تحميل تطبيق تروكولرTruecaller لمعرفة اسم المتصل المجهول

انت من مستخدمين الأجهزة الذكية ، وتتعرض للمضايقة من ارقام مجهولة، يعد تطبيق تروكولرTruecaller أحد الأشياء المهمة ، لأن برنامج تروكولر هو أحد أهم تطبيقات الهواتف الذكية التي يريد الجميع تنزيلها وتثبيتها على هواتفهم الذكية. من خلال هذه المقالة ، سنتعرف على برنامج Tricaller وميزاته واستخداماته المذهلة وكيفية تنزيل Truecaller وتثبيته على الهاتف الذكي.

تحميل تطبيق تروكولرTruecaller لمعرفة اسم المتصل المجهول

تنزيل برنامج تروكولرTruecaller لكشف اسم المتصل المجهول

ما هو Truecaller؟ إذا كنت تريد تنزيل تروكولر Truecaller ، فيجب أن تعرف أولاً الغرض من هذا التطبيق وكيف يعمل تطبيق Truecaller هو تطبيق للهواتف الذكية ، يمكنه الكشف عن هوية المتصل حتى وان كان الرقم غير موجود ضمن جهات اتصالاتك وكشف هوية المتصل واسمه .

 يستخدم البرنامج أيضًا لتحديد المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة ، وحظر المكالمات والرسائل غير الضرورية التي يمكن للمستخدمين إجراؤها ، وتسجيل المكالمات والدردشة عبر الإنترنت. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء عمليات أخرى من خلال التطبيق ، بما في ذلك مكالمات الفيديو وحظر المتصلين ويمكن إرسال رسائل فلاش من خلاله ، ويتوفر هذا التطبيق المذهل لنظامي Android و iOS ،

كيف يعمل تروكولر Truecaller ؟ 

من السهل معرفة هوية ورقم هاتف الشخص الذي يحاول الاتصال بك ، أو شخصية الشخص الذي يضايقك ، خاصة إذا كان رقم الهاتف مسجلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن لأي شخص التعرف على صاحب رقم الهاتف.

 احصل على هوية صاحاب أي رقم عن طريق تنزيل التطبيق وكتابة رقم هاتفك في مربع البحث الخاص بالتطبيق ، وسترى على الفور بيانات المتصل وهويتك وبعض حسابات الوسائط من الحساب على Facebook و Instagram و Twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

ميزات برنامج تروكولرTruecaller 

 قبل تنزيل Truecaller ، يجب أن تفهم الميزات التي يحتوي عليها التطبيق ، والميزات التي لا يعرفها معظم المستخدمين ، وأهمها:

يتيح لك تطبيق Truecaller إنشاء ملف التعريف الخاص بك من داخل التطبيق ، والتطبيق مجاني تمامًا ، لذا قم بتنزيله مجانًا ، بالطبع  لا يمكنك استخدام التطبيق إلا عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

بعد ذلك ، قم بإنشاء ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك إنشاء ملف تعريف في "Truecaller" وإضافة البيانات الضرورية عنك في التطبيق ، وإضافة صورة شخصية وحتى ربط الملف الشخصي في التطبيق بملفك الشخصي على Facebook أو Google.

هذه أيضًا من أهم المزايا التي تجعلك ترغب في تنزيل تطبيق Truecaller ، هو أنه يسمح لك بمعرفة هوية المتصل من خلال Truecaller ، ويمكن لتطبيق Rockooler التعرف على المتصل في وضع عدم الاتصال في هذا الوضع.

إذا لم يكن رقم الشخص مسجلاً على هاتفك ، فلن تحتاج إلى تنزيل التطبيق والبحث عن رقم الهاتف لتحديد من اتصل بك في المرة الأولى.

يمكنك أيضًا تعيين Truecaller كتطبيق قياسي لتلقي المكالمات ، لذلك ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات التطبيق واختيار "عام" ثم تحديد إشعارات المكالمات الفائتة Truecaller للقيام بذلك.

ثم حدد Truecaller ، سيطلب منك التطبيق استخدام أذونات مختلفة كتطبيق الاتصال على الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين التطبيق ثلاثي الألوان كتطبيق قياسي لتلقي الرسائل النصية ويمكنك استخدام التطبيق كتطبيق المراسلة الافتراضي بهاتفك لتصفية الرسائل المزعجة ، مثل المكالمة.

يتم ذلك من خلال النقر على أيقونة "Mail" في الزاوية اليمنى السفلية من التطبيق ثم النقر فوق "Spam Protection".

Truecaller هو أيضًا دفتر هاتف يحتوي على جميع مستخدمي التطبيق ، بحيث يمكنك البحث عن طريق رقم الهاتف أو الاسم أو البريد الإلكتروني.

يسجل التطبيق أيضًا عدد المؤسسات والوكالات الخدمية المختلفة مثل الفنادق ورجال الإطفاء والبنوك والمستشفيات والشرطة وجميع الجهات الحكومية.

بعد تنزيل Truecaller وتثبيته ، ستجد أيضًا ميزات في التطبيق لمعرفة ما إذا كان الشخص متصلًا أم غير متصل بالإنترنت ، وستجد رمز المعلومات أو (الحرف) الذي تريده بجوار اسم جهة الاتصال. ط) بجانب الاسم.

سيُظهر أيضًا ما إذا كانت جهة الاتصال متصلة بالإنترنت في آخر تاريخ ظهرت فيه. لتعطيل هذه الميزة ، يجب عليك الذهاب إلى الإعدادات واختيار "عام" ، ثم إيقاف تشغيل ميزة التنشيط وتشغيل "التوفر".

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Truecaller أيضًا خدمة دردشة مجانية في الوقت الفعلي تسمح لمستخدمي التطبيق بالدردشة ورؤية المتصل الحالي وتاريخ آخر ظهور له على الشبكة.

لتحميل التطبيق من هنااا.

بالإضافة إلى معرفة من يبحث عن رقمك ، يمكنك أيضًا معرفة من يبحث عن رقم هاتفك من خلال وظيفة "من شاهد ملفي الشخصي" أو "من شاهد ملفي الشخصي".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-