أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من اليوتيوب و مواقع الويب

 تطبيق شهير يوفر خدمات تنزيل الفيديو من المواقع التي لا تدعم هذه الميزة ، مثل مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة YouTube و Vimeo و Instagram و Live Leak وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة التي يمكن أن توفر للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو. تمر الوظيفة عبرها ، لكن القدرة على تنزيل هذه المقاطع غير مدعومة.


أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من اليوتيوب و مواقع الويب


ما هو KeepVid Lite وما يقدمه للمستخدمين: 


KeepVid Lite هو تطبيق تنزيل فيديو شائع ، يمكنك من خلاله الحصول على مقاطع فيديو من مواقع ويب مختلفة وحفظها وتخزينها في ذاكرة الجهاز حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدتها في أي وقت. كما يوفر التطبيق العديد من الميزات سهلة الاستخدام ، سواء كان ذلك للحصول على فيديو مختلف أو مشاهدة فيديو جديد معروض من خلال التطبيق.


في الوقت الحالي ، يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقات تتيح لهم تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من مواقع الشبكات الاجتماعية ، لأن معظم هذه المواقع الشهيرة (ربما معظمها) لا تقدم للمستخدمين هذا النوع من الفرص لأنهم لا يتابعون. يقضي المستخدمون مزيد من الوقت في مشاهدة مقاطع الفيديو على هذه المواقع.


يحتاج المستخدمون إلى الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم لعرضها في أي وقت في المستقبل لأنهم قد لا يتمكنون من الاتصال بالإنترنت أو الوصول إلى الفيديو ، لذلك يحتاج المستخدم إلى تخزين تلك المقاطع ، خاصة الفيديو الذي يحتاجه المستخدم إلى الإرجاع. وشاهده أكثر من مرة ، مثل بعض الدورات والوصفات ومقاطع الفيديو الرياضية وحتى الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.


يبدو أن هذه البرامج والتطبيقات تزود المستخدمين بما يحتاجون إليه ، مثل البرامج التي تبسط عملية تنزيل مقاطع الفيديو ، لأن مواقع التواصل الاجتماعي لا تدعم هذه المشكلة. لذلك أدركنا أن هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تزود المستخدمين بنفس الخدمات والوظائف ، ويمكن أن تكون الأسماء متشابهة أيضًا ، ولكن ما الفرق بين تطبيق Cape؟ مقاطع فيديو حول تطبيقات متشابهة ومختلفة مثل SnapTube و Vidmat والتطبيقات الشائعة الأخرى؟


يوفر تطبيق Keepvid Android للمستخدمين نفس وظائف التطبيقات الأخرى: البحث عن مقاطع الفيديو وتنزيلها من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة التي لا تقدم وظائف التنزيل. يتضمن أيضًا سلسلة من مقاطع الفيديو الجديدة التي قام المستخدمون بتحديثها وإضافتها بشكل دائم ، لكن التطبيق يضيف المزيد: فهو يوفر أيضًا إمكانية تغيير تنسيق عمل الفيديو ويسمح لمستخدميه بتسجيلها بسهولة. يسهل التفسيرات الفنية وغيرها.


يدعم تطبيق KeepVid Lite  أنظمة تشغيل مختلفة و يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تنزيل المقاطع الصوتية ، وليس مقاطع الفيديو فقط ، بحيث يمكنك استخدام التطبيق للحصول بسهولة على المقاطع الصوتية والفيديو المتوفرة على تطبيقات شهيرة مثل يوتيوب او على مواقع الأنترنت.


على الرغم من أن KeepVid Lite  يعتبر أحد التطبيقات الحديثة والناشئة ، إلا أنه لا يزال تطبيقًا متميزًا يجذب العديد من المستخدمين ولديه ترخيص مجاني يمكنه توفير الوظائف المختلفة التي يطلبها المستخدمون مجانًا. إنه أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال ، والتصميم متكيف مع التكنولوجيا الحديثة ويمكن استخدامه بسهولة على معظم أجهزة وأنظمة اندرويد المختلفة.


يقوم تطبيق KeepVid Lite  بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية وجودة عالية عبر مواقع متعددة لإكمال المهام المطلوبة بطرق احترافية مختلفة ، لذلك يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لسرعة التنزيل والوصول السهل من مواقع متعددة. مقاطع الفيديو الخاصة بالموقع الإلكتروني ، وليس YouTube أو Facebook فقط.


مميزات تطبيق KeepVid Lite 


يحتوي كل تطبيق تقوم بتنزيله على العديد من الميزات التي قد تجعله مناسبًا لك. يمكنك إضافة هذه الميزات إلى قائمة عيوب التطبيق. هذه الميزات هي جودة التطبيق وتصميمه وسرعته. فهو فعال ، ويوفر خدمات للمستخدمين من خلال تقنيات مختلفة ، فضلاً عن السعر وسهولة الاستخدام المتاحين له.


