تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot للاندرويد و الايفون

 لطالما كانت ألعاب الحركة والحركة من أهم الألعاب المفضلة لدى عدد لا يحصى من الألعاب المحمولة وعشاق ألعاب الفيديو وكانت ألعاب Crash على عرش الألعاب المثيرة والتحدي التي يحبها الجميع. نسخة مناسبة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة نقدم اليوم نسخة خاصة من نسخة لعبة كراش عن طريق تحميل لعبة كراش بانديكوت.


تحميل لعبة 	كراش بانديكوت Crash Bandicoot للاندرويد و الايفون


يتمتع Crash Bandicoot بالعواطف والخصائص والتشويق غير العاديين تم تطويره بواسطة King ويتضمن مغامرات شخصية Crash الشهيرة وأصدقائه على جزيرة غريبة وساحرة تسمى Wumpa لأن اللعبة كانت متوفرة في السابق فقط على PlayStation ويمكن استخدامها على الأجهزة ولكن الآن يمكن استخدامها أيضًا على الأجهزة المحمولة الذكية.


عندما تقوم بتنزيل لعبة Crash Bandicoot لأجهزة اندرويد و ايفون ستكتشف أن الشخصية التي تعود بقوة إلى الأجهزة المحمولة تحاول إنقاذ العالم من شر Doctor Neo Cortex. 


هنا يستخدم Crash كل ما لديه من الجري والقفز والقفز إلى القمة. مهارات. لهزيمة رئيس الشر القوي تحرك بأسرع ما يمكن حول جزيرة Wumpa سيكتسب Crash القوة والقدرات حتى يتمكن أخيرًا من هزيمة قوى الشر بنجاح.


تتميز لعبة Crash Bandicoot للهاتف المحمول بواحدة من أهم وأبرز الميزات التي تأتي مع لعبة Crash Bandicoot


يتضمن Crash Bandicoot لأجهزة الأندرويد و الايفون مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة بما في ذلك وضع كلاسيكي مميز للغاية حيث يمكن للاعبين التحكم في شخصيات Crash للركض والقفز للتغلب على العقبات والعقبات والتقدم في الطريق للتغلب على اللعاب.


لا يقتصر الأمر على استخدام إحدى شخصيات Crash Bandicoot بل يمكن للاعبين استخدام أي شخصية من شخصيات Crash Bandicoot بحرية تامة. 


هناك بعض الشخصيات الشريرة بمواصفات وقدرات غير مسبوقة ستساعد اللاعبين على تعلم الآليات المناسبة لتطوير قدرات وقوى شخصيات كراش حتى يتمكنوا من محاربة هؤلاء الأعداء والتغلب عليهم بالإضافة إلى أمثلة من الشخصيات الشريرة والأعداء هنا نينا كورتيكس الشريرة طبيب Ou Scorporilla وغيرها الكثير.


هنا سيتمكن اللاعب من استكشاف جزيرة جديدة وغير معروفة لم يسبق له مثيلها من قبل وهي جزيرة وامبا. تحتوي هذه الغابة على العديد من الأماكن حيث يمكن للاعبين المختلفين اللعب مثل Lost City أو Turtle Forest أو أماكن أخرى مماثلة ومكونات ذات جودة عالية ومذهلة حقًا. لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا و للايفون من هنا.


تحتوي اللعبة على العديد من العناصر والأدوات والأسلحة والضوابط. يمكن للاعبين استخدامها بسهولة وبحرية للتقدم في المعركة ضد العدو ، بالإضافة إلى تراكم نقاط الخبرة والمكافآت يمكنهم أيضًا تطوير المهارات والفوز. 


هنا يمكن للاعبين الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط والسيطرة والتحكم مع تقدم اللعبة من أجل أن يكونوا على رأس قائمة أفضل اللاعبين.


 يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء والعديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. سيقاتل جميع اللاعبين هنا جنبًا إلى جنب في الجزيرة لهزيمة العدو معًا هذه بالطبع طريقة وجود الألعاب غير المتصلة بالإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-