القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل 5 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديو وعمل مونتاج

 إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، أو كان عملك يدور حول إنتاج أو تحرير الفيديو ، فيمكنك حينها إيجاد حل يمكنه تحرير الفيديو في نفس الوقت ودمجه في المقطع. في كثير من الحالات ، قد يكون من الضروري إضافة الفيديو بطريقة ما. المحترفون الذين يشاركون على الشبكات الاجتماعية أو للاستخدام الشخصي.


افضل 5 تطبيقات لتعديل وتحرير الفيديو وعمل مونتاج


مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل التطبيقات لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. ستساعدك هذه القوائم في تعديل مقاطع الفيديو ودمجها ، ولتجنب التوسعات المستقبلية ، سنبدأ مباشرة من التطبيق الأول:


افضل البرامج لعمل مونتاج للفيديو


1. FilmoraGo: التطبيق الأول في هذه المقالة هو تطبيق تحرير فيديو قوي مع العديد من الميزات المفيدة. قد يكون أفضل شيء في هذا التطبيق أنه لن يترك علامة مائية على الفيديو ولن يؤثر على الفيديو. 


المدة محدودة ، وتتضمن أيضًا بعض الوظائف التي تختلف عن الوظائف الأخرى ، مثل القدرة على استيراد الصور أو مقاطع الفيديو ، والقدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي ، والقدرة على الاختيار من بين مجموعة من السمات ذات التأثيرات المختلفة و مكتبة تطبيقات خاصة ، تتضمن المكتبة مسارات صوتية يمكن استخدامها وتضمينها في مقاطع الفيديو.


المشكلة لا تتوقف عند هذا الحد ، فهي تحتوي على وظائف لتصدير مقاطع الفيديو بمقاييس مختلفة ، وخيارات لإنشاء مقاطع فيديو عكسية وحتى خيارات لإبطاء أو تسريع مقاطع الفيديو ، بالإضافة إلى دعم استخدام انتقالات متعددة وتراكبات وفلاتر وحتى نص أو تخصيص الألوان والعديد من الوظائف القوية الأخرى. في المقابل ، هذا التطبيق مجاني على متجر Google Play ، وإذا كنت تبحث عن ميزات أخرى غير الإصدار المجاني من التطبيق ، فيمكنك إلغاء قفل هذه الميزات من خلال عملية الاشتراك المدفوعة داخل التطبيق.


2. GoPro Quik Video: إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو رائعة دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الأشياء بنفسك ، فإن Quik هي خدمة لتحرير الفيديو تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة دون بذل الكثير من الجهد ، ويمكنك دمج مقاطع فيديو متعددة. هناك أيضًا بعض الوظائف المفيدة ، مثل إضافة ما يصل إلى 75 صورة أو مقطع فيديو وخيارات لضبط التصميم ، لأن كل وظيفة هنا توفر 23 تصميمًا بتأثيرات انتقال ورسومات مختلفة.


 بدوره ، يدعم التطبيق أيضًا ضبط الخطوط ، والفلاتر ، والرسوم المتحركة ، والتسجيل ، وتدوير أو اقتصاص الصور ومقاطع الفيديو ، وحتى إضافة تراكبات تسريع أو إبطاء للصور ، بالإضافة إلى المزيد من المحتوى الذي أدعوك لاكتشافه بنفسك. هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام على متجر Play مجانًا ، لذا باختصار ،


3. Kinemaster هو محرر فيديو متعدد الإمكانات مع العديد من الوظائف التي يمكن أن تساعدك في تحويل مقاطع الفيديو. يقدم التطبيق وظائف مثل الفيديو متعدد الطبقات ، وأوضاع المزج ، ودعم استيراد الصوت ، والتحكم في السرعة والانتقال ، ناهيك عن دعم الترجمة ، والمؤثرات الخاصة ، وما إلى ذلك. 


باستخدام هذا التطبيق يمكنك إضافة طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والملصقات والتأثيرات ، بالإضافة إلى النص التقليدي أو المكتوب بخط اليد ، بالإضافة إلى دعم الأدوات لتدوير مقاطع الفيديو وقصها وقصها ولصقها ، والتحكم في سرعة أو إبطاء مقاطع الفيديو و more من ناحية أخرى ، التطبيق مجاني للاستخدام على متجر Play ، كما يوفر خدمات الشراء داخل التطبيق للمستخدمين المهتمين باستكشاف المزيد من ميزات التطبيق.


افضل التطبيقات لتحرير الفيديو


4.InShot هي خدمة تحرير فيديو مجانية ، بالإضافة إلى السماح بتحرير الفيديو ، يوفر التطبيق أيضًا إمكانية تحرير الصور ، لذلك إذا كنت تبحث عن محرر صور وفيديو كامل.


 فإن InShot هو أحد الأشياء التي تحتاجها . انصح. تشمل وظائفه إضافة نص أو ملصقات متحركة أو إيموجي أو صور مخصصة للفيديو ، بالإضافة إلى تدوير وإضافة المرشحات والتأثيرات إليه ، وإزالة العلامات المائية وحتى زيادة سرعة الفيديو وخيار دمج مقاطع متعددة فيه. 


 كل شيء سهل جدا ومريح. أثناء تنزيل التطبيق مجانًا على Play ، يمكن للمستخدمين استخدام ميزة الشراء داخل التطبيق للحصول على جميع وظائف التحرير ، بالإضافة إلى الملصقات والفلاتر الأخرى وجميع المحتويات التي يقدمونها.


5. Premiere Clip: التطبيق الأخير حيث يأتي Premiere Clip من Adobe كبير. أصبح Adobe عنوانًا مهمًا لخدمات التحرير والمعالجة. سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو حتى مستندات ، فهناك برامج لجميع الأغراض ، على الرغم من أن معظم الخدمات تتطلب الدفع. ، باستثناء Premiere Clip لنظام اندرويد.


 يمكنك التعديل بسهولة في التطبيق باستخدام الخيارين المتاحين عند إضافة مقطع فيديو إلى المحرر. الخيار الأول هو "تلقائي" ، والذي يقوم بإنشاء فيديو لك عن طريق إضافة مقطع صوتي ، ومن ثم يمكنك ضبط السرعة والموسيقى والترتيب.


الخيار الثاني يسمى "التنسيق الحر" ، وهو يوفر حرية إبداعية ، ويمكنه إجراء عمليات مختلفة على الفيديو ، ولكن لديه أيضًا إمكانية قص المقاطع وترتيبها ، بالإضافة إلى خيار إضافة مؤثرات صوتية والعديد من الميزات الأخرى. من ناحية أخرى ، يمكنك تنزيل التطبيق بالكامل مجانًا من متجر Play ، وغالبًا ما يستخدمه المستخدمون لأنه لا يتطلب كفاءة ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى محرر فيديو ، فيمكنك استخدامه لدمج مقاطع الفيديو أو لتحرير Premiere Clip هو اختيار جيد.

تعليقات