افضل المواقع لمعرفة اسم صاحب الصورة شرح جديد وحصري

 عملية البحث عن الصور بسيطة للغاية ويمكن إجراؤها بعدة طرق ، لكن المشكلة الوحيدة هي أن عملية تحديد الموضوع تتطلب منك تنفيذ بضع خطوات على محرك بحث Google أو أي طريقة أخرى. ، لهذا نجتمع اليوم. في عملية معرفة اسم مالك الصورة على الفور من خلال خطوات بسيطة وبسيطة للغاية ، لا يلزم الكثير من الخطوات المعقدة ولا يتبعني سوى أصدقائي.


افضل المواقع لمعرفة اسم صاحب الصورة شرح جديد وحصري


تتطلب عملية التعرف على الشخص من خلال الصورة الكثير من تقنيات الذكاء الاصطناعي. لذلك ، عندما تكون الصورة معقدة ، أفضل البحث في Google.


 وذلك لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة ويعتبر من أكبر البنوك ، لذلك فإن فرص الحصول على البيانات المطلوبة ستكون أكبر من أي برنامج أو موقع آخر ، وعلى الرغم من ذلك ، فإننا سنعرف اليوم أكثر من طريقة و البرنامج الذي يمكن استخدامه لتحديد اسم اسم المجال. مالك الصورة ، اتبع الخطوات أدناه.


في الواقع ، أود اليوم أن أقدم لكم أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يمكن استخدامها لإجراء هذه العملية ، لكنني أرى أنه قد لا يكون كافياً لبعض التطبيقات ، لذلك سنتعلم اليوم 3 تطبيقات مختلفة. 


لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات بسيطة لمعرفة اسم مالك الصورة. الأمر بسيط للغاية ، ويستحق تذكير أصدقائي بأنه لا يتعين علينا الدفع مقابل ذلك لأننا سنستخدم جميع المواقع وأدوات البحث اليوم مجانًا تمامًا.


وصف موقع Google، من حيث المبدأ ، يرجى النقر هنا وسيتم نقلك إلى محرك بحث الصور من Google في تلك الصورة ، وستجد كلمة "صورة" أسفل كلمة Google.


ثم اضغط على شعار الكاميرا وستعرض هذه الواجهة ، حيث تحتاج فقط إلى ربط الصورة التي تريد البحث عنها أو معرفة هوية صاحبها ، وهو أمر سهل للغاية حقًا.


إذا لم يكن لديك رابط للصورة ولديك الصورة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك أيضًا تحميلها على موقع الويب. من وجهة نظري هذه الطريقة هي الأفضل. عزيزي القارئ ستحصل على كافة المعلومات الخاصة بصاحب الصورة التي تحصل عليها على شبكة الإنترنت أو من خلال الشخصيات العامة.


على سبيل المثال ، قمت بتحميل صورة للسيد ستيف جوبز ، مؤسس شركة آبل ، ووجدت أن موقع الويب يمكنه التعرف عليها بسهولة ، وهو ما يتضح من الصورة بالضبط.


وبهذه الطريقة يمكنك البحث عن صاحب الصورة ، أو بشكل أدق تعرف بسهولة اسم صاحب الصورة بطريقة بسيطة ورائعة.


وصف تطبيق Find Face يعد هذا التطبيق الممتاز من أشهر وأفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتف Android الخاص بك ، حيث يمكنه البحث عن الصور المرسلة من خلال قاعدة البيانات على موقع VK الإلكتروني.


 إنه شائع جدًا هناك ، وهو مشابه جدًا لتطبيق Instagram. وظيفة هذا التطبيق هي البحث عن الصور داخل هذا الموقع. بمجرد العثور على الصورة ، ستتلقى على الفور إشعارًا من التطبيق لإعلامك بأنك قد دمجت الاستبيان نعم ، هذا أحد التطبيقات الممتازة حقًا التي أوصي بها لأي شخص يستخدمها ، حتى تتمكن من ذلك تعرف بسهولة اسم صاحب الصورة.


وصف موقع Tin Eye والطريقة الثالثة والأخيرة التي مشيت بها معنا اليوم هي من خلال واحد من أفضل وأشهر المواقع الإلكترونية التي يمكنك استخدامها لفهم صاحب الصورة ، هذا هو موقع Tin Eye المفضل لدي. do هو زيارة الموقع والبدء في عملية تحميل الصورة المطلوبة ، أو يمكنك إضافة رابط لها ، انتظر لحظة ، وسيبدأ الموقع بالبحث في جميع المواقع التي لها الحق في استخدام معالجة الصور. إذا وجدت النتيجة ، فستظهر أمامك على الفور وستكون النتيجة رائعة للغاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-