طريقة إيقاف تشغيل الكمبيوتر عن بعد عبر هاتفك الذكي

يمكنك تنزيل ملفات كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنك تحتاج إلى مغادرة المنزل قبل اكتمال التنزيل أو تنسى الكمبيوتر وإيقاف تشغيله، عادة ما تكون في المنزل ، ولكن من الصعب الذهاب إلى غرفة حيث يتم إيقاف تشغيل الجهاز.
إيقاف تشغيل الكمبيوتر عن بعد عبر هاتفك الذكي

بشكل عام ، في هذه الحالة ، يمكن أن يكون إيقاف تشغيل الكمبيوتر عن بُعد الطريقة المثالية لمنع استخدام الكمبيوتر لفترة من الوقت. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية القيام بذلك باستخدام برنامج Shutdown Remote ، والذي يسمح لك بفصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق هاتف اندرويد الخاص بك، التطبيق مجاني تمامًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الدفع لإغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد.
يعد إيقاف التشغيل عن بُعد أحد أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لإغلاق جهاز الكمبيوتر عبر هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، طالما أن البرنامجين متصلان بنفس الشبكة أو نفس جهاز التوجيه. 
هناك العديد من الخيارات ، لكننا اخترناها لبساطتها وسهولة استخدامها وميزاتها المفيدة ، بحيث يمكنك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو وضعه في وضع السكون ، بدلاً من مجرد إيقاف تشغيله تمامًا. 
يمكنك جدولة العملية جنبًا إلى جنب ، على سبيل المثال ، قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر بعد 10 أو 20 دقيقة. كما ذكرنا البرنامج مجاني ولا يحتوي على إعلانات. هذا كيف يتم استخدامه.

طريقة إيقاف تشغيل الكمبيوتر عبر هاتفك 

في البداية ، تحتاج إلى تنزيل برنامج Shutdown Remote على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليكون بمثابة ارتباط وتلقي الأوامر من الهاتف. ومع ذلك ، لتثبيته ، ستحتاج إلى تثبيت منصة Java Runtime Environment 
أولاً. لذلك ، إذا كنت غير قادر على تشغيل البرنامج على الجهاز ، قم بزيارة موقع Java الرسمي ، وقم بتنزيل النظام الأساسي وتثبيته على الجهاز. بعد القيام بذلك ، حاول إجراء إيقاف التشغيل عن بُعد مرة أخرى ، ويجب أن يتم تشغيله على الفور لا حاجة للتثبيت لأنه سيتم عرض رمزه المصغر على شريط المهام ، وسيتم أيضًا عرض نافذة تتيح لك إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو إعادة تشغيله بعد تحديد الوقت ، إذا كنت على استعداد.
ومع ذلك ، نظرًا لأنك تريد إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد ، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيق Shutdown Start Remote على هاتف اندرويد الخاص بك. 
بعد تثبيت الجهاز وتشغيله لأول مرة ، سترى اسم الجهاز في قائمة أجهزة الكمبيوتر الموجودة. إذا لم تتمكن من العثور عليه ، فتأكد من تشغيل برنامج إيقاف التشغيل عن بُعد في الخلفية على الجهاز وأن الكمبيوتر والهاتف متصلان بنفس الإنترنت.
 بعد عرض اسم الجهاز ونجاح الاتصال ، انقر فوقه. يمكنك الآن ضبط وقت توقف الجهاز أو إعادة تشغيله أو الدخول في وضع السبات. بعد ضبط الوقت ، اضغط على زر البدء العلوي لبدء العد التنازلي. أو ، إذا كنت تريد فصل الجهاز مباشرة ، فانقر فوق "
سترى عادةً رسالة "تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك" في الجزء العلوي ، وبعد ذلك سوف يستغرق الأمر بضع ثوانٍ حتى تظهر شاشة "إيقاف التشغيل" وإيقاف تشغيلها تمامًا. 
لذا ، إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد عبر هاتف اندرويد الذكي ، فهذا يكفي ، ربما يكون هذا الاحتمال مفيدًا لك أحيانًا ، أو يمكنك أيضًا الاستفادة الكاملة من الميزات التي يوفرها هذا التطبيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-