افضل تطبيق لتغير الوجوه في الصور للاندرويد مجانا

 ستظهر العديد من التطبيقات الجديدة على متجر تطبيقات Google Play من وقت لآخر. طالما أن هذه التطبيقات والبرامج الجديدة تحتوي على أفكار جديدة يمكن أن تزيد من متعة المستخدم في استخدام نظام أندرويد الشهير وأحد أقوى البرامج التي تظهر ، فإنها ستجذب انتباه المستخدمين.


افضل تطبيق لتغير الوجوه في الصور للاندرويد مجانا


 أحدث فترة هي برنامج MSQRD لنظام اندرويد . يحتوي تطبيق MSQRD أيضًا على فكرة بسيطة ورائعة حيث يمكنك تغيير وجهك بطرق أخرى ، ويمكنك تثبيت وجوه أخرى بتأثيرات احترافية للغاية لا يمكنك تصديقها في برنامج الهاتف. بالإضافة إلى الوجوه الحيوانية الرائعة ، يمكنك أيضًا تحويل وجهك إلى رجل عجوز أو إضافة لحى وشوارب


أولئك منا الذين لا يعرفون تقنية التصوير الأمامي على الهواتف الذكية أو ما يسمى بـ selfie ، والتي من الواضح أنها تقنية شائعة في التصوير الفوتوغرافي وأصبحت مشهورة جدًا مؤخرًا ، خاصة بعد أن يستخدمها المشاهير ويريدون تعديل صورهم لجعلها أكثر جاذبية.


تنزيل برنامج لتغير الوجوه على صورك 


 من الواضح أن هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكنها إجراء هذه العملية. مهمة إذا كنت ترغب في الاستمتاع ، فإن برنامج MSQRD مناسب جدًا لك ، حيث ينقل الفرح والمتعة مباشرة عند استخدامه ، حيث يمكنه تغيير ملامح وجهك لجعل شخصًا آخر يبدو مختلفًا تمامًا ، مما يجعل مستخدمي برامج مثل Mood مستمرًا لإعجابه لاستخدامه.


إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام MSQRD لنظام اندرويد، فهو سهل للغاية ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل MSQRD لنظام اندرويد مجانًا ، يوجد رابط مباشر في الأسفل ، ثم افتح البرنامج ، ستجد واجهة بسيطة للغاية لتحديد المرشح المرغوب فيه أو التأثير ، فلا تتفاجأ بمظهره ، باختصار ، سيكون ممتعًا ، لأنك باستخدام برنامج MSQRD لأجهزة iPhone و iPad ، ستؤدي نفس الخطوات ، ولكن قم أولاً بتنزيل برنامج من متجر iTunes واستمتع به على ما يعجبني.


يقدم تطبيق مكياج الوجه العديد من الأشكال ، يتم تحديث هذه الأشكال بانتظام ، كل هذه الأشكال دقيقة للغاية ، مما يتيح لك الاستمتاع بالتجربة. قم بتشغيل الكاميرا واضبطها على الوجه لترى الشكل الجديد. 


يمكنك أيضًا استخدام المرشحات للتبديل بين الوجه في الصورة وأي شخص آخر ، حتى تتمكن من رؤية الوجه على وجه صديقك والعكس ، يجب أيضًا تجربة تأثيرات أخرى. 


في الأسطر القليلة التالية ، سنقوم بمراجعة سريعة للإجراء لتوضيح أهم المزايا والعيوب ، بالإضافة إلى أهم مزايا وعيوب إجراء "استبدال وتثبيت الوجه" الذي تم تحديثه مؤخرًا.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هناااا


أهم ميزات تطبيق MSQRD لتغيير الوجوه: 


مجاني: يمكن تنزيل برنامج تعديل تنسيق الوجه لأجهزة Android و iPhone و iPad مجانًا في متاجرهم ، ولا يتطلب البرنامج الشراء أو الدفع من أي نوع وهو بالكامل مجانًا ، لكونه مصدرًا مهمًا للغاية.


أفكار مختلفة: من أهم الأسباب التي تجعل هذا التطبيق ناجحًا للغاية الفكرة الرائعة التي يقوم عليها التطبيق ، فهو ليس البرنامج الوحيد الذي يقوم بهذه المهمة. Snapchat له نفس الوظائف تقريبًا ، ولكن بعدة طرق مختلفة.


ينطبق على جميع الهواتف المحمولة: البرنامج قابل للتطبيق بالكامل على Android و iPhone ، ومن المتوقع إطلاق الإصدار الجديد الشهر المقبل للعمل مع أنظمة أخرى ، مثل هواتف Nokia التي تعمل بنظام Windows Phone ، أو حتى أنظمة تشغيل Windows على أجهزة الكمبيوتر.


الدعم: بعد الحصول على إدارة التطبيق على Facebook والانضمام إلى فريق العمل الخاص به ، بدأ البرنامج يحظى بدعم واسع جدًا في عدة أنظمة. ستلاحظ تحديثات أسبوعية للبرنامج ، بما في ذلك إضافة ميزات جديدة مثل الفلاتر والوجوه وغيرها من الميزات.


وقت المرح: سيسمح لك MSQRD بقضاء لحظات جميلة وممتعة مع الأصدقاء أو العائلة (خاصة الأطفال) ، وستكون مفتونًا بفكرة التطبيقات التي تعجبهم كثيرًا ، خاصةً عند اختيار وجوه الحيوانات.


المشاركة: بعد التقاط الصورة يمكنك استخدام الزر الموجود أسفل الصورة أو الانتقال إلى الموقع المطلوب وتحديد الصورة في المعرض لمشاركتها بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي.


تسجيل الفيديو: يحتوي التطبيق على وظيفة التقاط الفيديو. بعد تحديد الوجه المطلوب ، اضغط على العلامة الحمراء على الكاميرا ، وسيبدأ البرنامج في تسجيل الفيديو. عند الانتهاء ، اضغط على نفس الزر مرة أخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-