يحتوي تطبيق KeepVid Lite   لتنزيل مقاطع الفيديو أيضًا على بعض الميزات والميزات. يمكنك فهم التطبيق بشكل أفضل من خلال النقاط التالية:


السرعة: تتمثل ميزة تطبيق Cape Feed في أنه يمكنه تنزيل أي مقطع فيديو يريد مستخدم التطبيق الحصول عليه بسرعة وإضافته إلى وظائف التطبيق. لحظة ، لكنك بالتأكيد لا تريد أن تستغرق عملية التنزيل وقتًا طويلاً.


 وبالتالي ، فإن سرعة تنفيذ التطبيق تسمح للمستخدم بالحصول على الفيديو بسرعة ، ولكن هذا قد يعتمد أيضًا على سرعة اتصال المستخدم بالإنترنت ، وليس فقط في التطبيق.


جودة التنزيل: قد توفر بعض التطبيقات أو مواقع الويب خدمات تنزيل الفيديو ، ولكن ستتغير جودة هذه المقاطع أو لن يتم توفيرها حسب الحاجة ، لذلك لا يمكن للمستخدمين الحصول على المحتوى الذي يحتاجون إليه ، ولكن تطبيق KidVid يوفر للمستخدمين جودة التنزيل المطلوبة.


الاستعمال: سهولة استخدام التطبيق هي أيضًا أحد الفروق. من الضروري التمايز والجودة العالية للتطبيق ، ولكن من المهم أيضًا أن يكون التطبيق سهل الفهم والاستخدام. يمكن للمستخدمين الاستفادة منه والتعامل معه بسهولة وسلاسة. وينطبق الشيء نفسه على تطبيق Cape Feed ، الذي يوفر للمستخدمين تصميمًا فريدًا يسهل فهمه واستخدامه ويوفر قائمة بأكثر مواقع الشبكات الاجتماعية شيوعًا مع سهولة الوصول إلى مقاطع الفيديو.


تنسيقات متعددة: يمكن تنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت بسهولة من خلال التطبيق لأنه يوفر القدرة على تنزيل تنسيقات مختلفة.


الحجم: التطبيق أيضًا كبير بما يكفي ولا يحتاج إلى أن يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ، لذلك يمكن الحصول عليه بسهولة دون توفير مساحة أو حذف بعض المحتويات من الهاتف.


نظام التشغيل: التطبيق متوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة مثل Android و iPhone ، ومناسب للإصدارات المختلفة. يتم تحديث التطبيق باستمرار ، لذا فهو مناسب لجميع مستخدمي الهواتف الذكية من جميع الأنواع ، ويدعم أن العديد من الأشخاص الذين يستخدمون أنظمة تشغيل مختلفة يعتمدون عليه للحصول على تطبيقات مختلفة  لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لتحميل التطبيق من هــــنــــا.


كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام KeepVid Lite : 


بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك البدء في تنزيل مقاطع فيديو ومقاطع صوتية مختلفة مباشرة من خلاله. يعرض التطبيق أيضًا أشهر مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل تنزيل مقاطع الفيديو منها ، بحيث يمكنك تصفح هذه المواقع بسهولة. من خلال التطبيق الذي يقوم بتنشيط وظيفة تنزيل الفيديو ، يعمل كالتالي:


اختر موقع التواصل الاجتماعي الذي تريد زيارته للحصول على الفيديو منه. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على موقع الويب الذي تختاره بعد دخولك إلى الموقع ، ستتمكن من تنزيل أي فيديو تريده ، فقط بعد الوصول إلى الفيديو المطلوب. 


بعد تحديد الفيديو الذي تريد تنزيله ، انقر فوقه وحدد تنسيق التنزيل المتاح لتنزيل الفيديو بهذا التنسيق. بعد تحديد تنسيق التنزيل ، تبدأ عملية تنزيل الفيديو. 


يمكنك متابعته من خلال أداة التنزيل الموجودة أعلى الصفحة. تعرض الأداة بشكل تسلسلي الفيديو الذي يتم تنزيله وتطبيق الفيديو اندرويد الذي تم تنزيله مسبقًا.


بعد اكتمال عملية التنزيل ، سيتم نقل الفيديو من قائمة التنزيل أو من الفيديو الذي تم تنزيله حاليًا إلى قائمة المقاطع التي تم تنزيلها حاليًا. يمكنك بسهولة الوصول إلى الفيديو لاحقًا من خلال ملف الوسائط بهاتفك أو قائمة التنزيل المتوفرة في التطبيق. 


بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على أي مقطع فيديو أو مقطع صوتي من خلال تطبيق KeepVid لتنزيل الفيديو ، سواء كان ذلك من خلال Facebook و YouTube و Sound Cloud و Instagram و Twitter والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة التي يستخدمها ملايين المستخدمين على مدار الأيام .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-