrink ، انقر فوق هذا الارتباط.

مزايا موقع LinkShrink 

  • الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 5 دولارات فقط.
  • يمكن للإحصاءات الدقيقة تتبع زيارتك عائد ممتاز خاصة للزيارات في الخارج.
  • العديد من الأدوات للتحكم في الروابط العديد من طرق السحب ، مثل Paypal و Bitcoin.

أفضل الطرق للربح من الأنترنت طريقة الربح من اختصار الروابط


الموقع الثالث في القائمة هو موقع Shorte ، وهو أيضًا أحد المواقع الوحيدة في المنطقة ، والذي اختصر الروابط واستفاد منه 300 ألف شخص. يمكنك أيضًا أن تصبح أحد الأشخاص الذين يتلقون الكثير من المكافآت من خلال هذا الموقع ، حيث يوفرون إضافات لموقع WordPress الخاص بك لاختصار جميع الروابط الموجودة على موقعك والاستفادة منها ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي تسهل عليك لإنشاء روابط. على موقع Shorte ، انقر فوق هذا الارتباط.

مزايا موقع ويب Shorte 

  • إحصائيات في الوقت الفعلي لجميع الزيارات 
  • الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات أمريكية فقط 
  • تحكم بسهولة في الروابط المختصرة 
  • طرق الدفع هي WebMoney و Paypal و Payoneer 
  • الدفع التلقائي في اليوم العاشر من كل شهر 
  • استخدم مكافحة الإعلانات للتحكم في الزائرين 
  • عائد مرتفع جدًا قدره دولار أمريكي 14 لكل 1000 زيارة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-