القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق ماكس بلايرMX Player مشغل الفيديو للاندرويد

 MX Player هو أفضل طريقة لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك و يدعم تشغيل أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا على هاتفك. كما أنه يدعم تنسيقات الترجمة الأكثر شهرة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.


تحميل تطبيق ماكس بلايرMX Player مشغل الفيديو للاندرويد


وهو البرنامج الأكثر شهرة لاستخدامه على هواتف اندرويد بشكل خاص بحيث يتيح تشغيل مقاطع الفيديو عالية الجودة بتنسيق MKV HD وقد حاز برنامج مشغل الوسائط MX Player على ثقة المستخدمين وإعجابهم به.


عند تشغيل مقاطع الفيديو ومشاهدة الأفلام على هاتف ذكي لا يوجد تطبيق آخر أفضل من تطبيق MX Player الشهير لا يمتلك التطبيق القدرة على تشغيل ملفات الفيديو بجميع التنسيقات المختلفة فحسب بل يمكنه أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة بسلاسة.


تحميل برنامج مشغل فيديو MX Player لهواتف اندرويد


 يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة ومنسقة ويدعم الإيماءات لسهولة التحكم أثناء المشاهدة ومع ذلك بالإضافة إلى ذلك  يحتوي MX Player أيضًا على العديد من الميزات الأخرى التي لم يقم معظم المستخدمين بالتحقق منها واكتشافها لذلك في هذه المقالة ، قمنا بجمع العديد من المزايا والنصائح في هذا التطبيق والتي ستعمل بالتأكيد على تحسين تجربتك.


تستطيع MX Player في استمرار تشغيل الفيديو في الخلفية لذلك إذا شاهدت فيلمًا عاديًا أو مقطع فيديو وضغطت على الزر "رجوع" أو زر "الصفحة الرئيسية" أو الزر "حديث" فسيكون الفيديو توقف على الفور. 


ومع ذلك إذا كنت تريد الاستمرار في تشغيل الفيديو أثناء العمل على هاتفك فانتقل إلى "الإعدادات" وانتقل إلى الجزء السفلي في قسم "المشغل" حتى يتم تحديد "تشغيل في الخلفية".


 من الآن فصاعدًاعند الخروج من التطبيق أثناء مشاهدة مقطع فيديو ، سيستمر تشغيله في الخلفية وعرض إشعار دائم حتى تتمكن من متابعة التقدم أو إيقاف الفيديو مؤقتًا.


يمكن أن يوفر برنامج Media Player أفضل تجربة ترفيهية لمشاهدة أفلامك ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتف اندرويد الخاص بك لأن البرنامج يمكنه تقديم أوضح صورة وجودة صوت وهو واضح تمامًا ويدعم عدة أنواع من مقاطع الفيديو و تنسيقات الفيديو. الصوت لأنه يمكنه تشغيل معظم ملفات الفيديو والصوت تقريبًا. 


البرنامج متوافق مع الأجهزة المحمولة ويقدم أيضًا العديد من الأدوات الممتازة لدعم تحرير الصور ومقاطع الفيديو. على سبيل المثال  يسمح بإضافة لمسات فنية فريدة إلى الصور مثل المؤثرات المرئية ومقاطع الفيديو و تعديل الترجمة ومواصفات الخط والألوان  والشكل المحدد  وما إلى ذلك.


ما هو تطبيق MX Player وما هي مميزاته


MX Player هو تطبيق مستحق ويتفوق على التطبيقات الأخرى من حيث الترجمة عند مشاهدة الأفلام الأجنبية من هاتف ذكي تعتبر الترجمة عنصرًا أساسيًا بلا شك. باستخدام تطبيق MX Player يمكنك بسهولة تنزيل ملفات الترجمة (العربية) المناسبة للفيلم دون إجراء الكثير من البحث.


ما عليك سوى تشغيل الفيلم في التطبيق والنقر فوق الزر ذي النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا والنقر فوق "الترجمة" في القائمة والنقر فوق "الترجمة عبر الإنترنت" في هذا القسم والنقر فوق "بحث".


 ثم انقر فوق كلمة "English" لتحديد لغة الترجمة من القائمة بما في ذلك "العربية" حددها وحدد المحتوى بجوار خيار "Enter search text" واضغط على OK. 


سترى الآن قائمة بالترجمات المناسبة للفيلم حدد أي عنوان فرعي واضغط على Download لتنزيله تلقائيًا ودمجه مع الفيلم.


يسمح لك برنامج MX Player بتنزيل الترجمات عبر الإنترنت فحسب ، بل يمكنك أيضًا تعديلها حسب رغبتك في بعض الأحيان يتم عرض الترجمة قبل الصوت والعكس صحيح هذا يترك انطباعًا سيئًا عند المشاهدة. 


