القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق VPN عليك تنزيله على هاتفك الاندرويد و الايفون

 تطبيق Hola VPN: تطبيق مجاني ومميز وسريع ، بالإضافة إلى جعل اتصالك بالإنترنت أكثر خصوصية وأمانًا ، يمكنه أيضًا تشفير بيانات اتصال المستخدم وتغيير عنوان الاتصال أو IP لتتمكن من الاتصال به. الإنترنت أيضًا مجاني وآمن وسريع.


افضل تطبيق VPN عليك تنزيله على هاتفك الاندرويد و الايفون


على الرغم من أن الإنترنت قد جعلت الاتصال بين الناس حول العالم أسهل وأسرع وأتاح للعديد من الأشخاص فهم المعلومات المختلفة التي توفرها مواقع الويب المختلفة على الإنترنت ، إلا أن بعض البلدان / المناطق لديها سياسات خاصة لبعض المواقع والتطبيقات.


 قامت بعض الدول بحظر بعض مواقع المواطنين لأسباب سياسية أو اجتماعية وقد تحظر أيضًا بعض التطبيقات ، خاصة تطبيقات الاتصال والتواصل المجاني. قد يؤثر هذا على بعض الشركات الإعلامية في هذه البلدان ، ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين زيارة الموقع الذي يريدونه بحرية. لذلك هناك بعض التطبيقات التي يمكنها إلغاء قفل مواقع الويب المختلفة وتوفيرها للمستخدمين في أي مكان ، مثل تطبيق Hola VPN.


ما هو تطبيق Hola VPN


أحد التطبيقات المختلفة ، يستخدم لفتح المواقع والتطبيقات المحظورة وتأمين اتصال المستخدم عن طريق تشفير معلومات وبيانات الاتصال الخاصة بالمستخدم ، حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت دون القلق بشأن مراقبته أو غزو بياناتك و ينتهك خصوصية استخدامه.


هناك العديد من التطبيقات التي تؤدي نفس الوظيفة ، ولكن الاختلاف بين التطبيقات يكمن في العديد من الوظائف المختلفة التي تقدم مزايا معينة على الوظائف الأخرى ، وتوجد تطبيقات معينة في أعلى القائمة. تطبيق HolaVPN هو أحد التطبيقات المميزة التي يمكن أن تثبت فعاليتها في توفير اتصالات آمنة للمستخدمين ، في هذه المقالة سنشرح التطبيق ونوضح أفضل ميزاته.


مصطلح VPN هو في الأساس اختصار لـ Virtual Private Network ، والذي يرمز إلى "الشبكة الخاصة الافتراضية" وهو أحد أفضل الطرق لضمان الحفاظ على بياناتك وحمايتها وتشفيرها بالكامل بحيث لا يعرف أحد أنشطتك عبر الإنترنت.


يوجد عدد كبير من برامج VPN حول العالم لكن الاختلاف بين Hola VPN وهذه البرامج هو التصميم البسيط والسهل للاستخدام ، وعند استخدامه آمن تمامًا ، لأنه أحد البرامج القليلة المجانية 100٪ ، لأن معظم برامج LVPN يتم الدفع مقابلها ، وأحيانًا بمبالغ كبيرة.


يعمل البرنامج من خلال تقنية VPN ، وتقوم فكرة VPN على إنشاء شبكة وهمية لإرسال واستقبال البيانات بين جهاز المستخدم والإنترنت أو الأجهزة الأخرى حتى تتمكن من المرور بأمان دون التعرض لهجوم من المتسللين يعتمد الاتصال الطبيعي بالإنترنت على ثلاثة أجزاء:


 مستخدمو "من أنت" 

الخوادم 

 مزودو خدمة الإنترنت أو الوسطاء ، أي الطرف الذي يمكنه انتهاك خصوصيتك من خلال ما يسمى DNS ومعرفة جميع تفاصيل أنشطة الإنترنت الخاصة بك في النماذج التالية ، الدقائق والثواني ، الوقت من بداية الاتصال بالإنترنت إلى انقطاع الاتصال.


عند استخدام VPN من خلال تطبيق Hola VPN ، يتم إخفاء تصفحك ويتم تغيير عنوان IP الخاص بك إلى موقع مزيف في بلد / منطقة أخرى ، حتى تتمكن من كسر حظر مواقع ويب معينة في بلدك / منطقتك أو إنشاء اتصال بيانات آمن كامل . بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى التي يوفرها البرنامج ، من الصعب أو يكاد يكون من المستحيل تنفيذ هجمات القراصنة.


الميزات الرئيسية لـ Hola VPN لنظام اندرويد


 كما ذكرنا سابقًا ، تقوم بعض البلدان بحظر أو حظر أو مراقبة أو السماح لمواقع ويب معينة لأسباب مختلفة ثم تنتهك خصوصية أولئك الذين يستخدمونها.


 للتغلب على كل هذه المشكلات ، يجب عليك استخدام أحد برامج VPN الأكثر استخدامًا ونوصي باستخدام Hola VPN لأنه يحتوي على العديد من الميزات الفريدة. هذا هو الأهم.


