القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك من التفريغ السريع

 قد تكون ميزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هي السرعة التي توشك فيها البطارية على النفاد. هذه ليست مشكلة ، ولكن عندما تنفد البطارية بسرعة كبيرة ، فإن المشكلة موجودة ويجب حلها ضمن نفس الهيكل الذي نستخدم فيه هاتفك الذكي.


افضل تطبيق للحفاظ على بطارية هاتفك من التفريغ السريع


 يمكن القيام بالعديد من الأشياء. ، كيفية إجراء المكالمات والرد عليها ، وتصفح الصور وحتى التقاطها ، وكذلك التقاط مقاطع الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو المحفوظة مسبقًا ، لأن العديد من الأشخاص يستخدمونها للاستماع إلى الموسيقى وتصفح تطبيقات وسائط اجتماعية محددة والرسائل النصية التطبيقات على نطاق أوسع. كل هذه العمليات والعمليات الأخرى تستهلك طاقة الهاتف ، ناهيك عن التطبيقات التي تعمل في الخلفية.


النقطة الأخيرة هي موضوع مقالتنا اليوم. في هذه المقالة ، سنراجع آلية أو طريقة لمنع تطبيق ما من العمل في الخلفية. هذه الآلية أو الطريقة بشكل أساسي لا تتطلب هذه العملية ، لكنها تضر بعمر البطارية وتستهلك مواردها بشكل أساسي. هذه ليست فائدة مشكلة التكوين ، لذلك نبدأ من السطر الأول في هذه المقالة سيتم دمجها مع التطبيق آلية التشغيل حتى نهاية طريقة التثبيت والتكوين الصحيحة:


تنزيل برنامج للحفاظ على بطارية الهاتف


كيف يعمل التطبيق ؟ أولاً ، يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا لفهم كيفية عمله لتوفير موارد البطارية. هذا فعال. يتم وضع التطبيق بشكل منهجي في حالة السبات ، وهي حالة خمول ، مما يعني أن المستخدم غير قادر على تشغيل التطبيق في الخلفية ويستهلك استنزاف البطارية.


ومع ذلك ، يبدو أن هذه الآلية تبدو وكأنها مهمة مميتة! ويمكنك القول أنه تم حذف مهمة القتل من هاتفي ، لا أحب ذلك! صحيح ، لكن Greenify مختلف. لن يمنع فقط التطبيقات من التشغيل باستخدام آلية التنشيط / إلغاء التنشيط المدمجة في الاندرويد ، ولكنه سيمنع أيضًا إعادة تشغيل التطبيقات قبل أن يقوم المستخدم بتشغيلها ، وبالتالي فإن وظائفها ليست غامضة ، بدلاً من إغلاق كل شيء. يجب عليك أولاً تحديد التطبيق الذي تريد وضعه في حالة الخمول ، والتي تختلف عن مفهوم إنهاء المهمة ، لذلك يسهل هذا بعض الاختلافات في التطبيق ، ويمكنك تحديد قائمة بالتطبيقات التي تريد إغلاقها.


تثبيت تطبيق Greenify: بمجرد فهمك للآلية التي يعمل بها التطبيق ، سنكمل عملية التثبيت. يمكنك تنزيله من خلال زيارة الصفحة على متجر Google Play من هنا ثم تنزيله ببساطة. يوجد بالفعل نسختان من التطبيق. واحد ، بالطبع ، مجاني والثاني مدفوع ، طالما أن الثاني هو ميزة. 


من المهم الإشارة إلى أن هناك طريقتين لتهيئة Greenify. الأول هو استخدام الهاتف مع الوصول إلى الجذر. والثاني هو الطريقة التي سنركز عليها. لا يتطلب قوة الجذر. بالطبع ، هناك بعض الاختلافات في عملية التكوين حتى الإصدار الذي لا يتطلب الجذر يتطلب بعض التكوين اليدوي ، وهو في قلب المشكلة.


كيفية تكوين Greenify للعمل مع الهواتف بدون الوصول إلى الجذر: ادخل إلى صفحة التطبيق في المتجر ، بعد التنزيل والتثبيت ، يجب عليك تكوينه بسرعة ، وسوف نضمن أن جميع الإعدادات المقترحة تسير بسلاسة ، أولاً ، في هذه الخطوة ، والأهم ، ستتلقى شاشة ترحيب مع شرح موجز لدورك. في التطبيق ، انقر فوق "التالي" وسنستخدم كلمة "التالي".


بعد ذلك ، ستظهر شاشة جديدة تطلب منك استخدام حالة "root or unroot" للجهاز ، وكما ذكرنا سابقًا ، سنعتمد على طريقة unroot ، لذا اختر مستخدمًا بدون جذر ثم اختر.


إذا كنت تستخدم هاتفًا مزودًا بقارئ بصمات أصابع أو قفل ذكي ، فقم بتعيين طريقة القفل وإلغاء القفل المناسبة لك على الشاشة أدناه.


