تنزيل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi اخر تحديث مجانا

 لعبة سيارات الأجرة المجنونة: اليوم ، من خلال هذا الموضوع ، سوف نقدم أشهر لعبة سيارات قديمة ، والتي تختلف عن ألعاب السيارات الشائعة الأخرى.


تنزيل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi اخر تحديث مجانا


كريزي تاكسي هي إحدى أشهر ألعاب السباقات التي يحبها كثير من الناس. بحيث حصلت على اهتمام واسع من المستخدمين وأصبحت حلقة مميزة في حياة الكثيرين وخصوصا بأن اللعبة مناسبة للكبار و الصغار.


هي نوع جديد من ألعاب السيارات التي تهدف إلى محاكاة اتجاه شاحنة عملاقة ، وتعلم اللاعب توجيه مظهر العداد وجهاز التحكم كما لو كان داخل السيارة ، بالإضافة إلى مراعاة قوانين المرور و علامات في الخلف.


تحميل لعبة كريزي تاكسي اخر اصدار مجانا


 عملية إتمام المهام في اللعبة ولكن اليوم سنقدم لعبة Crazy Taxi E والتي تعتبر أيضًا من ألعاب المحاكاة ولكن لسيارة الأجرة التي تمشي في الشارع وتبحث عن العملاء وتأخذهم بعناية إلى المطلوب الوجهة.


 بمعنى آخر ، تحتاج إلى تلبية العديد من المتطلبات والمهام وإحضارك إلى بيئة ممتعة لقيادة سيارة أجرة في شوارع المدينة. لقد بدأت هذه اللعبة للعمل على وحدة تحكم Sega وتم تطويرها لتكون متاحة على أجهزة الألعاب الأخرى. بأفكار جديدة لم نشهدها من قبل في ألعاب السيارات ،


تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ورسومات عالية الدقة وألوان بالإضافة إلى الاهتمام الجذاب والعديد من المؤثرات الصوتية الرائعة. يمكن أن تزيد هذه التأثيرات من حماس المستخدم للعبة.


 تحتوي اللعبة على مهام لا نهائية ، مثل كونك لاعبًا بعد الانتهاء من المهمة ، ستقبل المهمة الجديدة وتستمر في قبول المهمة حتى ما لا نهاية.


 اللعبة فريدة من نوعها لمحاكاة حياة المدينة ، فهي تتميز بتصميمات وملابس وأزياء مختلفة مثل تنوع الساحات والشوارع التي تسافر من خلالها في مدن مختلفة والعديد من المدن الأخرى ، وسوف تضيء. تصبح اللعبة أكثر إثارة ولن ينزعج اللاعبون من الاختلافات.


سترى أن اللعبة تتميز بتصميم واقعي في بيئة شيقة تدور اللعبة حول سائق تاكسي داخل المدينة يعمل في المدينة. 


سائق التاكسي بقيادة السيارة عبر شوارع المدينة بعد الموافقة واستلام طلب الناس للوصول إلى الوجهة هو استقبالهم ولمن يقتربون من دخول السيارة بشكل تلقائي ومن ثم سيظهر سهم أخضر عليك مبيناً بأنك ذاهب لوجهة الشخص ، ولكن هذه العملية يتم تحديدها بعد فترة زمنية ، وحسب طول المسافة لكل طلب ، فإن وقت القيادة سريع جدًا ، بحيث يمكن للسائق الوصول إلى الأشخاص والتخطي ممنوع قبل الوقت المحدد ، قم بالقيادة على الطريق واقفز فوق مطبات السرعة.


يجب على السائق مقابلة الشخص في الوقت المحدد أو قبل نهاية الساعة ليحصل على تعويض مالي ، وأحيانًا إذا وصل الشخص قبل الموعد النهائي ولم يكن غاضبًا منك ، فسيعلمك ، ولكن إذا كنت تسليم الموظفين بعد الوقت المحدد لإنهاء المهمة ، فلن تتلقى أي أموال ، وستتلقى الشعور بالذنب والتوتر من العميل. 


ميزة اللعبة هي أن الكثير من الناس يصممون الملابس في الشوارع ، وأن السباقات والملابس ذات الأشكال المختلفة موجودة في المدن الكبرى. في نهاية كل مهمة ، ستجد أن هناك العديد من الأشخاص يطلبون ربطهم ، وهذه المهام لم تنته ، لذلك تعتبر اللعبة عالمًا مفتوحًا.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هناااا.

لتحميل اللعبة للايفون من هنااا.

مميزات وفوائد لعبة التاكسي المجنونة


  •  يمكنك تنزيل لعبة Crazy Taxi مجانًا 
  • هذه اللعبة عبارة عن محاكاة لسيارة أجرة تقود سيارة وتمشي في الشارع لتلقي طلبات من عدة أشخاص لنقلك إلى موقع محدد.
  •  اللعبة سهلة لأنه سيكون لديك الكثير من الدعم لإرشادك ، بما في ذلك ظهور علامة خضراء على شكل سهم للإشارة إلى اتجاه الخدمة للعملاء.
  • يتضمن Crazy Taxi ساعة توقيت تحدد الوقت المحدد لإيصال الأشخاص إلى الوجهة المطلوبة وتتغير وفقًا لمدة الرحلة. 
  • تتميز Crazy Taxi بصغر حجم لعبته مما يساعد اللاعبين على تنزيل اللعبة بسهولة على أجهزتهم (سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف ) ، حيث أنها لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة.
  • تتميز اللعبة برسومات عالية الدقة وألوان ورسومات عالية الجودة ، والتي جذبت انتباه اللاعبين. 
  • تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية ، والتي يمكن أن تزيد من حماس اللاعب للعبة. 
  • تحتوي على عدد غير محدود من المهام مما يجعلها غير محدودة.
  •  يمكنك تجربة لعبة Crazy Taxi القديمة على جهاز محمول يعمل بنظام التشغيل iOS عن طريق تنزيل اللعبة من متجر Apple.
  •  لا تتطلب اللعبة معدات خاصة أو عالية المواصفات لتعمل على أجهزة بسيطة ومتوسطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-