تحميل برنامج Net Guard لتوفير استهلاك البيانات على التطبيقات للاندرويد

في هذه المقالة  سنقدم لك تطبيقًا ممتازًا يتيح لك الحصول على العديد من الميزات على هاتف اندرويد الخاص بك ، حيث أصبحت هذه الهواتف جزءًا من يومنا ، لذلك هناك الآلاف من التطبيقات.


تحميل برنامج Net Guard لتوفير استهلاك البيانات على التطبيقات للاندرويد


 ولكن نسبة قليلة من التطبيقات مفيدة بالنسبة لك ، ومن خلال هذه المقالة ، سنشارك معك أفضل التطبيقات التي يجب الاحتفاظ بها على هاتفك إلى الأبد ، لأنها توفر للمستخدمين قوة كبيرة ميزات عديدة.


 خاصة إذا كنت تستخدم باقة إنترنت بدلاً من شيكة Wi-Fi ، ستعمل بشكل كبير على الحد من استهلاكك للإنترنت. يوفر تحكمًا كاملاً في الإنترنت على جميع الهواتف المحمولة ، كون التطبيق مجاني وبواجهة بسيطة ، لذا فهو مناسب للجميع.


تنزيل تطبيق Net Guard لتوفير استهلاك البيانات على التطبيقات 


احد أفضل تطبيقات للتحكم في استهلاك الإنترنت ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في التحكم في استخدامك للإنترنت ، بعضها جيد والبعض الآخر مزيف وعديم الفائدة، تأتي البيانات التي يستخدمها الهاتف من الباقة ، لذا يمكنك تخزين الباقة طوال الشهر .


 في الواقع ، حتى بعد بضعة أيام من إعادة الشحن ، لا يزال العديد من المستخدمين يشكون من استنفاد حزم البرامج الخاصة بهم ، لأن بعض الأشخاص لا يدركون أن هناك العديد من التطبيقات التي لديها القدرة على تحديث أي تطبيق أو الوصول إليه باستمرار. هذه هي المعلومات  تفيد بأن حزمة البرامج يتم استهلاكها بشكل كبير عبر الإنترنت ، لذلك سنجعل تطبيق Net Guard متاحًا بأفضل طريقة.


شرح تطبيق Net Guard للتحكم في استهلاك الإنترنت


 يعتبر تطبيق Net Guard من أفضل التطبيقات يتم استخدام التطبيق بالفعل من قبل مليون مستخدم وتلقى الكثير من المراجعات الإيجابية ، لذلك فهو عادةً ما يوفر أقوى مورد لـ السيطرة على الإنترنت والأدوات. يستخدم بشكل أساسي لتقليل استخدام الإنترنت على الهاتف المحمول وهو محتوى حزمة الإنترنت بشكل أساسي ، بالنسبة لـ Wi-Fi يمكنك أيضًا التحكم بها.


 إذا كان لديك تطبيق يصل إلى الإنترنت وتريد ايقافه ، فإن أفضل طريقة هي تطبيق Net Guard ، الذي يعمل مجانًا تمامًا ، ويمكنك بسهولة تعطيل الوصول إلى التطبيق الذي تحتاجه وتجنب استخدامه بيانات الهاتف بسهولة


ليست هناك حاجة لعمل روت لهاتفك ، لأن الروت له العديد من الفوائد ، ولكنه يشكل أيضًا خطرًا كبيرًا على هاتفك ، لذا فإن الترويت شيء لا يحبه معظم مستخدمي هواتف اندرويد.


باستخدام تطبيق Net Guard ، يمكنك أيضًا توفير طاقة البطارية ، لأن التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الإنترنت في أي وقت يمكن أن تستهلك أيضًا طاقة البطارية ، ولكن باستخدام تطبيق Net Guard.


 يمكنك تقييد التطبيقات التي تستخدمها. أرغب في اتباع بعض الخطوات البسيطة للغاية لاستنزاف باقة الهاتف الخلوي وشحن البطارية ، حيث أن المفضل في تطبيق Net Guard أنه يوفر عدة لغات حسب لغة هاتفك ، ويدعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. 


الطريقة التي ذكرناها سهلة الاستخدام ولا تتطلب أي تطبيق إضافي لتقليل استهلاك التعبئة بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا ، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق الأموال للحصول على ميزات رائعة كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من الرابط أسفل المقالة والبدء في اتباع الخطوات البسيطة التي ستساعدك على تقليل الإنترنت  ومنع الوصول إلى الإنترنت للتطبيق الذي تريده ، بالطبع يمكنك أيضًا اختيار منع التطبيق من تنفيذ هذه العملية


يعد تطبيق حظر الإنترنت أهم وظيفة من تطبيق Net Guard. يحتوي هذا التطبيق على العديد من التطبيقات المشابهة لكن تطبيق Net Guard لا يزال التطبيق الأكثر استخدامًا في هذا المجال ، وهو التطبيق رقم واحد في العالم في هذا المجال لأنه يوفر الوظائف اللازمة للتحكم الكامل في الإنترنت والأدوات ويتضمن العديد من التطبيقات والميزات الممتازة ويقلل من استخدام حزم برامج الإنترنت.


 حيث يمكنه إبعادك عن أي فيديو على الإنترنت لأكثر من خمس دقائق إن كان  الهاتف مع أشخاص آخرين وتريد فتح يوتيوب لمشاهدة المسلسل ، وما إلى ذلك ، لن يتمكن من إجراء هذه العملية قبل تعطيل التطبيق ، وهو ما يمنع عادةً أيضًا التشغيل العادي لتطبيقات فيس بوك وتطبيقات الشبكات الاجتماعية،أو من خلال


تقدم المشغلات العادية التقليدية خيار تشغيل الفيديو قبل البدء في تشغيله إنها أهم ميزة لتطبيق التحكم في الإنترنت  والتي يمكن أن تقلل من استخدام Net Guard:


مميزات تطبيق Net Guard اخر تحديث 


  • يقدم التطبيق نسخة مجانية. قلل من استهلاكك للإنترنت.
  •  السيطرة الكاملة على الإنترنت.
  •  حظر التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستخدم الإنترنت.
  •  توقف تلقائيًا عن تشغيل مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. 
  • لا تقم بتشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب لأكثر من 5 دقائق. 
  • يوفر استهلاك البطارية. 
  • سهل الاستخدام. واجهة بسيطة.
  •  يدعم جميع إصدارات اندرويد الحالية. 
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة. 
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.
  •  سيتم تحديثه باستمرار للحصول على أقوى الموارد ولتحكم أفضل في استخدام الإنترنت


لتحميل التطبيق من هنااا.


كيفية تحميل تطبيق Net Guard سنقوم بمشاركة أحدث إصدار من هذا التطبيق معك للحصول على الميزات التي سبق ذكرها والعديد من الميزات الأخرى ، لأنه أفضل تطبيق ذكرناه لتقليل استهلاك الإنترنت وتقليل وحظر تطبيقات الإنترنت من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على بعض الموارد القوية للتحكم في الإنترنت بالكامل. لهذا السبب يحب العديد من المستخدمين تنزيل التطبيقات لتقليل استهلاك الإنترنت على هاتفك الاندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-