افضل تطبيق لمعرفة من يشبهك من المشاهير للاندرويد و الايفون

يعتبر تطبيق Gradient Photo Editor  من أفضل التطبيقات لتعديل الصور وتعديلها بسهولة واحترافية. يحتوي تطبيق التدرج اللوني على العديد من الوظائف والميزات في مجال تحرير الصور ، بما في ذلك القدرة على التحكم في مستوى الإضاءة في الصورة والخلفية وإضافة الفلاتر والتحكم في التأثيرات والألوان.



 يقدم تطبيق التدرج اللوني الكثير من الأدوات الرائعة لمساعدتك على تعديل صورك. الصورة ، تمامًا مثل التحكم في الضوء ، يمكنك ببساطة زيادة الإضاءة وتقليلها وضبط السطوع والتباين والتمويه من خلال التحكم في اللون.


يوفر التطبيق أيضًا أدوات تجميل لمساعدتك في حل مشكلة السيلفي وتحسين صورك بأفضل طريقة ، مما يغير أيضًا مظهرك بشكل فعال ، مثل توسيع عينيك وشفتيك ، وتغيير شكل أنفك ووجهك ، وتغيير بشرتك والمزيد. 


يمكنك أيضًا استخدام أداة التصفية لتحويل صورك إلى روائع ، والتي تحتوي على العديد من المرشحات لتستخدمها ، والتي ستمنح صورك شخصية فريدة واحترافية. يمكنك استخدام هذه المرشحات لتغييرها بسهولة وتطبيقها على الصور.


يمكنك استخدام مرشحات مختلفة أو كتابة النص بطريقة منمقة. ذكر فريق التطوير أن إحدى أهم وظائف البرنامج كمحرر تحرير تلقائي هي أداة تجميل يمكنها إزالة أي عيوب جلدية مثل حب الشباب وحجم العين وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام الذكاء الاصطناعي ميزة رائعة يمكنها مسح صورك ضوئيًا لمعرفة من يشبهك أكثر.


أفضل ميزة رائعة في التطبيق هو بأنك سوف تتمكن من معرفة من يشبهك من المشاهير الذين تحبهم أكثر تحرير بذكاء اصطناعي فائق بدون أوراق إنشاء صور مجمعة ملونة وجذابة اكتب نصًا على الصور أدوات تجميل لحل مشكلة الصور الشخصية القدرة على تطبيق مرشحات مختلفة لزيادة جاذبية الصور واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام


ما هو تطبيق Gradient Photo Editor 


هو تطبيق لتصحيح الصور مع وظائف إضافية. بالإضافة إلى المرشحات المضمنة القياسية هناك خيار مثير للاهتمام هنا: يمكنك معرفة الشخص التاريخي أو الحديث الذي تفضله أكثر. سيقوم برنامج التدرج بقراءة ميزات وجهك من الصور التي تم تحميلها ومقارنتها بجميع صور المشاهير المخزنة على نظامك.


يقدم تطبيق محرر الصور المتدرجة لنظام اندرويد العديد من التأثيرات المذهلة. ستجد أنه يمكنك إضافة تأثيرات جميلة بألوان مختلفة إلى صورك ، فضلاً عن جعلها تبدو قديمة وكلاسيكية. يحتوي أيضًا على العديد من الملصقات اللطيفة التي يمكنك استخدامها على صورك. لتحميل التطبيق على اندرويد من هنا و ولتنزيل البرنامج على ايفون اضغط هنا.


يحتوي أيضًا على أدوات لاقتصاص الصور وتعديلها ويمكنه دمج صور متعددة في أشكال مختلفة. بعد تعديل الصور ، يمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لإبهار الجميع ، والتي تختلف عن الأدوات التي توفرها لمساعدتك في تحرير الصور.


يقوم تطبيق Gradient Photo Editor أيضًا بإجراء تحرير الصور من خلال الذكاء الاصطناعي. يمكنك بسهولة وضع الصور وتحويلها تلقائيًا إلى شخصيات كرتونية مذهلة. يحتوي التطبيق أيضًا على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على عدد كبير من الصور. يمكنك بسهولة فهم أوجه التشابه بينكما في العالم من خلال الأدوات التي يوفرها ، ما عليك سوى اختيار الأداة وتحميل صورتك. 


ثم يقارن برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بالتطبيق صورتك بجميع الصور الموجودة في قاعدة بياناته. أحد الأشياء الرائعة في تطبيق Gradiente هو أنه يحتوي على أدوات رائعة ، مثل تضمين أداة تتيح لك عرض صور المشاهير. بعد إرسال صورتك ،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-