افضل تطبيق لنطق اسم المتصل على هاتفك بدون روت

برنامج Caller Name Announcer أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لبعض الوقت على الرغم من أن التطبيق تم إنشاؤه حديثًا ومن خلال العديد من وظائف التطبيق.


افضل تطبيق لنطق اسم المتصل على هاتفك بدون روت


 يوجد الملايين من المستخدمين ويمكنك استخدامه بسهولة لأن التطبيق سهل التشغيل للغاية لأن مصمم التطبيق الأصلي اعتقد أن التطبيق سيتم تشغيله بسهولة لذلك يمكن لجميع مستخدمي التطبيق الاستمتاع بسهولة بتجربة التطبيق والحصول على العديد من المزايا الأخرى التي تفضلها. يمكن أن تجدها في المقالة التالية


أنت تفهم باقي ميزات التطبيق حتى تتمكن من استخدامه بكل بساطة وسهولة ، ومن خلال الفئات المختلفة في متجر جوجل بلاي ستجد النسخة العربية من التطبيق لأن التطبيق متوفر باللغة العربية ويمكنك الذهاب إلى قائمة البحث عن المتجر في قائمة التطبيقات ثم اضغط على زر البحث. 


من خلال عمليات البحث المختلفة في التطبيق يمكنك الدخول إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق الأصلي ثم الضغط على زر التنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي.


 يمكنك العثور على التطبيق من خلال قسم الإنتاجية في المتجر ثم استكشاف التطبيق على الميزات الموجودة في كل قائمة في الأسطر القليلة التالية ستتعلم كيفية التعامل مع التطبيق وكيفية استخدامه. لتنزيل التطبيق من هنا.


ميزات تطبيق نطق اسم المتصل


 حيث يتجنب التطبيق العديد من المشاكل ويسمح لك بأداء المهام التي تقوم بها دون الانشغال بهاتفك الذكي يمكنك استخدام التطبيق بسهولة ويسر. 


عن طريق تنزيل التطبيق يمكنك الاستمتاع بباقي الميزات الفريدة للتطبيق الموجودة في التطبيق والتي تختلف عن العديد من البرامج الأخرى ومن خلال هذا التطبيق يمكنك توفير وقتك والتطبيق من خلال تحديد ما تريد الاتصال به اسم التطبيق المتصل لنطق اللهجة التي تبحث عنها


من خلال اللهجات المختلفة المضمنة في التطبيق والتي يمكنك استخدامها من الممكن معرفة هوية المتصل دون النظر إلى الشاشة على سبيل المثال إذا كنت تقود السيارة وتريد التركيز على القيادة لتجنب الحوادث والعقبات على الطريق ومن خلال التطبيق O البرنامج يسهل عليك القيام بالعديد من المهام. 


حتى لو كنت تسير في الشارع وتريد الاتصال بصديق فقط قل اسم الشخص الذي تريد التحدث معه أو اطلب الرقم على هاتفك هاتف ذكي يمكنك إخطار التطبيق عن طريق الصوت ومن ثم سيقوم التطبيق بتنفيذ المهمة بسهولة.


ومن خلال شاشة التطبيق المميزة يسهل عليك استخدام البرنامج ويمكنك أيضًا إيقاف النطق يمكنك التحكم بسهولة في التطبيق من خلال قائمة الإعدادات وسلسلة من القوائم المدمجة.


 يمكنك الاستمتاع بتجربة التطبيق وأداء المهام دون الحاجة إلى الانشغال بالهاتف ويمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي بكفاءة وسلاسة تامة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-