لحل هذه المشكلة بسهولة بعد تشغيل الفيديو في التطبيق ، قم بالضغط على زر النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا للانتقال إلى قسم "الترجمة" وستجد خيار "مزامنة" فيه انقر وستفعل راجع "تتيح لك نافذة mini Sync في الزاوية اليمنى السفلية من" Subtitles "ضبط مزامنة الترجمة مع الوقت الصحيح للفيلم لعرض الترجمة مع تأخير لمدة ثانية واحدة أو ثانيتين.


بالإضافة إلى تنزيل الترجمة وضبطها يوفر MX Player أيضًا العديد من الخيارات للتحكم في كيفية عرض الترجمة في الفيلم. إذا انتقلت إلى قسم "التسميات التوضيحية" والنقر على "الإعدادات" سيتم فتح نافذة منبثقة في علامة التبويب "نص" مع مجموعة من الإعدادات للتحكم في التسميات التوضيحية.


 وفقًا للخط والحجم وارتفاع النص ولون الترجمة وإضافة خلفية إلى النص وإضافة حد للنص وضبط ظل للنص وما إلى ذلك. للترجمة وما إلى ذلك ، ستجد أيضًا العديد من طرق العرض لتعريف الترجمة في "التخطيط" على الملصق. يرجى ملاحظة أنه سيتم حفظ أي تغييرات على الإعدادات تلقائيًا.


إذا كنت جديدًا على MX Player فستعتقد أنه مجرد تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو وأنت جيد تمامًا فيه ولكن يمكن للتطبيق أيضًا أن يعمل كمشغل موسيقى محترف 

في الواقع  يعمل بشكل أفضل من غيره مخصص قم بتشغيله في تطبيق الفيديو يمكنك تجربتها بنفسك انتقل إلى "الإعدادات" من ثم انتقل إلى قسم "الصوت" وحدد "مشغل الصوت".


 بالعودة إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ستجد مراجعة للمجلدات التي تحتوي على ملفات صوتية على جهازك ويمكن تشغيلها مباشرة مثل أي مشغل موسيقى.


تنزيل MX Player اخر تحديث للاندرويد 


أفضل شيء في MX Player هو أنه يسمح لك بتخصيص كل شيء حسب رغبتك وتخصيصه وتغيير مظهره بسهولة شديدة لأنه يمكنك اختيار تغيير المظهر العام للسمة ولوحة الإعدادات.

 اذهب إلى "الإعدادات" من ثم "المشغل" بدورها وابحث عن خيار "السمة" في قسم "الواجهة" حيث يمكنك اختيار لون المظهر من الخيارات المختلفة المتاحة. بالإضافة إلى ذلك في خيار "النمط" يمكنك تغيير لون شريط التحكم المعروض أسفل الفيديو.


 على سبيل المثال: إنشاء شريط تقدم "مادة" وتغيير لونه وإضافة حد ملفت للنظر على الزر باستخدام خيار "الشاشة" يمكنك ضبط إعدادات لوحة العرض وفقًا لسطوع الشاشة ،


لا يمكنك إخفاء مجلد التطبيق فحسب بل يمكنك أيضًا إخفاء أي مجلد يحتوي على الفيديو في تطبيق MX Player بالهاتف تمامًا يمكنك تجربتها بنفسك.


 فقط افتح التطبيق واضغط باستمرار على المجلد الذي تريد إخفاءه ثم اضغط على زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا وانقر على خيار "إخفاء" وبعد ذلك سيتم إخفاء المجلد لاحظ أنه إذا تم تمكين خيار "إظهار الملفات المخفية" في تطبيق مدير الملفات فسيظل المجلد مرئيًا للجميع.


إذا كنت تستخدم تطبيق MX Player على هاتف الاندرويد الخاص بك فيمكنك الاستمرار في مشاهدة مقاطع الفيديو في هذا التطبيق أثناء استخدام تطبيق آخر وتقسيم الشاشة إلى جزأين. في بعض الحالات يكون هذا مفيدًا.


لتحميل التطبيق اضغط هنا.


 كل ما عليك فعله هو تشغيل ومشاهدة الفيديو في تطبيق MX Player  وأثناء تشغيل الفيديو بجوار MX Player اضغط مع الاستمرار على الزر "حديث" وحدد التطبيق الذي تريده تريد استخدامها بعد ذلك سيتم تقسيم الشاشة إلى نصفين وستتمكن من مشاهدة الفيديو والعمل في تطبيق آخر في نفس الوقت.

تعليقات