القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة SD الخارجية على هواتف اندرويد

 في هذا المقال ، نعرض برنامج إصلاح بطاقة ذاكرة اندرويد تالفًا ، لأنه يحدث أحيانًا أن تتلف بطاقة SD الخاصة بهاتف اندرويد أو تتلف فجأة ، مما قد يتسبب في بعض المشكلات بما في ذلك البطاقة. 


برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة SD الخارجية على هواتف اندرويد


لا تتم قراءة SD بواسطة الهاتف الخلوي أو لا يمكن قراءة الهاتف . يمكن للمستخدمين الوصول إليه ، ولكن هناك بعض الحلول لحل هذه المشكلة ، تابعنا في هذه المقالة لمعرفة المزيد.


تطبيق اصلاح بطاقة SD التالفة


تشبه بطاقة SD أو بطاقة الذاكرة قرص تخزين صغير لهواتف اندرويد . بدون أي مقدمة ، قد يتعطل أو يتوقف فجأة عن العمل. بالطبع ، وجدنا الكثير من الالتباس حول هذه المشكلة ، لأن جميع مستخدمي هواتف اندرويد الذين يعرفون جميعًا كيفية استخدام بطاقة SD لحفظ هذه الملفات المهمة ، بالطبع ، إذا كانت مقفلة ، فهم يريدون استعادة الملفات الموجودة عليها. 


لذلك ، إذا تلقيت إشعارًا بوجود خطأ في بطاقة الذاكرة ، فيجب عليك القيام ببعض الأشياء المهمة ، وأهمها التوقف عن البحث عن حل لتشغيل بطاقة SD فورًا ، ما لم يكن هناك موقف واحد فقط ، وهو اتباع الخطوات إجراء. المذكورة في هذا الموضوع ،


تحميل تطبيق SDFix: برنامج إصلاح بطاقة الذاكرة التالفة القابل للكتابة KitKat لنظام Android SDFix 404 هو تطبيق يقوم بإصلاح بطاقات الذاكرة التالفة واستعادة جميع البيانات المخزنة عبر ملف التكوين عند تغيير ملف تكوين النظام. لذلك ، الوصول إلى الجذر يكاد يكون غير ضروري. يمكنك الاعتماد على SDFix: KitKat Writable MicroSD لاستعادة بطاقة ملفات SD القديمة أو حل مشكلة توقف بطاقة الذاكرة عن العمل أو تلفها.


إصلاح بطاقة SD التالفة أقوى تطبيق في تاريخ Google Play هو في الواقع أداة لإصلاح بطاقات الذاكرة ، لأنه يمكن للمستخدم إنشاء أقسام وإدارتها على بطاقة SD الخاصة به ومن خلالها يمكنه أيضًا تغيير جزء وأخيرا من خلال بطاقة SD. يمكن لتطبيق الإصلاح إصلاح جميع مشكلات بطاقة الذاكرة ، سواء كانت تالفة أو توقفت فجأة عن العمل أو البيانات التي يتعذر الوصول إليها على بطاقة الذاكرة.


وظيفة تطبيق إصلاح بطاقة SD لحل مشكلات بطاقة ذاكرة Android يقوم التطبيق بإنشاء أقسام وتنسيقها ويسمح للمستخدمين بحذفها في أي وقت. كما يقوم بتنفيذ العمليات التالية: إصلاح أي أنظمة ملفات قد تكون تالفة. قم بتمكين وفتح قسم المبادلة.


 يدعم التطبيق كروت الذاكرة وأقراص U. أما بالنسبة لجدول الأقسام الذي يدعمه البرنامج فهناك GPT و MSDOS. كما أنه يدعم ملفات EXT2 و EXT3 و EXT4 و FAT16 و FAT32.


 نصائح عند التعامل مع معايرة بطاقة SD نلاحظ أنه قبل البدء في استخدام تطبيق AParted ، من الأفضل الانتباه إلى النقاط التالية لتجنب إتلاف هاتف Android الخاص بك.


تأكد من تعطيل بطاقة SD الخاصة بك. إذا قمت بتشغيل التطبيق وتثبيت بطاقة الذاكرة ، فستتلقى تحذيرًا بالخطأ ويجب عليك إزالة بطاقة SD على الفور. إذا لم يقرأ الهاتف بطاقة SD ، فيمكنك إدخال إعدادات الجهاز. هذا تطبيق صغير لا يستهلك الكثير من موارد النظام وهو مناسب لجميع إصدارات Android من 2.3 إلى 5x. يمكنك تثبيت بطاقة ذاكرة وسيقوم AParted تلقائيًا بإلغاء التثبيت وبدء العمل. إذا لم يكتشف التطبيق الجهاز ، فيمكنك البحث عنه.


ما الأسباب التي يمكن أن تلحق الضرر ببطاقة الذاكرة؟ بالطبع ، هناك العديد من الأسباب لتلف بطاقة الذاكرة ، يمكنك أن تجد بعض الأسباب أدناه: بعض العوامل الخارجية تسبب تلف بطاقة الذاكرة. تم إخراج بطاقة SD عن طريق الخطأ أو إصابتها ببعض الفيروسات. نظام ملفات بطاقة SD تالف. تم إخراج بطاقة ذاكرة الهاتف أثناء نقل الملفات. استمر في إخراج بطاقة SD واستخدمها في العديد من الأجهزة الأخرى.



أفضل طريقة لإصلاح بطاقة الذاكرة التالفة واستعادة البيانات في بعض الأحيان سنواجه العديد من المشاكل ، والتي يمكن أن تتلف وتتوقف عن العمل بشكل دائم ، لذلك يجب أن نفكر في كيفية إصلاحها بشكل صحيح خطوة بخطوة ، أولاً تصدير البيانات ، ثانيًا ، التنسيق وثالثًا قم بتشغيل Chkdsk لإصلاح مشاكل النظام. الخطوات معًا وكيف تعمل:


لتحميل التطبيق من هناااا.


أولاً ، نقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع بيانات بطاقة SD.

 ثم هناك خطوات لوضع بطاقة الذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتهيئتها. 

الخطوة التالية هي إعادة إدخال البطاقة في جهاز اندرويد الخاص بك. إذا لم يتمكن جهاز اندرويد من قراءة البطاقة ، فسنهيئها على جهاز Android آخر أو نفس الجهاز. ثم نقوم بإدخال بطاقة SD في الكمبيوتر ثم إدخالها مرة أخرى في جهاز اندرويد. 

قد تؤدي التطبيقات التي نقدمها لك ، إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح ، إلى إتلاف بعض موارد النظام ، لذلك إذا لم تفهم تمامًا استخدام هذه التطبيقات ، فيرجى عدم استخدامها. هذا ينهي حديثنا.

تعليقات