تنزيل لعبة سوبر ماريو أفضل لعبة مميزة لجميع الهواتف الذكية

 تعتبر لعبة ماريو أو Super Mario الأصلية واحدة من أفضل ألعاب الفيديو وأكثرها إثارة للاهتمام على الإطلاق ليس على الهواتف المحمولة بل أيضا على كافة  أجهزة الكمبيوتر.



تعتبر لعبة سوبر ماريو من أفضل الألعاب التي تم تطويرها بشكل مميز للغاية وبرسوميات ثلاثية الابعاد لتحاكي الواقع الذي نعيشه في التطور الكبير الذي حل بنا عبر التكنولوجيا , بحيث لو رجعنا للوراء لوجدنا لربما شيء مختلف عن سابقه في اللعبة ولا سيما الرسوميات بحيث عمل المطورين على تحسين اللعبة بشكل كبير للغاية.


المميز في لعبة سوبر ماريو بأنه نالت أعجاب الملايين من المستخدمين وخصوصا أولئك الأشخاص الذين كانوا يدمنون لعبه عندما كانوا صغار.


وتعتبر من الألعاب المناسبة لكافة الأعمار بداية من الـ 3 سنوات وحتى الأشخاص الكبار وليس فقط للشباب بل أيضا للفتيات بحيث نرا اليوم من يدمن هذه اللعبة هما الشباب و الفتيات وتعتبر لعبة سوبر ماريو لعبة مميزة للغاية ومسلية بنفس الوقت.


هناك الكثير من الأوضاع الخاصة في اللعب بحيث تمنحك لعبة سوبر ماريو العديد من الأوضاع التي تستطيع اللعب به عن طريقها وأيضا تعتبر مميزة للغاية عبر الأصوات ثلاثية الأبعاد.


سوف تقفز عبر العديد من الطرق الوعرة وأيضا سوف تهاجمك الحيوانات المفترسة التي لربما تجعلك تخسر إذا تمكن من لمسك عليك أن تكون حذر 


وعليك أيضا أن تجمع القطع النقدية بحيث سوف تساعدك هذه النقود على ترقية وضع اللعب و أيضا سوف تمنحك القدرة شراء أزياء لماريو في اللعبة.


سوف تساعدك بعض الأدوات التي سوف تحصل عليه أثناء الجري في اللعبة مثل الكرات النارية التي سوف ترميه على الوحوش والتي سوف تمنحك القدرة على اجتياز المستويات بسرعة.


يمكنك أيضا عبر لعبة سوبر ماريو تحدي الأصدقاء بحيث تعتبر اللعبة مسلية لعشاق التحديثات وطبعا كلما اجتزت مستوى معين سوف تأخذ مستوى اصعب وهذا سوف يجعل روح التحدي للاعب أفضل و أقوى.


تحتوي لعبة سوبر ماريو على جرافيك رائع في اللعب و أيضا عناصر التحكم تعتبر سهلة للغاية وكذلك تتيح لك بسهولة أن تضبط عناصر التحكم في اللعبة كما ترغب. يمكن أيضًا تنزيل هذه اللعبة على كافة أجهزة Android و iPhone.


ميزات وخصائص لعبة ماريو القديمة


  • رسوميات رائعة ثلاثية الابعاد تحاكي الواقع وبدقة مميزة ورائعة وعالية .
  •  هناك عدة إصدارات من اللعبة ، لأن هناك أكثر من عشرة إصدارات. اللعبة صغيرة ومتوافقة مع جميع الأجهزة.
  •  اللعبة لها تأثيرات بصرية وصوتية ممتازة. اللعبة مجانية ، ولكن يمكنك أيضًا شرائها داخل اللعبة إذا كنت ترغب في ذلك.
  •  مستويات اللعبة بسيطة في البداية ، لكنها تزداد صعوبة كلما تقدمت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-