افضل 5 تطبيقات اندرويد لتغير الصوت للاندرويد و الايفون

 بشكل عام ، يتم تقسيم المستخدمين إلى قسمين ، الجزء الأول ومعظمها أجزاء عادية ، والتي تضم عددًا كبيرًا من المستخدمين في حزمة البرامج ، والجزء الثاني هو جزء متخصص ، وبعضها متخصص في مجالات معينة ، ولكن الأهم من ذلك ، يمكن للقسمين استخدام معظم التطبيقات دون أي مشاكل.


افضل 5 تطبيقات اندرويد لتغير الصوت للاندرويد و الايفون


 ولكن على وجه الخصوص ، قام القسم المحترف بإنشاء تطبيقات خاصة لهذا الغرض ، والتي ليست مهمة للمستخدمين العاديين ، مثل تطبيقات الشركات والتطبيقات التجارية. من ناحية أخرى ، هناك تطبيقات لمعالجة الصور يمكن استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين مرات لا تحصى ، ولكن المصممين على وجه الخصوص يمكنهم الاستفادة منها بشكل كبير ، مثل تطبيقات معالجة الصور وتحريرها ، يمكنهم أيضًا إجراء معالجة الفيديو وتحريره. تحرير التطبيقات وتطبيقات تحرير الصوت.


في هذه المقالة ، سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصوت على الاندرويد. بالطبع ، إذا كنت خبيرًا في هذا المجال ، فإن هاتفك مليء بالمسارات والملفات الصوتية ، ولن تزداد المكالمات. تلك يظهر التطبيق بالطرق التالية:


افضل 5 برامج لتغير صوتك 


Audio Evolution Mobile Studio: التطبيق الأول في هذه المجموعة ، بالمناسبة ، هو أحد التطبيقات المتقدمة في مجال تحرير الصوت. لن يخذلك هذا التطبيق لأنه بالإضافة إلى تحرير مسارات صوتية غير محدودة ، هناك أيضًا خيارات أخرى ، مثل السماح لك بالاختيار من قائمة الأدوات الافتراضية والتحقق ، والأهم من ذلك ، توفير مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية والشعور الاستخدام من بداية التطبيق سيكون صعبًا بعض الشيء ، لكن التطبيق وأدواته يأتي مع بعض دروس الفيديو. لتحميل التطبيق من هنااا للاندرويد و للايفون من هنااا.


قاطع MP3 ومنشئ نغمات الرنين: يأتي التطبيق مع أدوات شخصية في الغالب ، ولكن بصفتك خبيرًا في تحرير الصوت ، فلن تستفيد منه ، ولكن نظرًا لأن التطبيق يحتوي على وظائف التحرير الأساسية ، فإنه لا يزال مهمًا جدًا للمستخدمين التطبيقات الشائعة والمفيدة.


 يمكنك إنشاء نغمة رنين أو نغمة للإعلام ، ويمكنك ضبط الوقت وبدء تشغيل الصوت بحيث يمكنك استخدامه لتسجيل صوتك وتحريره ، ولا تزال النقطة هي أن المستخدم يريد تحديد جزء معين من مسار الموسيقى داخل التطبيق للنغمات ، هذا التطبيق رائع هنا وسهل الاستخدام ، لذا فإن التطبيق مجاني ومتاح بالكامل على متجر Google Play. لتحميل التطبيق من هنااا للاندرويد وللايفون من هنااا.


منشئ نغمات الرنين: يمكن للتطبيق المجاني إنشاء نغمات رنين وإنذارات وإشعارات لملفات MP3 و FLAC و OGG و WAV و AAC (M4A ، MP4 ، 3GPP / AMR) ، يمكنك تحريك ملاحظات البداية والنهاية بالضغط على الأسهم على خط الوقت ، الطريقة هي الضغط على مفتاحي البداية والنهاية لتسجيل أو إدخال طابع التاريخ / الوقت


تتضمن وظائفه عمليات النسخ والقص واللصق ووظيفة زيادة نغمات MP3 تدريجيًا. يمكنك استخدامها لتحديد بداية المقطع ونهايته وتعيين نغمة الرنين أو نغمة الإخطار مباشرة ، أو الإرسال والمشاركة مع الأصدقاء ، أو حتى تعيين نغمة الرنين مباشرة كواحد من جهات الاتصال ، ولا أحد غيرك لتحميل التطبيق من هنااا


AudioDroid: يتيح لك هذا التطبيق تحرير ومزج تنسيقات الصوت المختلفة ، ويمكنك تحرير ملفات الصوت لإنشاء نغمات رنين يمكن استخدامها على جميع المحتويات ، ويمكنك استخدام التطبيق لاستيراد الصوت من ذاكرة التخزين أو تسجيل الصوت مباشرة كتطبيق 


يوفر البرنامج وظيفة تسجيل الصوت بشكل مسبق ، ويأتي التطبيق مع مجموعة من مرشحات الصوت التي يمكن استخدامها ، بغض النظر عما إذا كنت متصلًا بالإنترنت ، ومثل جميع التطبيقات الأخرى ، يتيح لك التطبيق مشاركة الملفات الصوتية مباشرة مع أي جزء أو استخدم أي وسيط معًا وأخيراً ، يمكنك تنزيل تطبيق AudioDroid مجانًا. لتحميل التطبيق من من هناااا.


Caustic 3: أحدث تطبيق في هذه المجموعة ليس محررًا صوتيًا ، ولكنه أداة لإنشاء الصوت. يمكنك اختيار ما يصل إلى 14 أداة ، مثل Subsynth و BeatBox و Vocoder و FMSynth و 8BitSynth وما إلى ذلك.


 وإضافة أصوات المؤثرات جنبًا إلى جنب. يمكنك إضافة ملفات WAV لاستخدامها على PCMSynth و BeatBox ودعم جميع ملفات WAV التي تم فك ضغطها وبعد ذلك يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا ، ولكن يجب عليك استخدام بعض الأدوات لاستخدام الأداة ويجب عليك شرائها من داخل التطبيق.

لتحميل التطبيق من هنااا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-