القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل 4 تطبيقات تساعدك على استرجاع كل الصور والفيديوهات و المحادثات المحذوفة

 في ظروف خاصة ، سيحذف أحدنا الملفات عن طريق الخطأ ، بغض النظر عن نوعها. لسوء الحظ ، لا تتضمن أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة سلة المحذوفات أو حتى أداة للتراجع عن الاستثناءات ، وهو عكس أنظمة تشغيل سطح المكتب. 


افضل 4 تطبيقات تساعدك على استرجاع كل الصور والفيديوهات و المحادثات المحذوفة


من وجهة نظر أخرى ، يتم إصدار نظام تشغيل محمول جديد كل عام ، لكن سلة المهملات مفقودة. نحن ندعي تقريبًا أنه المورد الأكثر حاجة لأي مستخدم ، خاصةً عندما نجد موارد التخزين الآن حيث أن البطارية التي تأتي مع الهاتف عالية جدًا.


من ناحية أخرى ، لتقليل هذه المشكلة على الهواتف المحمولة ، يتم استخدام خدمة النسخ الاحتياطي. لذلك ، عند حذف أي ملفات (مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وما إلى ذلك) ، سيتم إرجاع النسخة الاحتياطية وستتم استعادة النسخة ، ولكن لن يتم تفعيل النسخة الاحتياطية ما هي حالة المستخدمين؟


 هنا ، يتم استخدام التطبيق لاستعادة أو استعادة الملفات المحذوفة ، إذا كنت أحدهم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، في مقالنا الجديد ، نقدم أقوى وأفضل الملفات في Android Restore لحزمة التطبيق. التالي هو ما يلي.


DiskDigger عادة ما يكون التطبيق الأول في هذه المجموعة هو التطبيق الأكثر اهتماما باستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. فيما يلي وظيفة هذا التطبيق. لا يسعنا إلا أن نقول إنه الأفضل والأسرع في المجال ، لأنه يمتلك القدرة على استعادة جميع أنواع الصور "JPG و PNG و GIF" ومقاطع الفيديو ، طالما أنه يدعم آليتي المسح الأول العملية ، وهي الفحص الأساسي الأول والثاني المسح الكامل ، ستكون الأولى من نوعها ، بمعنى آخر ، فهي مناسبة لأجهزة Android بدون أذونات الجذر ، مما يعني أن لديها إمكانات استرداد محدودة. يتطلب الأخير أذونات الجذر ويمكنه مسح ذاكرة النظام بالكامل ، ويستغرق وقتًا أطول من الأجهزة الحالية. لديها الآلية الأولى.


ومن مزايا هذا التطبيق أنه مجاني تمامًا ، فبالإضافة إلى تكوين التطبيق لعرض نتائج المسح في قائمة أو في شبكة ، فإنه يدعم أيضًا التحقق من الذاكرة الداخلية وبطاقات الذاكرة "SD" الخارجية.


 أو البحث عن ملفات ذات حجم معين أو مسح ضوئي من تاريخ محدد إلى تاريخ محدد ، أهم شيء هو أن DiskDigger يقدم طريقتين لاستعادة الملفات المحذوفة ، أحدهما هو الحفظ مباشرة على الهاتف أو بطاقة الذاكرة ، والآخر هو لاستخدام التخزين السحابي مثل Google Drive واستعادة الملفات مباشرة هنا.


Undeleter كما رأينا في التطبيق السابق ، يمكنه استهداف الصور ومقاطع الفيديو ، ومن الواضح أنه الملف المفضل لأي مستخدم ، ولكن سواء قمت بحذفها عن قصد أم بغير قصد ، فهناك بيانات أخرى ضرورية ، على سبيل المثال ، الرسائل وسجلات المكالمات أو حتى WhatsApp محادثات.


 لاستعادة الملفات بخلاف الصور ومقاطع الفيديو ، وتريد استعادتها ، ثم استخدامها مباشرة من تطبيق Undeleter والاستفادة الكاملة من وظائفها ، يجب عليك الوصول إلى جهاز Android الخاص بك ، وإلا ، عليك فقط استعادة الصور.


على أي حال باستخدام التطبيق يمكنك تصنيفهم حسب حجم ونوع الملفات ، كما يمكنك تحديد حجم الملف المراد استعادته ، وموقع الاستعادة ، أي الذاكرة الداخلية للملف. بطاقة ذاكرة.ذاكرة خارجية أو وحدة تخزين داخلية ، ولها أيضًا وظيفة حذف الملفات بأمان دون استعادتها ، وإذا قررت الاستعادة ، يمكنك ببساطة حفظ الملفات المستعادة في خدمة أو جهاز سحابي.


EaseUS MobiSaver التطبيق التالي مشابه للتطبيق السابق. أنها تنطوي على استعادة جميع الملفات. يحيث يعتبر خيار رائع تستطيع من خلاله استرجاع كافة الصور والفيديوهات و أيضا تستطيع أن تسترجع المحادثات من خلال بطاقة SD و كذلك الذاكرة الداخلية.


 الفرق هو أن: التطبيقات الأخرى مخصصة لفحص أداء البيانات المفقودة ، وهي نقطة مهمة لدعم هذا التطبيق ، ولكن مثل معظم التطبيقات في هذه المجموعة ، للحصول على أكبر فائدة ممكنة والحصول على تنظيف كامل وشامل ، يمكنك يجب أن يكون لديه امتيازات الروت.


عندما نتحدث عن ميزاته ، فإنه يسرد الملفات التي تم العثور عليها ويعاينها أثناء وبعد عملية التحقق ، ويمكنه حتى مقاطعة عملية التحقق واستعادة الملفات بينهما ، وعندما نتحدث عن عملية التحقق ، فهي مثل السرعة من الضوء ، والباقي دعني اكتشف من أجلك.


 Dumpster بخلاف التطبيقات الأخرى التي تفحص أقسام التخزين بحثًا عن الملفات المحذوفة ، يعمل Dumpster في الخلفية ويقوم بإنشاء نسخ من الملفات المحذوفة. بمعنى آخر ، يشبه سلة المحذوفات على نظام سطح المكتب ، ولكن على نظام Android ، هذا التطبيق يدعم البرنامج جميع أنواع الملفات والصور. مقاطع الفيديو ، وحتى ملفات APK ، وما إلى ذلك ، لأنها سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة متنوعة من سمات الألوان وتدعم التصفية لعرض أنواع معينة من الملفات وتتضمن التصنيف.


بالنسبة للعملية ، بشكل افتراضي ، سيحفظ Dumpster جميع الملفات التي تحذفها. إذا تم حذف 1000 ملف ، فسيقوم التطبيق بإنشاء 1000 نسخة من هذه الملفات. لذلك ، لشغل ذاكرة التخزين ، ولكن للتأكد من أن هذا التطبيق لا يملأ ذاكرة التخزين بنسخ من الملفات عديمة الفائدة ، يمكن تهيئته لحذف ملفات النسخ الاحتياطي تلقائيًا بعد أسبوع أو شهر أو ثلاثة أشهر.

تعليقات