تحميل تطبيق لاين LINE‏ اخر اصدار ( أفضل تطبيق للتواصل)

 يعتبر من أحد اهم برامج الدردشة حول العالم. استخدم خطك واستخدمه للتواصل في أي بلد أو منطقة في العالم بامكانك الاعتماد عليه في الاتصال بأصدقائك  ومحبيك في أي وقت حتى أثناء السفر يمكنك أيضًا التواصل مع أقاربك من خلال  اضافتهم الى مجموعات متنوعة من طرق الدردشة المعروفة.


تحميل تطبيق لاين LINE‏ اخر اصدار ( أفضل تطبيق للتواصل)


 يمتلك تطبيق لاين علامة تجارية خاصة من نوعها وتعتمد عليه أكثر من 52 دولة / منطقة للتواصل بغض النظر عن المسافة بين التبادلات فهو مجاني تمامًا وهو برنامج دردشة كامل يمكنه مساعدتك، عن طريق الدردشة الصوتية للتواصل مع أقاربك وأصدقائك.

يسمح لك تطبيق Line بتحميل المتاجر الشيقة بأفضل وأشهر الملصقات في حزم متنوعة ، بامكانك إنشاء محادثات شخصية وجماعية بطريقة سريعة جدًا عن طريق الإرسال والاستلام وعن طريق الرسائل الصوتية ، إذا كنت تريد التعبير عن افكارك باستخدام الصوت بدلا من الكتابة.

تحميل تطبيق لاين LINE‏ للاندرويد اخر تحديث 

يسمح لك برنامج LINE الدردشة عبر الإنترنت وإجراء مكالمات صوتية مجانية ويوفر جودة عالية وصوتًا واضح للغاية حتى يتمكن جميع الأطراف من فهم بعضهم البعض أثناء المكالمة ، بحيث تكون المحادثة الصوتية بجودة المكالمة الهاتفية.

البرنامج مجاني بشكا كامل. يمكنك الترحيب بأصدقائك بتشغيل الكاميرا أثناء مكالمة صوتية حتى يتمكن الجميع من رؤية أنفسهم في التطبيق والتحدث مع بعضهم البعض صةت وصورة ؛ ما يبحث عنه المستخدمون في مكالمات الفيديو  جودة الصورة ، لذالك يقدم البرنامج جودة صورة رائعة والكثير من الميزات الرائعة. تابع معنا لمعرفة المزيد عن برنامج Line.

نظرًا لأن Line هو أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تدعم المكالمات والمحادثات  المجانية بين الكثير من الأصدقاء ،لذلك أدخلت شركة Line المبرمجة الكثيرمن التحسينات والتحديثات في كل الإصدارات ، وكانت آخر التحديثات هي الأجمل. وتشمل الميزات: -


تمت إضافة ميزة  النسخ الاحتياطية لسجلات الدردشة التي تحتفظ بها تلقائيًا. 

تم تحديث الملصقات والرموز التعبيرية على لوحة مفاتيح وعلى صفحة الدردشة لإضافة المزيد من المرح عند التواصل مع الأصدقاء. بالإضافة إلى الرسائل المجدولة.

 يمكنك إضافة علامة تبويب جديدة إلى واجهة صفحة الدردشة للمستخدمين لعرض جميع الملصقات المرسلة والمستلمة في الرسالئل. 

تمت إضافة تصميمات مختلفة لواجهة البرنامج لجعلها أكثر أناقة وألوان جميلة وجذابة.

تمت إضافة ميزة جديدة في التحديث الأخير ، والتي يمكنها تتبع محفوظات الدردشة والمحادثات الجماعية ، لأن هذه الميزة متاحة فقط في محادثة واحدة.

 يمكن لمستخدمي برنامج الدردشة LINE الآن دعوة العديد من الأصدقاء والأعضاء الغير مسجلين إلى تقويم المستخدم لفتح المحادثة ويمكننك تنشيط هذه الميزة بالضغط على الزر المضاف حديثًا.

إعدادات الخصوصية في قفل كلمة المرور لبرنامج الدردشة Line: يلغي بشكل دائم التعقب على برنامج الدردشة ، ولان العديد من الأشخاص يحاول  فتح تطبيق الدردشة والتجسس على رسائلك ، استخدم كلمة مرو لا يعرفها أحد سواك لحظر البرنامج.

تعيين كلمة مرور: تتيح هذه الطريقة عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى محادثاتك، ولكن أولاً ، يجب فتح رمز القفل ثم سيطلب منك البرنامج إدخال كلمة مرور مكونة من أربعة أرقام ، حيث يمكنك تحديد كلمة المرورالخاصة بك.

تأكيد كلمة المرور: أدخل كلمة المرور التي تختارها مرة أخرى ، ليقوم البرنامج بالتحقق منها وتحديدها ككلمة المرور التي يجب إدخالها قبل الدخول إلى البرنامج في كل مرة.

