زيادة متابعين واعحابات صفحتك على الفيس بوك وجعله مثل المشاهير

ربما زيادة متابعين حسابك على فيس بوك بكثرة في وقت واحد لن  سيتسبب في تعليق حسابك ، ويطلب منك  فيس بوك  التحقق من هويتك والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه على حسابك. يمتلك بوت فيس بوك حسابًا دقيقًا ، وعندما يتم تجاوز الحد الأقصى ، يتم إنهاء الحساب. من بين أمور أخرى ، يجب أن يتتبع الحساب عدة أشخاص في نفس الوقت ، مما ينتهك سياسة استخدام  فيس بوك .


زيادة متابعين واعحابات صفحتك على الفيس بوك وجعله مثل المشاهير


اكتشفنا مؤخرًا أن بعض هذه المواقع لم يتم تصميمها لتبادل المتابعين والإعجابات والتعليقات على  فيس بوك  . بدلاً من ذلك ، أنت مهتم أكثر بالوصول إلى بعض المعلومات الحساسة حول حسابك ، بما في ذلك تلك التي تنسخ محادثاتك وصورك ، بما في ذلك الصور التي شاركتها مع نفسك على الخادم دون علمك وإذنك. يعد الوصول إلى هذه المعلومات انتهاكًا لخصوصية الأطراف الثالثة. لسوء الحظ ، هذا يحدث بالفعل.


ما هو افضل موقع لزيادة متابعين فيس بوك


يعد موقع زيادة متابعه  فيس بوك مفيدًا جدًا لزيادة نسبة التفاعلات في حسابك. عند زيادة المتابعين فهذا يشير إلى أن عدد القصص والمشاهدات المنشورة التي تشاركها مع جمهورك (إذا كان لديك بالفعل أصول) سيزداد ، وفي متناول اليد الميزة الداخلية لزيادة متابعين Facebook من خلال موقع المتابعين هي إضافة محتوى خاص إلى حسابك.


قبل أن تبدأ في شرح الموقع لزيادة المتابعين ، يجب أن تكون على دراية بقضية مهمة وهي تفعيل ميزة التتبع "المتابعة" في حسابك وتفعيل هذه الميزة على الشكل التالي.


  • انتقل إلى  فيس بوك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. 
  • بعد تسجيل الدخول ، انتقل إلى "الإعدادات والخصوصية". 
  • المنشورات العامة أدوات وعوامل تصفية المنشورات العامة من يمكنه متابعي اختر جمهورك من خيار من يمكنه متابعتي.


موقع Qlizz لزيادة متابعين صفحتك على فيس بوك


يعتبر موقع Qlizz لزيادة متابعين ومعجبين صفحتي على  فيس بوك  من أفضل المواقع التي سوف نقدم شرح كامل عنها بحيث سوف نختصر الحديث ونبدأ في العمل فب البداية  انتقل إلى رابط الموقع من هــــــــنـــــــــــا، وانقر فوق الزر "طريقة تسجيل الدخول" ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على  فيس بوك  ، وبعد منح الإذن للموقع للوصول إلى حسابك ، سيتم عرض رمز ونسخه ولصقه في موقعك. ثم سيظهر حسابك ، وستجد زر "إرسال المتابعين" أسفله. بعد النقر على هذا الزر ، سيكون هناك متابعون على حساب Facebook الخاص بك ، ويمكنك تكرار إرسال المتابعين كل 30 دقيقة.


يمكن لموقع Qlizz زيادة عدد المتابعين على الفيسبوك وهو خيارك الأفضل لاكتساب الشهرة والانتشار على نطاق واسع خاصة بعد توقف العديد من المواقع التي تعمل بنفس الطريقة عن العمل.


ما هو Qlizz؟ هو موقع إلكتروني يوفر أدوات وسائط اجتماعية آلية مجانية لتسهيل عملية جمع المتابعين والإعجابات على  فيس بوك والمواقع الأخرى.


الموقع يشمل جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي ميزة موقع يمكنك الاستفادة منه على مستوى الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكننا اليوم سنركز على استخدام الموقع لتقديم خدمات من فيسبوك.


كيفية استخدام Qlizz لزيادة المعجبين بالفيسبوك:


 أولاً يجب الدخول إلى الموقع من خلال الرابط أعلاه  بحيث تظهر الصفحة الرئيسية للموقع معك سهلة ومفهومة بنس الوقت.


انقر فوق كلمة طريقة تسجيل الدخول للانتقال إلى الصفحة التالية قبل النقر فوق إنشاء رمز وصول ، نحتاج إلى الانتباه إلى بعض النصائح المهمة لتجنب إغلاق حسابك


أولاً ، يجب تجنب استخدام حسابك الأساسي لإنشاء الرموز المميزة. لماذا ا؟ سيؤدي ذلك إلى قيام الموقع بالتحكم في حسابك لإبداء الإعجاب وإرسال طلبات صداقة للآخرين ، مما سيؤدي إلى إغلاق حسابك على المدى الطويل.


 ثانيًا ، تأكد من نشر حسابك ومنشوراتك علنًا ، مما يعني أن الحساب عام حتى يتمكن الموقع من رؤيتك ويمكنك الحصول على الإعجابات والاستفادة من الخدمات الموجودة على الموقع. بعد ذلك ستنتقل إلى الصورة المسجلة. 


ستقوم بتدوين الحساب وكلمة المرور الجديدين اللذين قمت بإنشائهما. 


في الجزء السفلي ، يظهر مربع أخضر به رمز وصول بعد ذلك ، تقوم بالنقر فوق تسجيل الدخول ، والآن قمت بالتسجيل على الموقع ويمكن البدء في استخدام الموقع.


ما عليك سوى اختيار الخدمة التي تريد استخدامها. يمكنك العثور عليه في أسفل الموقع على سبيل المثال ، سنختار زيادة الحد الأقصى لعدد المشاركات من ثم سوف تضغط على "موافق".


يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي سوف تساعدك على جعل صفحتك على فيس بوك ، من أفضل الصفحات المشهورة والمعروفة لدى الملايين ، مع العلم التطبيق سوف يعمل على جلب متابعين لصفحتك حقيقين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-