تنزيل تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite اخر اصدار لجميع الهواتف

 تنزيل تطبيق Facebook Lite لنظام اندرويد أحدث إصدار شاهد مقاطع الفيديو والصور على الخدمة Facebook Lite هو تطبيق مجاني متاح لكافة الهواتف واصدارات الاندرويد  يمكن أن يساعدك في الوصول إلى حسابك على الخدمة الاجتماعية الأكثر تداولًا في العالم عن طريق تسجيل الدخول في حسابك.


تنزيل تطبيق فيس بوك لايت  Facebook Lite اخر اصدار لجميع الهواتف


 يختلف التطبيق عن Facebook العادي  أنه خفيف المساحة ويوفر كل ما يلزم للوصول إلى المنشورات التي أضافها الأصدقاء إلى حساباتهم الشخصية مقارنة بالفيسبوك العادي.


 يمكنك أيضًا التفاعل عبر أزرارالتفاعل المتوفرة التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى الخدمة. يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة ملاحظاتك الخاصة وإضافة ردود على المنشورات المتاحة.


تنزيل تطبيق فيس بوك لايت اخر تحديث


يتطور Facebook باستمرار ، وقد تم إجراء العديد من التحسينات مؤخرًا. الهدف هو الحفاظ على أحدث الخدمات الاجتماعية المتاحة ، وزيادة عدد المستخدمين ، كما أضاف اليوم  خدمات أخرى خدمات يومية ، تتمكن من إضافة المنشورات خلال 24 ساعة حذف الصور أو مقاطع الفيديو ومشاهدة القصص الأصدقاء.


يقدم البرنامج مجموعة واسعة من الخدمات بطريقة متباينة ويقلل من استهلاك البيانات، مما يجعل Facebook Lite الخيار الأمثل لمن ليس لديهم إقبال كبير على الهواتف المحمولة ، مما يجعل التطبيق فرصة ممتازة لاستخدام خدمات الشبكة . دون أي قيود أو قيود. المشكلة ، والتطبيق يقدم وظائفه في واجهة رسومية أنيقة وسهلة الاستخدام ، فلن تجد صعوبة في التعامل معها واستخدامها على نطاق واسع.


إذا لم يكن لديك حساب على Facebook ، فيمكنك بسهولة إنشائه من خلال التطبيق الذي نقدمه ، لأنه بالإضافة إلى بلدك ، يمكنك أيضًا إدخال بيانات مثل الاسم والعمر والجنس. البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، ستتلقى رسالة تأكيد تحتوي على الرمز المراد إضافته. ستقوم بعد ذلك بإنشاء حساب يمكن تخصيصه في أي وقت.


بمساعدة خدمة Facebook ، ستتمكن من الوصول إلى ملايين الصفحات في جميع أنحاء العالم ، وستكون قادرًا على تتبعها في أي وقت وفي أي مكان ، حيث سيتم عرض المنشورات والصور التي يضيفونها كل يوم لك. كما يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي تظهر أمامك وتعبر مباشرة عن رأيك فيها ، ويجب التأكيد على أنها يمكن أن تصبح "انضم وشارك في مجموعة مغلقة".


ليس لدى Facebook كل التعريفات. فيما يتعلق بالمحتوى ، ليس لدى Facebook شبكة منافسة ، لأن المطورين يطورون الخدمة وينشرونها ليلًا ونهارًا ، ويقومون بعدة تحسينات خارج التطبيق من حين لآخر. أعلى درجة من الحماية. ويمكن أن يكون حسابك أكثر حماية. إحدى الخطوات هي خطوتان لفتح حساب ، حيث أن هذه الميزة مفيدة جدًا لمنع القرصنة ، يمكنك استخدامها حسب الحاجة. باختصار ، يعد Facebook Light أحد أشهر التطبيقات في العالم ومن المفيد جدًا استخدامه. مجانا.


ميزات Facebook Lite اخر اصدار 


  • . يمكنك مشاركة جميع أنواع الصور على هاتفك بجودة مختلفة.
  • ميزة إدارة قوائم أصدقائك وحظر الأفراد غير المرغوب فيهم. 
  • يمكنك بسهولة إنشاء حساب فيس بوك الخاص بك في بضع خطوات بسيطة.
  •  يتيح لك استخدام علامات التصنيف للوصول إلى المنشورات المختلفة في جميع أنحاء العالم. 
  • تغيير حسابك الشخصي مثل تغيير اسمك وكلمة المرور ورقم هاتفك.
  •  يقدم حماية متكاملة لحماية حسابك من هجمات المتسللين.
  • يقدم العديد من الخيارات التي تجعلك تستمتع في استخدامه.
  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام.
  • تستطيع تصفح المواضع بسرعة كبيرة بأضعف سرعة انترنت.
  • اعدادات التطبيق ظاهرة على شكل قائمة قادر على التعديل على أي شيء تريدها بسهولة.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هناااا.


لتحميل التطبيق للايفون من هناااا.



يعد تطبيق فيس بوك لايت من أفضل النسخ التي قامت فيس بوك بـ اصدراها بحيث يوفر لك مزايا رائعة ومميزة للغاية مختلفة عن عن النسخة الرسمية وخصوصا بأن التطبيق مناسب لكافة الهواتف الضعيفة والحديثة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-