افضل تطبيق لمعرفة الرقم المجهول من خلال الاندرويد والايفون

 إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل برامج الاتصال لأجهزة اندرويد و الايفون ، فاتبع موضوع اليوم لتتعرف على أهم تطبيق بحيث . من خلال هذا البرنامج يمكنك معرفة هوية المتصل على الفور وبالتالي معرفة اسم أي رقم.


افضل تطبيق لمعرفة الرقم المجهول من خلال الاندرويد والايفون


 بالإضافة إلى أي رقم يمنعك من إزعاجك ، هناك أيضًا شخص غريب يتصل بك. سنتعرف في هذا الموضوع على كيفية تنزيل البرنامج لمعرفة اسم المتصل برقم.


برنامج Truecaller الشهير ، والذي يعتبر أفضل برنامج يمكنه على الفور التعرف على هوية المتصل ومعلوماته أثناء المكالمة. في حالة احتواء البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة مرتبطة بعدد كبير من المواقع ، يمكن الوصول إلى أي عدد من البيانات من خلال وظيفة البحث عن طريق الأرقام والأسماء.


كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، يحتوي برنامج Truecaller على قاعدة بيانات كبيرة جدًا تتكون من ملايين التنزيلات. يمكنه استخراج جميع جهات الاتصال من الهاتف ، بحيث يمكنك تخيل حجم البيانات والمعلومات المتوفرة في قاعدة البيانات الخاصة به ، وسنتعرف الآن على كيفية تنزيل البرنامج لمعرفة اسم المتصل.


مميزات تطبيق تركوالر TrueCaller


 تتمتع Truecaller بالعديد من المزايا ، مما يجعلها أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل أثناء المكالمة. لذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا ، يمكنك أيضًا معرفة هوية المتصل قبل الرد. سنعرف من خلال النقاط التالية:


  • يوجد إصداران من Truecaller ، الأول مجاني والثاني مدفوع ، لكن الإصدار المجاني يقدم العديد من الخيارات المفيدة. 
  • البرنامج صغير ويمكن تكييفه مع جميع أنواع الهواتف الذكية.
  •  يدعم عدة لغات ومن ضمنها اللغة العربية
  •  يوفر البرنامج قاعدة بيانات ضخمة لضمان نتائج دقيقة. 
  • امكانية البحث عن اسم المتصل بالرقم. إمكانية البحث عن الأرقام بالاسم. إمكانية حجب الأرقام بشكل دائم لحجب الاتصالات والرسائل.
  •  سيظهر اسم المتصل عندما يتصل بك وهو مصدر مهم لك للتعرف على المتصل قبل الرد على المكالمة.
  • يقوم بتخزين جميع جهات الاتصال ونسخها احتياطيًا في قاعدة البيانات للرجوع إليها عند الحاجة ، خاصةً عند حذفها من الهاتف.
  •  سيعرض البرنامج تقريرًا يحظر سابقًا استخدام أي رقم تم حظره عدة مرات لتحديد الأرقام المزعجة.
  •  إمكانية إجراء مكالمات صوتية مباشرة من داخل البرنامج.
  •  يمكنك الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك عبر الرسائل الفورية.
  •  القدرة على إرسال رسائل صوتية إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  •  يمكن لـ FLASH أيضًا إرسال رموز تعبيرية ورسائل نصية سريعة إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  •  القدرة على الوصول إلى القائمة السوداء والتحكم فيها.


خطوات تنزيل Truecaller


 أولاً ، يجب التأكد من أن هاتفك يعمل بنظام Android 5.1 والإصدارات الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون هناك أكثر من 70 ميغا بايت من المساحة الحرة.


 بعد ذلك ، انقر هنا على هاتف Android الخاص بك للانتقال إلى متجرجوجل بلاي . أو انقر هنا للتنزيل التطبيق للايفون و الانتقال الى متجر ابل ستور , في صفحة التنزيل ، انقر فوق تثبيت لبدء تثبيت Truecaller على هاتفك على الفور. انتظر لحظة وقم بتثبيت البرنامج على هاتفك بالطريقة المعتادة. 


بعد تثبيت البرنامج قم بتشغيل البرنامج وبعد ذلك يمكنك تحديد اللغة المناسبة بالضغط على "تغيير اللغة" واختيار اللغة. على سبيل المثال ، دعنا نختار اللغة العربية وننقر على "ابدأ".


سيطلب منك البرنامج الوصول إلى سجلات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة. فقط عندما يتم الحصول على هذا الإذن ، يمكن تنشيط البرنامج والنقر فوق "متابعة". بعد ذلك ، سيتم عرض الأذونات السابقة ، لذا انقر فوق "السماح" في جميع النوافذ.


 في النافذة التالية ، أدخل رقم هاتفك وتأكد من تحديد رمز البلد الذي ينتمي إليه الرقم وانقر على "متابعة". سيعرض البرنامج جميع شروط الخصوصية ، لذا اقرأ وتأكد من موافقتك على استخدامه واضغط على قبول ومتابعة.


ستتلقى مكالمة قصيرة للتحقق من صحة رقم هاتفك. بعد ذلك سيطلب منك البرنامج إنشاء ملفك الشخصي باستخدام حسابك على Facebook أو Google ، أو يمكنك إدخال الاسم يدويًا.


 بعد إدخال اسمك ، انقر فوق "متابعة". انتظر لحظة ، قم بتفعيل حسابك وسيتم نقلك إلى نافذة البرنامج الرئيسية. يمكنك البحث عن أي رقم أو اسم باستخدام مربع البحث أعلاه. يمكنك الضغط على خيار "Block" أو "Block" لحظر أي رقم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-