افضل برنامج ريموت رسيفر شامل للتحكم عن بعد عبر الهاتف

جهاز التحكم عن بعد موجود الآن على جهازك الذكي. بالطبع ، نعلم جميعًا أن هناك العديد من التطبيقات للتحكم في جهاز الاستقبال والتلفزيون. نحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق المناسب ثم التحكم في الاستقبال عن بُعد لهذا السبب وصلنا ، نعرض لك اليوم أفضل تطبيق للتحكم في التلفاز أو أي قطعة كهربائية عبر الهاتف لتسهيل مهمة التحكم عن بعد في التلفزيون والأجهزة الذكية الأخرى.


افضل برنامج ريموت رسيفر شامل للتحكم عن بعد عبر الهاتف


هل تعلم أنه يمكنك التحكم في جهاز الاستقبال الآن؟ يمكن القول أن هناك العديد من تطبيقات استقبال التلفزيون والتحكم في المتجر عبر الإنترنت ، ولكن لا يجب أن تعمل كل هذه التطبيقات بشكل مثالي. طالما اخترت أفضل برنامج عن بعد لجهاز استقبال التلفزيون ، يمكنك تشغيل التلفزيون وأجهزة الترميز الأخرى. الاتصال عن بعد عبر الهاتف الذكي ، لهذا السبب نقدم لك أفضل برامج التحكم عن بعد.


تطبيق التحكم عن بعد لجهاز Android TV 


أفضل برنامج جهاز استقبال عن بعد يأتي أفضل برنامج للتحكم عن بعد لجهاز الاستقبال من منتج Google الرسمي. الهاتف الخلوي متصل بجهاز Wi-Fi ، وبالتالي فإن Bluetooth هي التطبيق الأنسب لجميع أجهزة استقبال التلفزيون وأجهزة Android TV. رابط تحميل التطبيق من هـــنـــا


وظيفة تطبيق التحكم عن بعد في تلفزيون 


يعمل التطبيق من خلال لوحة اللمس ولوحة التوجيه التي يتم التحكم فيها عن طريق التوجيه الأساسي. 

الوظيفة المثيرة للاهتمام هي أداة البحث الصوتي التي يمكن استخدامها بعد الضغط على علامة "ميكروفون": وهي أحد التطبيقات المتاحة لجميع أجهزة Android. 

من خلال هذا البرنامج ، يمكن لمستخدمي هاتف Android التحكم في جهاز الاستقبال من خلال أداة التحكم الصوتي.

 يعتمد التطبيق على وظيفة التحكم عن بعد بلوحة اللمس. 

التطبيق مجاني 100٪ ، ولا توجد تكلفة إضافية أثناء التنزيل. من السهل التبديل بين الأوضاع المختلفة. 

استخدم شاشة اللمس وجهاز الاستقبال للعب.


تطبيق Universal Remote For RCA


جهاز تحكم عن بعد عالمي لنظام التشغيل Android RCA برنامج عالمي للتحكم عن بعد برنامج خاص مناسب للتحكم عن بعد للعديد من الأجهزة المختلفة ، لأن هذا التطبيق مناسب لجميع أجهزة وسائط البث المختلفة مثل مشغلات Blu-ray ومشغلات DVD ولكن من المهم ملاحظة أن عملية التنزيل سيكون من السهل إكماله ، ولكن قم بتثبيت التطبيق. قد يستغرق البرنامج بعض الوقت قبل أن يصبح جاهزًا للتحكم في أجهزة وسائط البث المختلفة.


ميزات تطبيق RCA العالمي للهاتف المحمول باعتباره التطبيق الأكثر شهرة وتميزًا على الإطلاق ، تلقى RCA الملايين من المراجعات على متجر Google Play لنظام Android ، ومن بينها أطلقت شركة Illusion Inc التطبيق لأول مرة ، وهو ينطبق على 90٪ من التطبيقات. معدات البث التلفزيوني.


 ميزته هي تضمين الكثير ، ومن المهم ملاحظة أنه مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، فإن حجم التطبيق هو الأصغر ، لذا فهو مناسب جدًا لموارد النظام الضعيفة ويحتوي أيضًا على لقطة شاشة ، لقطة الشاشة بسيطة جدًا ، الخطوات توفر إرشادات حول كيفية استخدام التطبيق. بمجرد توصيل المستخدم للتطبيق بجهاز الاستقبال ، لن يضطر إلى توصيله مرة أخرى:


إنه أحد التطبيقات البسيطة للاتصال بالأجهزة الذكية وتكوينها. من الأفضل أن تكون متوافقًا مع أجهزة إرسال الأشعة تحت الحمراء عند توصيل الجهاز. يدعم البرنامج أيضًا العديد من الأجهزة ، والتي يمكن إعادة فحصها تحت عنوان "الأجهزة المحفوظة". يمكن توصيل التطبيق بأجهزة تلفزيون وشاشات متعددة. 


تطبيق خفيف الوزن للغاية وقابل للتنزيل ، ومناسب للأجهزة ذات متطلبات النظام الأضعف. يحتوي على واجهة بسيطة للغاية يمكن استخدامها من قبل الأشخاص من جميع الأعمار. رابط تحميل التطبيق من هـــنـــا


تطبيق  Smart IR Remote


 إذا كان جهاز الاستقبال الخاص بك يحتوي على جهاز يعمل بالأشعة تحت الحمراء ، فإن تطبيق Any Mote هو الأفضل للتحكم عن بُعد. إذا كنت جديدًا على التطبيقات والأجهزة الذكية ، فإن سرعة الاتصال البيني للبرامج سريعة جدًا ، ما عليك سوى تحديد الوظائف باستخدام اللمس والإيماءات. قم بالتمرير على شاشة التطبيق ، وقم بتغيير القنوات واستخدم وظائف أخرى مجانًا


وظيفة أي تطبيق عن بعد Smart IR باستخدامه ، يمكنك التحكم في وظائف مختلفة مثل تعتيم الأضواء ، وضبط قنوات الإدخال الصحيحة ، وتشغيل الصوت المحيط بجهاز الاستقبال وجميع هذه الوظائف في تطبيق واحد على Google Play:


إذا تلقى المستخدم مكالمة ، فإن لها وظيفة إيقاف الفيديو مؤقتًا. يعمل التطبيق بشكل مثالي مع جميع أجهزة استقبال Android. كما أنه يعمل على العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يوفر أقوى تغطية لجميع أجهزة التحكم عن بعد. متوافق مع أجهزة Android Medion و HTC و Samsung. رابط تحميل التطبيق من هـــنـــا.


كما أنه متوافق مع جميع الأجهزة اللوحية المزودة ببواعث الأشعة تحت الحمراء. يمكن استخدامه أيضًا للتحكم في أجهزة DVD و Blu-ray. التحكم عن بعد في مكبرات الصوت ومكيفات الهواء والكاميرات والعديد من الأجهزة الأخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-