تحميل تطبيق فوتو لاب Photo Lab افضل تطبيق مونتاج للصور

تحميل تطبيق فوتو لاب Photo Lab افضل تطبيق مونتاج للصور


في هذه المقالة سنمنحك طريقة تحويل الصور إلى رسوم متحركة للأندرويد يمكنك من خلالها بسهولة تحويل اي صورة إلى رسومات دون استخدام الفوتوشوب لذا تابع معنا لمعرفة طريقة رسم الصور الكرتونية.

بمساعدة الطبقات والتأثيرات والمرشحات يمكن استخدام العديد من أدوات أو تطبيقات أو برامج تحرير الصور لأغراض معينة لتعديل الصور. 

تقدم العديد من البرامج على النت مزايا مختلفة ، مثل تطبيق التأثيرات و عمليات التحرير الأساسية ولكن لا يوجدا اكثر من هذه البرامج قوي مثل Photoshop ويمكن أن يساعدك في مختلف أنواع تحرير الصور. قد لا ترغب في استخدام Photoshop لتحويل الصور إلى رسومات لكنك تعلم أن التعديل يتم في نوع من البرامج.

 لا يزال بإمكانك تحويل الصور إلى رسومات هندسية تعرف معنا على المزيد حول تحويل الصور إلى رسومات هندسية لنظام اندرويد.

يحتوي تطبيق  فوتو لاب على العديد من الميزات التي لا توفرها تطبيقات تحرير وتحرير الصور الحالية الأخرى بحيث جميعنا يعلم بأن من أهم الميزات التي أصبحت اتجاهًا في الفترة الأخيرة هي الصور الشخصيةوجماليتها. 

بفضل الاستوديو المجاني للصور ويمكنك  طباعتها ونظراً لأهمية هذا التطبيق سنعرض في هذا المقال أهم مميزات هذا التطبيق وكيفية استخدامه باحترافية و أيضا كيفية التعامل معها.

ميزات تطبيق معمل الصور فوتو لاب :

  • التطبيق مجاني بدون اشتراك مادي ويمكن استخدامه على أجهزة اندرويد و ايفون.
  • حجم التطبيق صغيرللغاية لذا لا يعاني جهازك  من مشاكل في مساحة التخزين.
  •  يعد تطبيق  فوتو لاب واحد من أكبر مجموعات مؤثرات الصور الأنيقة والممتعة بما في ذلك أكثر من 800 مؤثر حتى الآن
  •  ميزة رائعة لن تجدها في أي تطبيق آخر هي أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء صورتك الخاصة.
  •  في هذا التطبيق هناك أربعون فئة لعرض مونتاج وإطارات وتأثيرات رسوم متحركة رائعة للوجه ومرشحات للصور والتي يمكن تطبيقها على الصور في العديد من نوافذ علامات التبويب. 
  • يمكنك حفظ الصور من معرض الصور الخاص بجهازك ومشاركة هذه الصور مع أصدقائك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. 

  • يوفر لك التطبيق صورًا فائقة الوضوح حتى تتمكن من رؤية التفاصيل التي تريدها في الصور وحتى استخدام خدمة اللمس  لجعل صورك احترافية. 
  • تعد أنماط الفن العصبي من أهم المزايا في البرنامج لأنها طريقة ذكية (سريعة) جديدة لتحويل أي صورة إلى عمل فني رائع. 
  •  سهولة استخدامه والتعامل معه لبعض التطبيقات المستخدمة في تحرير الصور.

كيفية استخدام تطبيق Photo Lab؟ 

  1.  قم بتحميل التطبيق على جهازك من خلال الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة. 
  2. سيتم فتح التطبيق وسنرى واجهة التطبيق كما هو موضح بالصورة. في الجزء العلوي من التطبيق نجد واحدة بها ثلاث قائمتين هما "الاتجاهات الحديثة والساخنة". 
  3.  القائمة (أعلى) هي للتأثيرات الأكثر استخدامًا حيث توضح اتجاهات التأثيرات الأكثر شهرةفي العالم وأحدث اتجاهات التأثيرات المستخدمة مؤخرًا.
  4.  لنفترض أنك تريد استخدام الفلتر الأكثر شهرة في العالم قم بتحويل صورتك إلى تنسيق عمودي وبعد ذلك قوم باختيار الصورة التي تريد تحريرها ، كما هو موضح في الشكل. 
  5.  بعد اختيار الصورة لتعديلها اضغط على السهم الأخضر. 
  6. سيقوم البرنامج بمعالجة الصورة في وقت قياسي وسريع. 
  7.  بعد تطبيق التأثير ستظهر الصورة كصورة شخصية جميلة بشكل خرافي. 
  8. و يمكنك مشاركة صورك مع الأصدقاء على صفحات التواصل الاجتماعي.

يتم استخدام تطبيق  فوتو لاب الآن من قبل الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لنشر اروع الصور من خلال تطبيق  "تطبيق فوتو لاب محرر الصور" يعد التطبيق من اكثر التطبيقات شهرة التي يمكن ان تكون استخداما.

 تأثيرات الصور مع تراكيب صور الوجه المختلفة والإطارات وتأثيرات الرسوم المتحركة ومرشحات الصور ليستمتع بها المستخدمون ، يمكن أن يجعل استخدام " فوتو لاب" الصور أكثر إبداعًا دون استخدام محرر صور احترافي في بضع ثوان.


لتحميل التطبيق للايفون من هنااا.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هناااا.


يعد تطبيق  فوتو لاب تطبيق رائع إذا كنت من الأشخاص المهتمون بشكل كبير للغاية في جعل الصور الخاصة بهم بشكل احترافي حيث يتميز التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى بالكثير من الأمور التي جعلته يمتلك شعبية واسعة للغاية حول العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-