القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل موقع لمعرفة إذا كنت تعاني من الاكتئاب

عند الحديث عن أعراض الاكتئاب أو الاكتئاب النفسي يجب ربطها بتشخيص الاكتئاب ، حيث يعتمد التشخيص على الدليل التشخيصي الإحصائي للاضطرابات العقلية (DSM) ، والدليل يعتمد بشكل أساسي على طبيعة الأعراض التي تظهر. للمريض.


افضل موقع لمعرفة إذا كنت تعاني من الاكتئاب

 قال إنه يجب أن يستمر أسبوعين على الأقل ويؤثر على حياة الناس ، يحتاج للاكتئاب أو يفقد القدرة على الاستمتاع بأحد الأعراض ، ويمكن وصف هذه الأعراض بالتفصيل أدناه.


في أيام الاكتئاب ، قد يصف البالغون الذين يعانون كل يوم تقريبًا هذا الشعور بالحزن وقد يظهرون برغبة مستمرة في البكاء ، بينما يبدو الأطفال والمراهقون سريع الانفعال والقلق.


 فقدان القدرة على الاستمتاع بمعظم الأشياء التي يتمتع بها المريض كل يوم وفي معظم الأوقات في الماضي. قد يكون هذا العرض بناءً على وصف المريض أو اهتمام الآخرين به. تغيير الوزن لشهر واحد يساوي 5٪ من الوزن الأصلي. 


يمكن أن يزيد تغيير الوزن أو ينقص. قد يعاني المريض من تغيرات في الشهية كل يوم. من المهم معرفة أن مثل هذه التغييرات في الوزن لا يجب التخطيط لها. الأرق أو كثرة النوم كل يوم تقريبًا. يحدث التعب والإرهاق العام وفقدان الطاقة كل يوم تقريبًا.


التهيج أو النعاس العقلي وممارسة الرياضة ، حتى الأشخاص الآخرون قد يلاحظون ذلك. الشعور بعدم الفائدة أو الأهمية كل يوم تقريبًا ، أو الشعور بالذنب حيال أشياء لا تتعلق بالمريض. 


ضعف التركيز والقدرة على التفكير ، وعدم القدرة على اتخاذ قرار بسبب التردد المستمر ، يمكن أن يلاحظه الآخرون. الخوف من الموت أو التفكير المستمر في الموت ، وربما حتى الانتحار ، أو حتى التخطيط أو وضع خطة للقيام بذلك.


كيف تعرف إذا كان معك اكتئاب 


عبر الموقع الذي سوف نخبرك عنها سوف تتمكن وبسهولة من معرفة إذا كنت تعاني من الاكتئاب بحيث يوفر لك الموقع تجربة رائعة و هي عرض أسئلة علبيك أن تجاوب عليه , بحيث كل اعراض هذا المرض سوف يطرحه عليك الموقع وفي النهاية تجاوب على الأسئلة التي تحدث معك بمعنى على الأعراض التي تتعرض اليه. رابط الموقع من هنا.


في النهاية وبعد أن تنتهي من الإجابة على كافة الأسئلة سوف يعرض لك الموقع كل الأسباب التي تجعلك تعاني من هذا المرض , و أيضا يخبرك عن الطرق الصحيحة التي يجب أن تتبعه لكي تتخلص من الاكتئاب نهائيا.

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق