افضل العاب سباق السيارات لجميع أجهزة اندرويد

 أفضل وأقوى لعبة سباق تعمل على هواتف أندرويد ، حيث تعتبر ألعاب السباقات من أشهر وأشهر الألعاب في العالم ، مما يتيح لك لعب أشهر أنواع السيارات وأسرعها في العالم. محاكاة عالم السيارات الحقيقية بتفاصيل دقيقة وتكنولوجيا تصوير رؤية مذهلة. صور مذهلة وتأثيرات جزئية على السيارة ، تخيل أنك تشارك في سباق حقيقي ، أخبرنا عن أفضل وأشهر ألعاب السباقات للأندرويد


افضل العاب سباق السيارات لجميع أجهزة اندرويد


Asphalt 9: Legend  هي أحدث لعبة سباق شهيرة أنتجتها شركة Gameloft. مع قائمة رائعة من أفضل السيارات الهجينة لهذه اللعبة ، لن تجدها في أي لعبة أخرى مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. 


يحتوي Asphalt 9 على أكثر من 50 مركبة في العالم. سيارات عالية السرعة ، تم اختيار كل سيارة بعناية بناءً على تصميمها الممتاز وأدائها الممتاز ، كما يمكنك استخدام أدوات التعديل والتعديل لاختيار اللون والأدوات المناسبة لسيارتك ، كما يمكنك اختيار لون إطار السيارة. للتحميل من هـــنــــا.


CSR Racing 2 هي واحدة من أشهر ألعاب السباقات على هواتف اندرويد ، مما يتيح لك الحصول على سباق حقيقي عالي السرعة بين يديك. مع لعبة CSR Racing 2 ، ستتمكن من اختيار السيارات الخارقة التي تحلم بها وتعديلها وإضافة ملحقات لزيادة سرعتك ، لأن لعبة CSR 2 تحتوي على أكثر من 200 سيارة مرخصة رسميًا من أفضل مصنعي السيارات في العالم ، مثل Ferrari و Porsche و Aston Martin و McLaren و Bugatti و Lamborghini ، لذا يمكنك الآن ضبط سيارتك للوصول إلى أقصى سرعة والتنافس مباشرة مع أحدث اللاعبين من جميع أنحاء العالم. للتحميل من هـــنـــا.


Drag Racing هي لعبة أخرى من أشهر ألعاب السباقات ، مع تقييمات ممتازة وعدد كبير من التنزيلات مثل اللعبة السابقة ، ولكن بالمقارنة مع اللعبتين السابقتين ، فإن مشكلتك هي نقص الرسومات ، ولكن قد لا تلاحظ ما إذا كان هاتفك به متوسط ، ولكن من ناحية أخرى ستجد الهيكل الميكانيكي للسيارة. 


تحكمه سلس والأداء ممتاز. ستجد في اللعبة العديد من السيارات الرائعة والأنيقة في اللعبة. يجب عليك فتح القفل لتلعب معه ، في Drag Racing يمكنك السباق بمفردك أو مع متسابقين حقيقيين آخرين أو مع أصدقائك للمشاركة في تحديات عبر الإنترنت ، أو في سباقات في الوقت الفعلي مع 9 لاعبين في نفس الوقت لتحميل اللعبة من هــــنــــا.


 Speed ​​Need for هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات وأكثرها شعبية. حصل على أعلى تصنيف لرسوماته ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وسرعته وأدائه السلس لأنه يحتوي على جميع أشهر السيارات. ثم يمكنك اختيار سيارة أحلامك وإجراء تعديلات وعلاجات خاصة قم بقيادة سيارتك لزيادة السرعة ومواجهة منافسيك واللاعبين الآخرين في سباقات وطرق ومنحنيات لا تصدق لتحميل اللعبة من هــنـــا.


Hill Climb Racing 2  هي اللعبة الأكثر إثارة والمفضلة على الإطلاق. إنها لعبة مناسبة لجميع أجهزة Android تقريبًا. هذه اللعبة لا تنافس الألعاب السابقة من حيث الرسومات والرسومات. شيئان. أو أنها اثنان. Dimension هي لعبة بسيطة ولكنها ممتعة ومثيرة توفر لك عددًا كبيرًا من السيارات لتختارها وتبدأ اللعب. حصلت اللعبة على تصنيف 4.6 (من 5) ، مع تصنيف يزيد عن 3.3 مليون شخص ، وتم تنزيلها من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم اندرويد. لتحميل اللعبة من هـــنــــا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-