افضل الطرق لتخطي قفل شاشة الهاتف المقفول بدون فورمات

 من أصعب المواقف التي قد تواجهه هو نسيان مفتاح قفل شاشة هاتفك. في هذه الحالة لن تتمكن من الوصول إلى الهاتف لذا فإن الحل الوحيد الذي ستفكر فيه هو تمرير الهاتف. 


لكن المشكلة تكمن في أن هذا الحل لتنسيق هاتفك سيمحو جميع البيانات الموجودة على هاتفك لذلك ستفقد جميع الملفات المهمة الموجودة على هاتفك والتي لا يريدها أحد. 


افضل الطرق لتخطي قفل شاشة الهاتف المقفول بدون فورمات


فهل هناك حل لإلغاء تأمين اندرويد  بدون أن تقوم بعمل فورمات ؟ إليك بعض البرامج لفتح أندرويد العادي يمكنك استخدامها لحل هذه المشكلة بسهولة لأنك ستجد العديد من البرامج متناثرة حولك لذلك من الصعب التمييز بين الجيد والسيئ. لذلك  سأشرح هنا أفضل برنامج يمكنك استخدامه لفتح هاتف Android الخاص بك مجانًا ومضمون ،


كيفية فتح نمط قفل الشاشة 


قد ينسى مستخدمين هواتف Samsung و Huawei و Xiaomi وشركات الهواتف الذكية الأخرى نمط قفل الشاشة أو كلمة المرور لأي سبب من الأسباب أو حتى كلمة المرور أو بصمة الإصبع لفتح الشاشة على الهاتف وتجد أنك في مشكلة كبيرة وتريد استعادة هاتف اندرويبد الخاص بك مرة أخرى لذلك سنراجع معك في هذه المقالة كيفية إزالة قفل الشاشة بسهولة من أجهزة اندرويد المختلفة.


في طريقة اليوم سنستخدم أداة ممتازة وفعالة للغاية لتجاوز كلمة المرور لفتح الشاشة لأن هذا البرنامج يعتبر أفضل تطبيق لـ Android Pattern لفتح الشاشة أو أحد أفضل التطبيقات لا تقلق اسم البرنامج المستخدم في الوصف هو PassFab Unlocker هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية. يمكنه فتح شاشة قفل Android وقفل Samsung FRP في دقائق قليلة دون استخدام برامج أخرى.


خطوات فتح قفل شاشة هاتف مقفول بدون سوفت وير 


هذه الخطوات قابلة للتطبيق على جميع هواتف اندرويد المختلفة ما عليك سوى تنزيل PassFab Unlocker من الموقع الرسمي عبر رابط مباشر مجاني. يحتوي التطبيق على إصدارات مجانية ومدفوعة.


 بعد التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتشغيل البرنامج ستجد خيارين انقر فوق خيار "إزالة قفل الشاشة" 


 ثم استخدم كابل USB لتوصيل "الموبايل" بالكمبيوتر وسيقوم البرنامج بتثبيت أحد التطبيقات على جهازك.


 بعد توصيل الهاتف بشكل صحيح ستظهر نافذة منبثقة انقر فوق خيار إنهاء للانتقال إلى الخطوة التالية. 


سوف تتلقى رسالة منبثقة تفيد بإعطاء معلومة و هو بأن قيامك بالغاء القفل سوف تفقد به كافة البيانات على الهاتف الخاص بك فاذا كنت ترغب بالمتابعة قم بالضغط على خيار نعم لكي يتم الغاء القفل بسهولة.


بعد أن تضغط على خيرا نعم انتظر فقط ثواني معدودة وسوف يتم فك القفل بكل سهولة بحيث تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنك أن تعتم عليه في فك قفل الهاتف.


يمكنك أيضًا تجاوز حساب Google ولكن سيتم حذف جميع بيانات الجهاز بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ PassFab Unlocker إزالة أقفال FRP بسهولة على أجهزة Samsung بدون تجذير.


أخيرًا إذا كنت تستخدم تطبيق PassFab Unlock لفقدان أو نسيان كلمة مرور هاتف اندرويد مثل إلغاء النمط أو النمط أو شاشة النمط أو بصمة الإصبع ، لأن هذه العملية تسمح لك بإدخال بريدك الإلكتروني مرة أخرى.


 أرسل بريدًا إلكترونيًا وعيِّن كلمة مرور جديدة وخطوات أخرى لضبط إعدادات هاتف اندرويد الذكي (مثل هواتف Huawei أو Alcatel) لاحظ أن هذه الطريقة ستؤدي إلى تنسيق جميع المعلومات الموجودة على الهاتف على أنها جديدة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-