تحميل تطبيق ShareMe لنقل وتبادل الملفات بين الهواتف الذكية

 كيفية استخدام ShareMe لمشاركة الملفات بين هواتف Android. كيفية نقل الملفات بين هاتفين؟ لحسن الحظ ، هناك طرق عديدة للقيام بذلك ، واكثرها تعتمد على السرعة وطبيعة الملف على سبيل المثال ، على الرغم من قيودها ، لا يزال استخدام تطبيق WhatsApp أحد أكثر الحلول قابلية للتطبيق،هذه أولوية قصوى. مطلوب اتصال جيد بالإنترنت ورفع القيود الثانية مرتبطة بالخسارة. وخصوصا إذا كان مقطع فيديو أو صور.

تطبيق ShareMe لنقل وتبادل الملفات بين الهواتف الذكية

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يعد تطبيق ShareMe أحد أكثر تطبيقات نقل الملفات شيوعًا على متجر Google Play لأن التطبيق يستخدم Wi-Fi Direct لمشاركة الملفات بين الهواتف. استخدم مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

بالإضافة إلى أن هذا التطبيق ممتاز لا يقتصر على هواتف Xiaomi شاومي ، حيث يمكنك استخدامه لنقل الملفات بين العلامات التجارية الأخرى ، بحيث يمكن استخدامه مع هواتف Samsung أو OnePlus أو غيرها من الهواتف ، وكما ذكرنا في العنوان أعلاه سنخبرك في هذه المقالة على كيفية استخدام التطبيق لنقل الملفات والبيانات بين أجهزة Android ، لذلك إذا كنت مهتمًا ، يمكنك متابعة القراءة

كيفية استخدام Xiaomi ShareMe لنقل الملفات؟

 فيما يتعلق بالواجهة ، يحتوي التطبيق على تصميم موجز ، حيث توجد جميع الخيارات في الصفحة الرئيسية ، مما يعني أنك لست مضطرًا للبحث عن أنواع معينة من الملفات أو الأدوات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على بعض التصاميم المختصرة.

 مربع بحث حيث يمكنك البحث عن أسماء الملفات أو أنواعها. لاحظ أن التطبيق يجب أن يكون على هاتفين في نفس الوقت، هذه الخطوات مهمة:

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها ShareMe ، فأنت بحاجة إلى منح إذن للوصول إلى الصور والملفات ومحتويات الوسائط الأخرى على هاتفك. بعد ذلك يكون النشاط الطبيعي هو اختيار الصورة الرمزية والاسم ، على الرغم من أن ShareMe يوفر لك الإعدادات الافتراضية ، فمن الأفضل إضافة نمط شخصي إلى الاسم حتى تتمكن من العثور على الجهاز بسهولة أكبر في المستقبل.

 بعد منح جميع الأذونات ، انقر فوق الزر "إرسال" وحدد الملفات المراد نقلها. بشكل افتراضي ، يعرض ShareMe التطبيقات والحزم المثبتة فقط ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال المستندات والملفات الصوتية والصور وما إلى ذلك. ، فقط تصفح الشريط العلوي - بعد تحديد الملف ، انقر فوق "إرسال" ، وعلى الهاتف الآخر ، اضبط الوضع على "تلقي".

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا النقر فوق الزر "قراءة رمز الاستجابة السريعة" لقراءة رمز الاستجابة السريعة. إذا كان هناك العديد من الهواتف على الرادار ، فعادة ما يتم تنفيذ هذه الخطوة. بالإضافة إلى قضاء وقت أقل ، سيتم إعداد هاتفك بمجرد أن يصبح جاهزًا لتحضير نقل الملفات.

 بعد اكتمال جميع الإعدادات ، سيبدأ هاتفك في البحث عن الملفات الواردة. إذا كان الهاتف قريبًا ، فسترى الصورة الرمزية للمستلم على "الرادار" ، ما عليك سوى تحديده هنا وسيبدأ في النقل بعد سرعة النقل المحلي واكتمال النقل ، فقط انقر فوق أيقونة إغلاق في الجزء العلوي من الواجهة على اليسار.

ملاحظة : على الرغم من أن ShareMe يسمح لك بنقل مجلدات كاملة وملفات متعددة ، إلا أنه لا يسمح لك بمشاركة الملفات والمستندات مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

 لا يتضمن ShareMe فقط إرسال الملفات ومشاركتها بين أجهزة Android ، لأنه إذا قمت بتصفح التطبيق قليلاً ، ستجد أنه يمكنك أيضًا نقل الملفات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وكل ما تحتاجه للقيام بذلك هو توصيله بشبكة Wi-Fi ثم المتابعة.

بعد ذلك ، افتح القائمة اليمنى لتطبيق ShareMe وحدد الاتصال بالكمبيوتر. سيعرض الخيار التالي قوة Wi-Fi وخيار تنشيط نقطة الوصول. انقر فوق "ابدأ" هنا وحدد خيار "محمول".

 يمكنك رؤية خادم FTP في أسفل الصفحة. على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ، افتح "File Explorer" واكتب العنوان ، ثم اضغط على "Enter" وسترى جميع الملفات الموجودة على هاتفك على الكمبيوتر. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة نسخ البيانات بين الأجهزة وحذف المجلدات غير المرغوب فيها من هاتفك.

ملاحظة مهمة: المشكلة الوحيدة في هذه الطريقة هي أنه إذا كان لدى شخص ما حق الوصول إلى عنوان FTP ، فسيكون قادرًا على الوصول إلى المحتوى على هاتفه.

 بالطبع ، هذا يعني أيضًا أنه يجب أيضًا حظر استخدام ShareMe على هاتفك ، ولكن هذا أفضل دائمًا. حسنًا ، تابع بحذر. لذلك ، عند بدء اتصال FTP ، تأكد من تحديد الخيار الثاني (حماية كلمة المرور) ، حيث سيتطلب ذلك إنشاء شبكة وتحديد اسم وكلمة مرور وكل ما هو متصل بالشبكة. سيُطلب من الشبكة إدخال كلمة مرور.

نقل الملفات إلى أجهزة iOS: 

من الأشياء الجيدة الأخرى في تطبيق ShareMe أنه يدعم نقل الملفات عبر أجهزة أخرى مثل iPhone دون استخدام الإنترنت. فقط افتح قائمة التطبيق وحدد خيار "WebShare".

 بعد التحديد ، سترى اسم المستخدم والوصول انقر فوق كلمة المرور. قم الآن بتنشيط إعدادات Wi-Fi على جهاز الاستقبال والاتصال بالشبكة المعروضة. عند الانتهاء ، سيعرض ShareMe عنوان FTP أو رمز الاستجابة السريعة. يجب عليك فتح عنوان FTP أو رمز الاستجابة السريعة أو مسحه ضوئيًا لإكمال عملية النقل.

لتحميل التطبيق من هنا.

المشكلة الوحيدة في هذه العملية هي أن سرعة النقل قد تكون أبطأ قليلاً ، وإذا كان هناك الكثير من الملفات ، فقد تحدث بعض المشاكل وهي بطئ الارسال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-