تعرف على هذا الصوت الذي لا يسمعه سوء ثلث البشر

ربما لو قلن لك استمع لمقطع فيديو سيكون بالنسبة لك الأمر سهل للغاية لأنك مدمن على سماع المئات من الفيديوهات بشكل يومي , ولكن ماذا إذا أخبرنك عن صوت لا يسمعه سوء ثلث البشر هل تتخيل هذا.



هناك الكثير من الفيديوهات التي يسمعه الكثير منه بشكل يومي , ولكن بعض الفيديوهات لربما تجعل البعض يتشائم منها و بحيث سوف نتحدث اليوم عن مقطع فيديو لصوت لربما لا تعرف هذه المعلومة.


هل تعلم بأن هذا الصوت لا يسمعه سوء ثلث البشر, ربما تقول مزحة ؟ لا يا صديقي بالفعل لا يسمعه سواء ثلث البشر والسبب هو لا خوف أو لا يحتوي على موسيقى بل لربما لا يفهمه البعض


في هذا العلم ومنذ ظهور التكنولوجيا بشكل خاص اصبح الأمر أسهل بالنسبة للكثيرين لفعل أمور لربما تجعلك تنذهل منها , بحيث هناك الكثير من الأصوات الرائعة التي نصغي اليه و لكن هذا الصوت بالذات الوحيد الذي لا يسمعه البشر.


هناك أوامر  تجعلك لربما تتجاهل الفيديو و لكن إذا ركزت بالصوت الذي في الفيديو ربما سوف تستنتج شيء مذهل , وهنا سوف نره  منكم الأذكياء و يخبرونا عما سمعوها أو يحكوا لنا ما يتكلم به هذا الصوت.



هناك الكثير من الفيديوهات التي لربما تسمعه يوميا في اليوتيوب أو على أي منصة أخرى , ولكن مثل هذا الفيديو لربما لن تسمع عليك أن تصغي جيد للصوت وتعرف ماذا يتحدث أو عليك أن تكتشف اللغز وراء هذه الثواني.


مثلما هناك برامج و العاب محيرة أيضا هناك غموض بالكثير من الأشياء من بينها الفيديوهات , بحيث كل ما عليك هو أن تستمع لهذا الصوت وتخبر نفسك أو تخبرنا عن ماذا سمعت و ماذا استنتجت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-