تنزيل افضل تطبيق لقياس نسبة جمال الصور للاندرويد و الايفون

 كيف اعرف نسبة الجمال على وجهي هي تقريبا سؤال في ذهن أي فتاة أو شاب الإجابة على هذا السؤال معقدة جدا لدرجة انها تتطلب تفسيرات طويلة وتفاصيل مملة في كل جزء من وجهها.


تنزيل افضل تطبيق لقياس نسبة جمال الصور للاندرويد و الايفون


 لكن مع تطور العلم وظهور ما يسمى بالذكاء الاصطناعي ، فإنه يعتمد بشكل أساسي على الخوارزميات لتحليل الصور أو مقاطع الفيديو أو مواقعها ، ثم دمجها مع المعلومات الموجودة لديها وعرض النتائج. وهكذا نشأت فكرة برنامج اختبار نسبة العرض إلى الارتفاع لتجميل الصور.


كمستخدم فإن عمل برنامج قياس الوجه ليس معقدًا بالنسبة لك لأنه يجب عليك التقاط صورة من كاميرا هاتفك وإدخالها في البرنامج لتحليلها وعرض النتائج لك بسرعة كبيرة.


 لكن ما يحدث داخل البرنامج هو عملية حسابية معقدة للغاية. بمجرد أن تكون لديك فكرة بسيطة عن كيفية العمل أو حساب النسبة المئوية لجمال الوجه يمكنك الاطلاع على أفضل البرامج في المنطقة


ستتعرفين على النسبة الجميلة لوجهك من خلال برنامج الوجه Golden Ratio المجاني والرائع والذي يقدم خدمات مجانية عالية الدقة. والمثير للدهشة أنه أجرى الكثير من التحليلات ، بما في ذلك جاذبية الوجه ، وجماله 100٪.


 في هذه التحليلات ، تعتمد على ما يسمى النسبة الذهبية لتحديد النسبة المئوية لجمال الوجه الخبر السار هو أن البرنامج مجاني لهواتف اندرويد و ايفون.


كما ذكرنا سابقاً ، تعتمد عملية تجميل الوجه بالنسبة الذهبية على النسبة الذهبية لمعرفة نسبة جمال الوجه ، وقد حدد الإغريق هذه النسبة ولا تزال مستخدمة حتى اليوم.


 يحتوي البرنامج على خوارزميات ذكية لحساب نسبة جمال الوجه وأيضًا يقوم بإجراء عدة اختبارات أخرى مفيدة لك والتي من خلالها ستقدم بعض النصائح لتحسين جمال الوجه. تنزيل للاندرويد من هنا وتحميل للايفون من هنا.


ميزات برنامج اختبار نسبة الصورة الجمالية


 القدرة على قراءة وجهك وتحليل شخصيتك. 

قارن مهارات شخصين.

 القدرة على قياس جمال الوجه.

 يمكن تحليل جاذبية الوجه.

 تعرف على قدرة قناع النسبة الذهبية. 

القدرة على إبراز ملامح الوجه. 

البرنامج سهل الاستخدام. البرنامج مجاني بالكامل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-