تحميل برنامج lightx للتعديل على الصور واضافة الفلاتر للاندرويد

 تحب إضافة لمسة سحرية لصورك. سيتم ذلك من خلال برنامج رائع لتحرير الصور ، والذي يوفر العديد من أدوات تحرير الصور. توفر هذه الأدوات الممتازة إمكانيات رائعة للصور ، ولأنها تحتوي على العديد من الإطارات والملصقات والنصوص ، يمكنك الحصول على صور فريدة. 


تحميل برنامج lightx للتعديل على الصور واضافة الفلاتر للاندرويد


 يعد من أشهر البرامج الخاصة في التعديل على الصور بشكل مميز لأنه يوفر وظائف تحرير الصور الاحترافية المدمجة ، لأنه يمكن ضبطه بسرعة وبدقة عالية ، حيث يمكنك من خلاله تغيير الخلفية والتقاط صور شخصية وصور سيلفي و التلاعب في لون الشعر ، واختيار أي لون شعر وتعديله .


وإنشاء تصميمات وإضافة العديد من تأثيرات الألوان للصور ، ومزج الصور والتقنيات المختلفة مثل إضافة تأثيرات مختلفة للصور ، في التطبيق ستجد العديد من الإطارات والملصقات والمكان النص في الصورة.


تحميل تطبيق lightx اخر اصدار للاندرويد 


 يحتوي على العديد من الوظائف بما في ذلك مطابقة الألوان وتأثيرات الظل والمنحنيات. يتيح البرنامج للمستخدمين اختيار درجة السطوع والظل والتباين والمرشحات. يتم تضمين التأثيرات التي لم تكتب مطلقًا في هذه المقالة.


على عكس العديد من التطبيقات الأخرى من حيث السرعة ، بمجرد أن يتلقى التطبيق أمرًا لتعديل الصورة ، يتم تشغيله على الفور ، ويعد تطبيق LightX photo Editor أحد أبسط التطبيقات التي استخدمتها على الإطلاق.


ميزات تطبيق LightX : يمكنك قص بعض المحتوى من صورة واحدة ثم دمجها بسهولة في صورة أخرى. يمكنك بسهولة تغيير الألوان المختلفة بدقة كبيرة ، مثل لون الملابس. ميزة أخرى رائعة هي إمكانية تغيير لون الشعر.


 يمكنك تنقيح جميع الصور في بضع ثوان. يمكنك تدوير وجهك وإظهار شكل مثير للاهتمام وجميل في النهاية. يمكنك مضاعفة التعرض من خلال التطبيق ، هذه الميزة متاحة فقط في برنامج الكمبيوتر استخدم وظيفة الكولاج المذهلة لدمج صور متعددة في صورة واحدة.


من أهم ميزات هذا التطبيق سهولة استخدامه. ما عليك سوى تحديد الصورة التي تريد تعديلها ثم اختيار نوع التعديل سواء كان ذلك بقص جزء من الصورة أو إضافة مرشح رائع أو تغيير بعض الألوان وضبط الدرجة. ألوان الصورة ، الآن سأترك مقطع فيديو يشرح كيفية استخدام التطبيق على هاتفك.


بالنسبة للراغبين في التقاط أفضل صورة وتحسينها قدر الإمكان ، هناك عدة خطوات يمكن اتخاذها ، بدءًا من اختيار الكاميرا والإعدادات وطريقة التقاط الصورة والتطبيق المستخدم في الالتقاط. لكن المشكلة لا تنتهي عند هذا الحد. الخطوة الأخيرة هي محرر الصور. 


بغض النظر عن مدى جودة التقاط الصورة أثناء التصوير ، فهناك طرق لتحسينها في كثير من الحالات. إحدى الطرق الفعالة اليوم هي استخدام برنامج لتحرير الصور على هاتفك. لا شك أنه في تحرير الصور وتحريرها ، يوجد عدد كبير من التطبيقات لهذا الغرض ، وأي بحث في متجر التطبيقات سيعرض مئات أو آلاف النتائج التي تعرض ما تريد.


خاصة في تنميق الوجه ، يتم تنقيح الشعر والجلد والعينين والأنف ، ليس ذلك فحسب ، بل أيضًا أدوات تأثير الألوان ، ووظيفة مزج الصور ، وتأثيرات الإضاءة المزدوجة أو المتعددة والصور غير الواضحة.


 يأتي تطبيق LightX  مزودًا بمجموعة من الإطارات الجاهزة للاستخدام ومجموعة أخرى من الصور المجمعة ، والتي تتيح لك إضافة نصوص وملصقات وتعديل الصور من حيث اللون والموضع والحجم ، من بين العديد من الميزات الأخرى التي تجعل هذا التطبيق فريدة من نوعها. تطبيق مشابه له لكونه تطبيقًا متكاملًا لتحرير الصور.


نظرًا لأن الهواتف الذكية أصبحت جزءًا مهمًا من حياتنا ، من التواصل مع الآخرين إلى تنفيذ مهام العمل ، فنحن جميعًا نعتمد عليها.لا شك في أن التقاط الصور بهاتفك الخلوي هو أحد أفضل الأشياء.


 نفعل هذا طوال اليوم ، ولا يقتصر الأمر على ذلك. بدلًا من ذلك ، غالبًا ما نحتاج إلى تعديل الصور بعد التقاطها أو جزء منها أو تغيير الخلفية أو تغيير الإضاءة الخاصة بها ، بالإضافة إلى العديد من التأثيرات التي نفضل إضافتها للصور لجعلها أكثر جمالا.


لمعالجة الصور والبرامج التعليمية في تطبيق LightX  ، يمكنك إضافة الصور التي تحتاج إلى تعديل في كاميرا الهاتف أو المعرض وعرض آخر صورة مستخدمة. يمكنك البحث عن صور محددة عبر الإنترنت في التطبيق لإضافتها لتعديل الواجهة ، أو اختيار خلفية بلون واحد فقط.


تنزيل برنامج lightx للتعديل على الصور 


أو اختيار صورة جاهزة من المتجر ، ومجموعة من البرامج التعليمية حول كيفية تعديل الصورة في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض مجموعة من مقاطع فيديو اليوتيوب لشرح أهم خطوات التعديل ، مثل إزالة خلفية الصورة أو دمج صورتين ، أو تغيير لون الشعر ووظائف أخرى ، ويمكن التحكم في جودة الفيديو. لتحميل التطبيق من هناااااا.


بالنسبة لتعديل الصورة ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات لتعديل الصورة ، كما يمكنك تعديل العناصر الأساسية مثل الإضاءة ، واللون ، والظل ، ودرجة حرارة الصورة ، واقتصاص الصورة إلى عدة أحجام مختلفة.


 وتدوير الصورة أفقيًا أو رأسيًا أو بزاوية ، أو أضف تأثير ضبابي. كما يوجد العديد من الفلاتر الجاهزة التي يمكن اضافتها للصورة ، مجمعة حسب نوع الصورة ، تعديل درجة التأثير ، يمكن تحويل الصورة الى رسم بعدة طرق مختلفة ، وهناك مجموعة أدوات خاصة للاستخدام الاحترافي • تحرير الصور الشخصية والوجوه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-