تنزيل تطبيق اختبار الذكاء IQ Test اخر تحديث للاندرويد

حان الوقت لفهم مدى ذكائك وكيفية استخدامك لتطبيق IQ يوفر التطبيق مجموعة من اختبارات الذكاء التي يمكنك استخدامها لفهم مدى ذكاءك وتطوير مهاراتك وقدراتك الشخصية. إنه أول تطبيق اختبار ذكاء مصمم خصيصًا للهواتف الذكية.

 


هل تعتقد أنك الأذكى بين أصدقائك؟ هل تريد حل هذه المشكلة وإثبات أنك الأفضل؟ هذا تطبيق شائع لاختبار الذكاء هذا التطبيق لديه التحقق من مستويات الذكاء من خلال الرسوم البيانية والأسئلة يجب على المستخدمين الإجابة على 39 سؤالاً في 40 دقيقة فقط للحصول على النتائج وقياس نسبة الذكاء. تم التعرف على هذه المشاكل من قبل مجتمع منسا IQ ومشاكل الذكاء أيضًا هذا التطبيق مجاني وننصحك بتنزيله على جهازك.


يعتمد كليا على الإجابة على مجموعة من الأسئلة بالإجابة على هذه الأسئلة يمكنك الانتقال من مستوى إلى مستوى أعلى. يتضمن التطبيق مجموعة من الاختبارات التي تم إعدادها بعناية من قبل مجموعة من الخبراء الأكثر فاعلية ولا يتجاوز التطبيق 45 دقيقة وبعض التطبيقات تستغرق نصف ساعة فقط لإكمالها.


تحميل برنامج اختبار الذكاء عبر الهاتف للاندرويد 


عند الانتهاء من اختبار الذكاء المتاح في التطبيق سيرسل نتائج الاختبار ودرجاتك العالمية إلى جميع الذين خضعوا للاختبار يمكنك أيضًا مشاركة نتائج الاختبار من خلال شبكة التواصل الاجتماعي على Facebook يتضمن التطبيق اختبارات ذكاء غير محدودة وحلولها بما في ذلك أسئلة سريعة واختبارات فك التشفير والتجميع والألغاز.


يعتبر التطبيق من البرامج المميزة التي انصحك به والسبب ؟ هو بأن التطبيق سوف يعرفك بالقدرات العقلية التي تمتلكه بحيث تستطيع كشف الخبرات التي في عقلك عن طريقها و أيضا المميز في التطبيق يحتوي على الكثير من الأسئلة الرائعة التي لربما سوف تجد صعوبة في أيجاد حل له.


هذا التطبيق ساعد الكثير على تعلم المعلومات وبنفس الوقت عن طريقها اكتشف الكثير القدرات العقلية لهم وخصوصا التطبيق يعمل على كافة هواتف اندرويد. رابط تنزيل التطبيق من هنا.


يقدم التطبيق نوعين من الاختبارات: يحتاج المستخدمون إلى القليل من الوقت للمشاركة في الاختبار. عند الانتهاء من الاختبار يمكن للمستخدمين مشاركة نتائجهم مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية الكبرى وخاصة Twitter و Facebook و Tumblr و Instagram وغيرها. 


أكد مطورو التطبيق أنهم لا يعتزمون منح المستخدمين درجات عالية في هذه الاختبارات وهو أمر غير صحيح بل إخضاعهم لاختبارات صارمة للحصول على نتائج دقيقة للغاية يتيح التطبيق للمستخدمين عرض سجل أدائهم والحصول على إجابات صحيحة لمختلف الأسئلة. له واجهة مستخدم بسيطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-