كيفية عمل حساب على تيك توك بدون رقم هاتف أو بريد الكتروني

 هل من الممكن إنشاء حساب Tik Tok بدون استخدام رقم هاتف أو بريد إلكتروني؟ الجواب نعم ، يمكنك إنشاء حساب tik tok دون استخدام أي أرقام أو حتى بريد إلكتروني.


كيفية عمل حساب على تيك توك بدون رقم هاتف أو بريد الكتروني


 أصبح برنامج tiktok من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في العالم لأنه يقدم العديد من المزايا مثل البرامج الأخرى مثل Facebook وبدون تعقيدات. على سبيل المثال ، سنناقش اليوم في هذا الموضوع كيفية شرح كيفية إنشاء حساب في تطبيق توك نوفو دون الحاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني بسهولة تامة وبدون تعقيد والعديد من الخطوات.


طريقة إنشاء حساب tik tok بدون رقم هاتف أو بريد إلكتروني 


 الطريقة بسيطة للغاية ، لن تستغرق أكثر من خمس دقائق ، يمكنك استخدام الحساب حسب الحاجة ، أو تسجيل الدخول والخروج دون مشاكل تشغيلية ، ولكن فقط قم بالتسجيل في إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. كلمة المرور "أو البريد الإلكتروني" ، لن تتمكن من استعادة حسابك مرة أخرى لأنه حساب مزيف.


أولاً ، بعد تنزيل تطبيق Tik Tok وتثبيته على هاتفك ، افتحه وانتقل إلى خيار "صفحتي" في الركن الأيسر السفلي من التطبيق. ستظهر صفحة جديدة ، يمكنك اختيار إنشاء حساب ، والنقر عليها ، وسيتم توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك اختيار استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني.


ثم حدد تاريخ ميلاد الحساب ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لتتمتع بجميع ميزات ومزايا الخطة ، ثم اضغط على التالي ، ثم حدد خيار البريد الإلكتروني بدلاً من الهاتف اكتب في البريد الإلكتروني تريد محتوى الحروف التي تريدها.


 ثم حدد نوع البريد الإلكتروني ، إذا كان مرتبطًا بحساب Google "gmail" أو Yahoo أو حسابات أخرى ، فحدد البريد الإلكتروني الذي تريده وانقر على "التالي" ، ستحصل على صورة. اسحب الجزء المفقود إلى الموضع الصحيح للتأكد من أنك لست روبوتًا.


بعد ذلك ، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور للحساب. يجب أن تحتوي كلمة المرور على أرقام وحروف ورموز. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة لإنشاء اسم المستخدم الخاص بك ، وفي النهاية ، انقر فوق كلمة "إنشاء حساب". .


بعد ذلك ، يمكنك تشغيل البرنامج وفتحه بسهولة ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك. يجب أن تعلم أنه إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك أو نسيت بريدك الإلكتروني ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى. 


يمكنك أيضًا ربط حسابك على Twitter أو Facebook بهذا الحساب المزيف ولديك حسابان أو أكثر ، كما يمكنك استخدام هذا البريد الإلكتروني لفتح حساب كمبيوتر ، وهذه الطريقة مناسبة لجميع هواتف Android و iPhone.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-