في الخطوة التالية ، سيطلب منك التطبيق إعداد شيء ما على وجه التحديد لتقديم أفضل تجربة ، حيث سيعمل محرك التطبيق بعد ثوانٍ قليلة من تشغيل الشاشة. هنا يجب عليك تعطيل قفل الهاتف. الموضع ، يجب النقر فوق خيار "التحقق" كما هو موضح في الشكل أدناه ، وهذا سينقلك إلى شاشة إعدادات الأمان بجهاز Android الخاص بك فور الضغط عليه ، ثم الانتقال إلى علامة تبويب قفل الشاشة وتعطيل التبديل / الإيقاف فورًا "خيارات الزر.


بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، ستعود إلى شاشة تكوين Greenify السابقة وتنقر على خيار التحقق في علامة التبويب الثانية ، والذي يستخدم للتحقق من القفل التلقائي لأن التطبيق يحتاج إلى طلب مهلة. يتم قفله تلقائيًا لمدة 5 ثوانٍ على الأقل ، وعندما تضغط على خيار التحقق ، سينقلك مباشرةً إلى واجهة "كتلة التكوين" ، ويجب عليك تأخير القفل التلقائي للوقت الذي نحدده على الأقل.


بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، ستعود إلى شاشة التكوين السابقة مرة أخرى ، حيث يجب عليك منح الوصول إلى التطبيق ، حيث يجب عليك النقر فوق خيار التكوين.


في هذه الخطوة ، يجب عليك التمرير إلى "Enable Greenify accessibility" ثم الضغط على "موافق" كما هو موضح في الصورة. الآن نعود إلى تطبيق التكوين ، ستظهر شاشة جديدة توضح آلية الإسبات التي يوفرها التطبيق ، ثم نضغط على التالي. ستظهر شاشة جديدة أخرى مرة أخرى ، انقر فوق خيار "منح الإذن".


سينقلك هذا إلى شاشة "الإعدادات" ، وابحث عن "أخضر" ، ثم قم بالتمرير لتفعيل "إمكانية الوصول" كما هو موضح في الصورة ، وأخيراً اضغط على "تم" على الشاشة الجديدة.


كيفية تكوين Greenify للترويج للهواتف المحمولة: إذا كان لهاتفك حق وصول المستخدم الجذر ، فستلاحظ أن إعدادات تكوين التطبيق أصبحت أسهل وأبسط.الخطوة الأولى هي تنزيل التطبيق وتثبيته والنقر فوق التالي.


ستظهر الشاشة التي ناقشناها سابقًا على الشاشة وسيتم سؤالك عما إذا كان هاتفك لديه حق الوصول إلى المستخدم الجذر. في المقابل ، تنقر على الخيار الثاني حتى تمنح القوة بالضغط على زر "Grant".


بعد ذلك ، سيطلب منك التطبيق استخدام بصمة الإصبع أو القفل الذكي. إذا كنت ترغب في استخدام واحد منهم ، يرجى الضغط على خيار "نعم" ثم الضغط على "التالي". لذلك ، أكملنا عملية إعداد تطبيق Greenify على الهاتف مع الوصول إلى الجذر ، وفرق التكوين واضح للغاية.


خامساً: كيفية استخدام التطبيق: بعد الانتهاء من عملية الإعداد والتثبيت وإذا كان هاتفك متجذرًا ، افتح التطبيق واضغط على الزر العائم "+". بعد النقر ، سيعرض التطبيق على الفور جميع التطبيقات والتطبيقات قيد التشغيل التي تتسبب في إبطاء الهاتف ؛ إذا كنت تريد رؤية جميع التطبيقات المثبتة ، فانقر فوق زر القائمة وحدد الخيار إظهار الكل. .


قبل تقديم كيفية وضع تطبيق في وضع السبات ، ستلاحظ وجود رمز سحابي بجوار بعض التطبيقات ، وأدركت أن هذه المشكلة مهمة لأنها تعني أن التطبيق الذي يحتوي على هذه الإشارة ينتمي إلى التطبيق الذي يستخدم وبالتالي ، فإن ميزة إخطارات البرنامج ، إذا وضعت التطبيق في وضع الاستعداد ، فلن تتلقى أي إخطارات.


فيما يتعلق بقابلية الاستخدام ، ما عليك سوى تحديد التطبيق الذي يعمل في الخلفية أو الذي يتسبب في بطء الهاتف ثم الضغط على الزر العائم الصحيح بعد عملية التحديد ، كما هو موضح في الصورة أدناه. بعد تنفيذ الخطوة السابقة ، سيتم عرض جميع التطبيقات التي تم التعرف عليها لك في القائمة الجديدة .


لتحميل التطبيق من هناااا.


وستلاحظ زر "Z" ، انقر فوق الزر ، إذا لم يكن بهاتفك مستخدم روت، فسيقوم التطبيق بإدراج إدخالات على صفحة تكوين كل تطبيق ، ولكن إذا كان هاتفك به أذونات جذر ، فإن العملية تكون أبسط لأن التطبيق سوف يدخل في وضع الإسبات على الفور دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بكل تطبيق.


أخيرًا ، إذا كنت بحاجة إلى إضافة المزيد من التطبيقات إلى قائمة الإسبات ، فما عليك سوى الضغط على الزر + ،

تعليقات