تنزيل لعبة الحبار Squid Game 3D افضل الألعاب الممتعة للاذكياء

هل تظن نفسك ذكي للغاية في لعب الألعاب وتفادي رصاصات تأتي من كل الجهات؟ هنا عليك أن تعلم من هذا الكلام بأن اللعبة التي سوف نتحدث عنها اليوم هي تحتاج للأذكياء وصبر بنفس الوقت لكي تتمكن من الحصول على نتيجة في النهاية.


تنزيل لعبة الحبار Squid Game 3D افضل الألعاب الممتعة للاذكياء


 استمتع بالتجربة الشديدة لعبور الخط الأحمر للحياة والموت يركز تصميم اللعبة على مستخدمي هواتف اندرويد الجدد والقديمة عندما نقوم بتثبيت الألعاب وتشغيلها على أجهزة مختلفة وجدنا أنه يعمل بشكل جيد. 


ما هي لعبة الحبار


إنه تطبيق لعبة عبر الإنترنت ولا تحتاج لـ الأنترنت بحيث يمكن للاعبين تقديم تجربة لعب مكثفة كهذه يستمتع معظم عشاق الألعاب ثنائية الأبعاد باللعب والاستمتاع بأحدث ملفات ألعاب الحركة الديناميكية. 


 تجربة لعبة مكثفة عن الحياة والموت نعم لقد ترك فجوة في اللعبة يمكن أن تقع في كارثة ويمكن أن تنتهي لعبتك هناك طريقة اللعب بسيطة للغاية ولا تتطلب مهارات إضافية.


اتبع التعليمات التي اقترحها اللاعب واستمتع باللعبة تذكر أن تتجنب الإصابة الخطيرة فحاول التحرك يسارًا ويمينًا عن طريق تغيير الاتجاه ما لم تتخذ إجراءً فعالاً فقد لا تتمكن من الفوز باللعبة.


تبدأ لعبة الحبار في منطقة محظورة ويجب على اللاعب التحرك بذكاء في هذه المنطقة ترك مكان يمكن أن ينتهي بالموت نهضت دمية وحش ضخمة ضد الحشد.


 إذا كانت الدمية تراقب الناس ثم توقف عن ممارسة الرياضة وحاول البقاء ساكناً حتى قبل أن تقف فإن فرصة التعرض للسقوط هي صفر.


 في بعض الأحيان يمكنك المقاومة ولكن يتم إقصائك لذلك  يجب أن تفهم أنك أخطأت حساسية الدمية ثقيلة جدًا إذا تمكنت الدمية من اكتشاف تصرفات اللاعب ثم ستبذل قصارى جهدها للقضاء على خصمها. في العشب يختبئ العدو ويمكنه إطلاق النار بانتظام عند محاولته التقدم. رابط تنزيل اللعبة للاندرويد من هنا وللايفون من هنا.


بعد تجاوز الخط الأحمر بمهاراتك في المناجل يمكنك إظهار مهاراتك الاحترافية في اللعب إذا كنت مستعدًا للعب هذه اللعبة مع الأصدقاء والعائلة تستطيع بكل سهولة لأنه اللعبة من نمط الأون لاين.


ميزات لعبة الحبار 


 أول مكان في الحياة والموت.

 اجعل اللعبة تصل إلى الضوء الأحمر. 

يمكن تحقيق النصر عن طريق تشغيل الضوء الأحمر بنجاح. 

قبل أن يضيء الضوء الأحمر إذا مت تخسر. 

 واجهة مستخدم اللعبة متوافقة مع الأجهزة المحمولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-