كيفية تشفير الملفات على هاتفك الاندرويد

 نحن دائمًا مهتمون أكثر بأسباب تشفير الملفات على الكمبيوتر ، لأن معظم المستخدمين يحتفظون بالصور والملفات المهمة على الكمبيوتر فقط لحمايتها ، خاصة على الهواتف الذكية اليوم التي من المرجح أن تتم سرقتها ، نقوم بتغيير تشفير الملف على الكمبيوتر ، يتم نقله إلى طريقة مختلفة لتشفير الملف ، ولكنه موجود بالفعل على هاتف اندرويد لحمايته ولا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليه.


كيفية تشفير الملفات على هاتفك الاندرويد


ما هي طريقة تشفير الملفات على هاتفك الاندرويد

في هذا الموضوع سنستخدم تطبيق Andrognito وهو تطبيق فريد يمكنك من خلاله تشفير الملفات على هاتفك وإخفائها ، ما عداك لن يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليها لأنهم سيحتاجون إلى مفتاح فك التشفير لهذه الملفات.


 الخطوة الأولى في تشفير الملفات على هاتف Android الخاص بك للتنزيل والتثبيت ، بعد تشغيل التطبيق سيطلب منك التطبيق السابق تقديم بعض الأذونات التي توافق عليها ، وبعد ذلك سيطلب منك إنشاء حساب أو لديك بالفعل حساب على التطبيق ، يرجى تسجيل الدخول. هذا مهم جدًا لإزالة التطبيق من هاتفك ، وسنتعامل مع المشكلات المتعلقة بالمسافة.


بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، ستختار طريقة الحماية التي تفضلها ، وأفضل طريقة حماية هي رقم التعريف الشخصي. ستدخل 4 أرقام ثم تعيد كتابتها مرة أخرى. ستفتح الآن واجهة برنامج تطبيق فريدة من نوعها مع البساطة والمظهر الجميل. سترى أنه يظهر بعض العلامات التي يمكن أن تساعدك على استخدامه. التطبيق يعمل بشكل أسرع. على سبيل المثال ، اضغط على علامة + لإضافة ملفات مهمة ليتم إخفاؤها وتشفيرها ، مثل الملفات العادية أو الصور أو مقاطع الفيديو على الهاتف. اختاري ما تريدين.


الخطوة التالية هي تحديد الصور أو الملفات المراد إخفاؤها وتشفيرها كما في الصورة أدناه. ستقوم بتحديد بعض الصور أو الملفات حسب المحتوى المحدد ثم الضغط على أيقونة القفل لبدء تشفير الملفات المحددة ، والتي لن تستغرق بضع ثوان. بعد اكتمال عملية التشفير ، ستظهر لك علامة اختيار خضراء لتأكيد اكتمال عملية التشفير وأن الملف مشفر وهو الآن داخل التطبيق. ثم اضغط على علامة X حتى تظهر الرسالة المشفرة بحيث يمكنك متابعة أي تعديل.


الآن وبعد أن تم تشفير الملفات المحددة وإخفائها عن الهاتف ، يمكنك البحث في الهاتف ولن تجدها الآن. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه الملفات أو الصور ، فقم بتشغيل التطبيق وأدخل رقم التعريف الشخصي ، ثم اضغط على النقاط الثلاث بجوار كل ملف وحدد الأمر الذي تريد تنفيذه ، وكيفية فتح الملف أو الصورة وتشغيله لفك تشفير الأرشيف.


 أو قم بتحميل الملفات إلى خدمة التخزين السحابي على الإنترنت. ستقوم بتنفيذ الأمر المطلوب أو الضغط باستمرار على ملف ، وتحديد جميع الملفات الموجودة والضغط على رمز القفل المفتوح في الأعلى لفك تشفيره. يجب إدخال جميع المستندات مرة أخرى ، باستثناء رقم التعريف الشخصي.


لتحميل التطبيق من هنااا.

في النهاية ، يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لتغيير وإخفاء الملفات المهمة ، حتى لو تمكن شخص ما من فتح هاتفك واستخدامه وحذف التطبيق ، فقد تم حذف التطبيق ، ولكن إذا تم حذف التطبيق بعد تنزيله. التطبيق واستخدامه مرة أخرى ، وتسجيل الدخول بنفس الحساب كما كان من قبل ، سترى أن ملفاتك قد تم تشفيرها مرة أخرى ، وكأن شيئًا لم يحدث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-