كيفية التسجيل والربح من تطبيق بيجو لايف Bigo Live

 يعتبر برنامج بيجو لايف Bigo Live من أفضل التطبيقات وأحدثها للتنزيل مباشرة ، لذلك من خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء الفيديو الخاص بك والضغط مباشرة على الزر لتنزيل الفيديو. يعتبر أحد التطبيقات المخلصة التي يمكن أن تحقق أكبر قدر من الأرباح. الفيديو الخاص بك.


كيفية التسجيل والربح من تطبيق بيجو لايف Bigo Live


من خلال هذا التطبيق ، يمكن متابعة المشاهير ومشاهدة أفضل مقاطع الفيديو التي يقدمونها والتعليق على مقاطع الفيديو الحية وتحديد المنطقة التي يريدون مشاهدة الفيديو فيها. يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي يمكن أن تساعدك في الترويج لمقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها. من خلال المشاركة مع الآخرين بشكل أفضل من أي تطبيق آخر وكسب المال من هذا التطبيق ، يمكنك أن تصبح مشهورًا بالمحتوى الذي تقدمه من خلال هذا التطبيق.


كيف تربح من بيجو لايف Bigo Live


 يشبه البرنامج تطبيقات Facebook أو YouTube أو Instagram. الفرق مع هذا البرنامج هو أنه مجرد دفق في الوقت الفعلي. في هذا البرنامج ، يمكن للعديد من الأشخاص الاستمتاع بالمحتوى الذي توفره من خلال بث مقاطع الفيديو على الهواء مباشرة ، ويمكن لمن يحبون هذا المحتوى إرسال العديد من الهدايا التي يمكن استخدامها.


 خلال هذه الهدايا ، يمكنك كسب العديد من الدولارات عن طريق تحويل تلك الهدايا إلى دولارات أمريكية. هذه الهدايا هي رمز للحبوب التي يمكن تحويلها إلى دولارات أمريكية وسحب تلك الأرباح من خلال الوصول إلى الحد الأدنى للسحب. إذا جمعت 210 حبوبًا ، فيمكنك تحويلها إلى 1 دولار إضافي.


حتى تقدم هذه التطبيقات مكافآت أخرى ، يعتبر التطبيق أحد أكثر التطبيقات ربحية على الإنترنت من خلال البث المباشر ، لذلك إذا جمعت 100 دولار ، فهذا هو الأقل


لسحب هذا التطبيق ، يمكنك تحويله إلى أحد حساباتك المصرفية أو شركات تحويل الأموال لتلقي الأموال من جميع أنحاء العالم. يعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات شعبية 


كيفية إنشاء حساب في برنامج بيجو لايف Bigo Live


  بعد تنزيل برنامج بيجو لايف Bigo Live على هاتفك ، أدخل البرنامج الذي سيظهر أمام صفحة التسجيل. يمكنك التسجيل في برنامج عبر Facebook أو Twitter أو Google Plus ، أو استخدام رقم هاتفك للتسجيل أو التسجيل عبر VK


بعد إنشاء حساب بيجو لايف Bigo Live ، قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج ، وبعد الانضمام إلى البرنامج ، سترى صفحة بها العديد من مقاطع الفيديو.شارك ملايين الأشخاص مقاطع فيديو من جميع أنحاء العالم.


عندما تضغط على زر "المنبه" ، سترى جميع إنذارات البرنامج ، مثل تتبع الإنذارات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو إرسال الهدايا.


عند النقر فوق الزر "تصفح" ، سيتم عرض مقاطع الفيديو الأكثر متابعة والأشخاص الأقرب إليك ، ويمكنك أيضًا البحث عن كل من تريد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به. يمكنك أيضًا تحديد البلد / المنطقة التي تريد مشاهدتها.


عند النقر فوق زر الملف الشخصي ، يمكنك رؤية حسابك الشخصي ، ومن تتابع ومن يحب الفيديو الخاص بك ، وعند النقر فوق زر الملف الشخصي ، سيتم عرض الحساب أيضًا في حسابك الشخصي.


عند النقر فوق زر الملف الشخصي ، يمكنك رؤية حسابك الشخصي ، ومن تتابع ومن يحب الفيديو الخاص بك ، وعند النقر فوق زر الملف الشخصي ، سيتم عرض الحساب أيضًا في حسابك الشخصي. كيفية استخدام بيجو لايف Bigo Live لتسجيل وتشغيل الفيديو الحي بعد تنزيل البرنامج ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو من خلال النقر على أيقونة الفيديو الخاصة بالتطبيق واختيار عنوان الفيديو وملء جميع بيانات الفيديو. 


بعد الانتهاء من إدخال البيانات ، انقر فوق "Go Online" وأنشئ أول فيديو عليها. شارك الفيديو على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter من خلال النقر على أيقونة مشاركة الفيديو. يمكنك أيضًا متابعة الشخص الذي تريد متابعته باستخدام الرمز (+) أسفل اسم المستخدم


تنزيل التطبيق للاندرويد مــن هــــنــــا


تنزيل التطبيق للايفون  مــن هــــنــــا


مميزات برنامج بيجو لايف Bigo Live


 يمكنك استخدام برنامج بيجو لايف Bigo Live مجانًا دون الدفع للتسجيل. 

 يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسهولة. 

 بعد تنزيل البرنامج يمكنك إجراء 1000 دقيقة من المكالمات الدولية البعيدة مجانًا. 

يتميز هذا التطبيق بتصميمه البسيط حيث لا يتطلب معرفة الأدوات المستخدمة داخلياً. 

من خلال تطبيق الوقت الحقيقي Peugeot يمكنك أيضا مشاهدة فيديوهات المشاهير ومتابعتهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-