افضل موقع اختبار نفسك إذا كنت محترف في لعبة ببجي موبايل

 مرحبًا عشاق لعبة PUBG Mobile سنقدم لك اليوم موقعًا رائعًا على الويب يمكنه مساعدتك في قياس سرعة رد الفعل في اللعبة. بالطبع يريد الجميع معرفة سرعة رد فعلهم على PUBG Mobile. لا تقلق  ستتمكن من قياس سرعة رد فعلك فقط استمر في قراءة هذا المقال حتى النهاية.


افضل موقع اختبار نفسك إذا كنت محترف في لعبة ببجي موبايل


خريطة Eragel هي أول خريطة قابلة للعب في لعبة PUBG Mobile وتحدث معظم المواجهات وردود الفعل عليها تقع على جزيرة 8 كم × 8 كم وهو حجم أربعة أضعاف حجم خريطة Sanhok وتحتوي على منطقة لعب كبيرة مما يتيح لك تصميم استراتيجيات معينة.


يتم لعب هذه الخريطة من قبل معظم اللاعبين. كما قلنا فإن معظم المواجهات وردود الفعل لمعظم اللاعبين موجودة على هذه الخريطة إذا كنت تريد الرد بسرعة  فيجب أن تفهم هذه الخريطة تمامًا. 


لا يمكن لأي لاعب أن يعجبه لا يتم لعب ألعاب PUBG للأجهزة المحمولة على خريطة Erage على عكس الخرائط الأخرى حيث من الطبيعي أن تجد شخصًا يحب ألعاب PUBG Mobile ولكنه لا يلعب على خرائط Sanhok أو Miramar في نفس الوقت لأنه على سبيل المثال إذا كانت هذه الخريطة مختلفة يتم توفيره مع اللعبة ولا يحتاج إلى تنزيل وهو يختلف عن الخرائط الأخرى.


يمكن لكل لاعب يلعب ألعاب PUBG Mobile العثور على معدات أو معدات مثالية في المناطق الرئيسية الثلاثة في Eragel ولكن كن حذرًا للغاية لأن هذه المناطق غالبًا ما تكون مليئة باللاعبين الآخرين في المراحل الأولى من اللعبة وهذه المواقع هي المكان الذي يوجد فيه المطار يقع المطار في الجزيرة الجنوبية وهو أحد أفضل الأماكن في اللعبة حيث يمكنك العثور على تضاريس رائعة بها الكثير من المعدات والدروع . رابط الموقع من هنا.


افضل موقع لمعرفة قدراتك في لعبة ببجي 


يُعرف المكان الثاني على خريطة Eragel والمجهز بالكثير من المعدات باسم الحاوية توجد هذه الحاويات في موقعين على خريطة Eragel في PUBG Mobile. يمكنك التنقل بسهولة بين هذه الحاويات وجمع أجهزة مختلفة ولكن مع التحديث الأخير اشتكى لاعبو PUBG من أن الجهاز المحمول في حاوية ومن الواضح أن المركز الثالث على PUBG Mobile أكثر من ذلك بكثير تعد خريطة Range نظرًا لقربها من موقعك واحدة من أكثر الأماكن شعبية بين مشغلات PUBG Mobile.


هذه الأداة تعتبر احد أفضل الأدوات التي سوف تستمتع به , و السبب ؟ هو بأنك سوف تتعرف على قدراتك في اللعبة و وتختبر نفسك إذا كنت مستعد للمواجهة.


بعد مشاهدة الخريطة الأكثر شهرة في PUBG Mobile يكون معظم اللاعبين على الخريطة وتحدث معظم ردود الفعل عليها يجب أن نوفر لك موقعًا إلكترونيًا يمكنه مساعدتك في قياس سرعة رد الفعل على PUBG Mobile. وقياس سرعة الاستجابة موضوع مهم يساعد لاعبي PUBG Mobile على فهم درجة احترافك في اللعبة ومن خلال هذا الموقع يمكنك قياس سرعة استجابتك. 


عندما يتغير الإجراء يطلب موقع الويب رد فعل ثم يقيس سرعة رد فعلك سرعة رد فعلك هي العامل الأكثر أهمية في مساعدتك على أن تصبح محترفًا في PUBG Mobile. كلما زادت سرعة رد فعلك كان بإمكاني أن أصبح محترفًا في PUBG Mobile.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-