يعد HolaVPN مناسبًا لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية تقريبًا لأنه يعمل على جميع إصدارات ويندوز و اندرويد و ايفون والعديد من الأنظمة الأخرى. بالإضافة إلى كونها سريعة وسهلة الاستخدام ، فإن أهم شيء أنها مجانية. تقدم العديد من البرامج خدمات محو الأمية مدفوعة الأجر وتختلف الأسعار ، وحتى البرامج المجانية لا تتناسب مع كفاءة ووظائف Hola VPN.


ما يجعل HolaVPN فريدًا هو أنه يوفر نسخة عربية ، حتى إذا كنت لا تعرف البرنامج ، يمكنك استخدامه بطريقة بسيطة وسهلة الفهم ، وهو أمر غير متوفر في العديد من برامج VPN الأخرى. بالنسبة للمستخدمين الأجانب ، من الصعب استخدامه في البداية.


تتيح لك الخطة أيضًا: تصفح مواقع الويب المحظورة في بلدك ، بغض النظر عما إذا كانت السلطات قد حظرتها أو ما إذا كان موقع الويب قد حظر بيانات المستخدم الخاصة بك في بلدك. قم بتغيير IP الخاص بك. تحسين سرعة اتصالك بالإنترنت. تقليل تكاليف اتصال البيانات.


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا أمانًا لخصوصيتك ويمنعك من التعرض للاختراق عند الدخول إلى برنامج أو موقع ويب تراقبه السلطة أو عندما يتم اختراق المستخدمين بواسطة طرف ثالث.


 يتيح لك Hola VPN أيضًا تغيير البلد / المنطقة بسهولة ، ودخول الولايات المتحدة أو روسيا أو فرنسا أو ألمانيا أو المملكة المتحدة أو كوريا الجنوبية PayB والدول / المناطق الأخرى التي لا يتم فيها حظر مواقع الويب التي تريد زيارتها من خلال التطبيق.


كيفية استخدام Hola VPN


لجميع مستخدمي اندرويد ، يمكنك استخدام HolaVPN بالطريقة التالية البسيطة والسهلة للغاية: افتح البرنامج بعد التثبيت. ستظهر الشاشة الرئيسية للبرنامج والتي تحتوي على العناصر والرموز التالية:


أولاً: أدخل مربع URL الذي تريد استخدامه: يمكنك أيضًا البحث في محرك البحث الافتراضي "جوجل " عن طريق كتابة العنوان الذي تريد البحث عنه وستظهر نتائج بحث Google العادية. من خلال النقر عليه ، سيتم عرض الشاشة التالية ، والتي تحتوي على مواقع الويب الأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي HolaVPN في بلدك. 


في بعض الأحيان ، قد تحتوي هذه القائمة على مواقع سيئة ، لذا يمكنك إلغاؤها بالضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، وحدد "قائمة شائعة" وانقر لإلغاء تنشيطها


ثانيًا ، يمكنك إدخال عنوان أي موقع ويب آخر أو البحث في محرك البحث الافتراضي من خلال مربع البحث.


ثالثًا: لاختيار "IP" الذي تريد استخدامه ، انقر فوق العلم الوطني لبلدك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. سيتم عرض العديد من الخيارات ، وكل ذلك مجانًا. يمكنك استخدام البحث الذي يظهر للبحث عن بلدان معينة.


 نوصي باستخدام عنوان IP الخاص بالولايات المتحدة ، والذي يمكن أن يشير إلى عنوان IP الطبيعي الخاص بك. استخدم الخيار الأول "العودة إلى مصر" - لاحظ الفرق إذا كنت من بلد آخر -


رابعًا: في شاشة البرنامج الرئيسية ، ستجد أيضًا البرامج الموجودة بالفعل على الجهاز. إذا كنت تريد استخدام عنوان IP مختلف لفتح البرنامج ، فيمكنك فتحه بسهولة باستخدام HolaVPN.


هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كنت لاعبًا والخادم في بلدك مشغول أو بطيء ، لذلك يمكنك بسهولة تغييره واختيار خادم آخر عبر Hola VPN. على سبيل المثال ، يمكنك فتح متجر Play Store الأمريكي عن طريق تحديد عنوان IP الأمريكي المذكور أعلاه واختيار متجر Play Store الخاص بالبرنامج من الشاشة الرئيسية للبرنامج.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هــــنــــا.


لتحميل التطبيق للايفون من هــــنــــا.


أخيرًا: بعد استخدام البرنامج ، يمكنك حذف جميع بيانات التصفح بالنقر فوق مسح السجل استخدام البرنامج بسيط ولا يتطلب العديد من الخطوات ، ولكن بعد تغيير عنوان الاتصال الخاص بك ، يمكنك زيارة أي مواقع ويب محظورة تريدها ، ولكن تأكد من تأكد من أن هذه المواقع توفر المحتوى المناسب ، لأن بعض المواقع المحجوبة قد يتم حظرها لأنها تقدم محتوى غير أخلاقي ، وهو أحد أبرز عيوب إلغاء حظر التطبيقات والبرامج على مواقع متعددة لأن بعض المستخدمين يستخدمونها بطريقة غير أخلاقية.

تعليقات