قفل بصمات الأصابع: يمكنك أيضًا استخدام برنامج قفل بصمات الأصابع ان كان هاتفك يدعم هذه الميزة. ومع ذلك ، لا توفر جميع الهواتف هذه الميزة. يمكنك تفعيله من خلال تشغيل الزر الأخضر بجوار كلمة "Touch ID" في إعدادات الخصوصية.

لقد نسيت كلمة المرور! لاحظ أنه إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فلن يفتح تطبيق Line معك إلا إذا قمت بالغاء تثبيته من هاتفك وأعدت تثبيته ، وإلا فلن تتمكن من الوصول إلى التطبيق والرسائل القديمة الموجودة عليه. سيتم حذفه بشكل دائم.

تنزيل تطبيق لاين اخر اصدار للايفون

تعطيل أو تمكين إرسال طلبات المراسلة وفقًا لاحتياجات الخصوصية الخاصة بك ؛ إذا كنت لا تريد أن يجدك أي شخص في البحث أو أن يتمكن من إرسال طلبات مراسلة ، فقم بتعطيل المفتاح الموجود بجوار هذه النقطة في إعدادات الخصوصية.

إذا كنت تريد أن يجدك الأشخاص فورًا بعد البحث عنك وتريد أن تكون موجودًا بشكل دائم في نتائج البحث وإرسال طلبات صداقة ، افتح المفتاح ، يمكنك العثور على طلبات الصداقة في الإشعارات التي يمكن قبولها أو رفضها .

  • انقر فوق هذه الميزة لتغيير الرمز الشريطي وإنشاء رمز جديد. 
  • عند النقر فوق هذه الميزة ، سيطلب منك المكان الذي تريد تغيير الرمز فيه بالفعل وإنشاء رمز جديد. 
  •  بعد الموافقة على إنشاء رمز جديد ، سينشئ LINE رمزًا جديدًا. 

يمكنك مسح وعرض رمز الاستجابة السريعة الجديد. لن يتمكن الأصدقاء بعد الآن من العثور عليك باستخدام رمز الاستجابة السريعة القديم ويجب عليهم مسح رمز الاستجابة السريعة الجديد ضوئيًا للعثورعليك. يمكنك مشاركة الرمز الجديد في أي وقت وتحديثه مرة أخرى ؛ يمكنك حتى تنزيله على معرض هاتفك.

خيارات اتصال مختلفة. التنزيل كمستخدم يوفر Line العديد من الميزاتأ و الوسائل التي يمكنك استخدامها للتواصل مع المستخدمين الآخرين للتطبيق في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى القدرة على إرسال واستقبال الرسائل النصية ، وكذلك الرسائل الصوتية والمرئية ، يمكن للتطبيق أيضًا إجراء مكالمات صوتية غير محدودة ومكالمات فيديو مجانية.

 أصبح برنامج Line منصة تواصل اجتماعية مستقلة ، مثل Facebook. يمكنك بسهولة المشاركة مع أصدقائك وإخبارهم بأنشطتك الأخيرة من خلال ا الرسائل المصورة والمسموعة وحتى الملصقات ومعلومات الموقع. أيضًا ، عليك ان انتبه إلى المحتوى الذي ينشره أصدقاؤك!

اجعل محادثتك أكثرنشاط . استخدم تطبيق Line للتعبير عن نفسك من خلال الملصقات والرموز التعبيرية لجعل محادثتك أكثر حيوية ، ويمكنك بسهولة تبادل ملفات الوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو) وحتى مشاركة المستندات المختلفة بحرية.

مزامنة .يتيح لك تطبيق Line مزامنة المحادثات على أجهزة عديدة بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة في أي وقت ، حيث يحتوي التطبيق على نسخ يمكن تشغيلها على أنظمة تشغيل مختلفة.

تصميم رائع وسهل الاستخدام. تم تصميم تطبيق Line بواجهة مستخدم بسيطة تجعله سهل الاستخدام للغاية ، والتطبيق بشكل عام تصميم ممتازةرائع  يتيح لك الاستفادة بسهولة من الأدوات المضمنة في التطبيق.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.

لتحميل التبطبيق للايفون من هنااا.


مزايا أخرى: بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، يوفر أيضًا العديد من الميزات الأخرى القدرة على إنشاء مجموعة يمكنها التحدث إلى عدة أشخاص في نفس الوقت والقدرة على التحكم الكامل في المجموعة عن طريق اعدادات المجموعة .

يحتوي البرنامج أيضًا على وظيفة "حفظ" ، حيث يمكنك الاستماع وتخزين الصور ومقاطع الصوت ، كما أن الفيديو سهل الوصول إليه ومشاركته مع الأصدقاء ، كما يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تشفير الرسائل لمنع تتبع الرسائل .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-