افضل موقع لكشف الكذب قم بتنزيله عبر هاتفك أو الكمبيوتر

لا شك في أن الصدق صفة جيدة نسعى جميعًا لتحقيقها ، لكن الجميع سيكذب بلا استثناء. يمكن أن تكون أكاذيب صغيرة لجذب الانتباه وإثارة إعجاب الآخرين ، وأحيانًا تصبح أكاذيب كبيرة لتجنب معاقبة الآخرين أو لومهم أو خداعهم. على الرغم من أن العديد من الأكاذيب البريئة ، كما يقول البعض ، غير ضارة ، فإنها ستنمو ببطء وتسبب خسارة كبيرة لأصحابها أو أولئك الذين يؤمنون بها.


افضل موقع لكشف الكذب قم بتنزيله عبر هاتفك أو الكمبيوتر


كيف تعرف أن أحداً يكذب عليك؟ عمل المحلل السلوكي وخبير لغة الجسد الدكتورة ليليان جلاس مع مكتب التحقيقات الفيدرالي للعثور على علامات الكذب والخداع. قالت إنه لمعرفة ما إذا كان شخص ما يكذب ، يجب أولاً أن تكون على دراية بلغة جسده أو تعابير وجهه. حتى لو كنت صادقًا ، يمكنك أن ترى الاختلاف في سلوكه. في كتابها "لغة جسد الكذابين" ، أوضحت لنا الدكتورة جلاس مجموعة من العلامات التي يمكن أن تساعدك على فهم ما إذا كان الشخص الذي أمامك حقيقيًا.


إشارات كشف الكذب 


 من خلال هذه العلامات والإشارات ، سوف يقوم الكذابون إما بغير وعي أو بغير وعي بفضح أنفسهم. إذا ركزت عليهم ودربت نفسك على ملاحظتهم ، بغض النظر عن مكان وجودهم ، بغض النظر عن مدى صعوبة العمل ، يمكنك العثور عليهم. يخفي الحقيقة عنك.


انتبه الى وضعية الراس , بحيث تعتبر من أهم الدلائل التي تعرف من خلاله إذا كان الشخص يكذب , وخصوصا عند طرح سؤال بشكل مباشر .


 الطريقة التنفسية عندما يتوتر شخص ما بشأن الكذب عليك ، ستلاحظ أن تنفسه يزداد حدة ويقل صوته. الأسباب وراء ذلك هي التغيرات في معدل ضربات القلب (بسبب التوتر والخوف من التعرض) وتدفق الدم في الجسم. هذا يمكن أن يسبب صعوبة في التنفس والتحدث. 


قف ساكنًا ربما تكون قد شاهدت كيف يتصرف الأشخاص المتوترين بشكل صارم ولا يزالون في الأفلام والمسلسلات. في الواقع ، يُظهر الكذابون أيضًا سلوكًا مشابهًا. إذا رأيت شخصًا يتصرف على هذا النحو ، على الرغم من عدم وجود سبب واضح للتوتر ، فربما يحاول هذا الشخص إخفاء شيء ما.


 تكرار الكلمات والعبارات عندما يكرر شخص ما كلمة أو عبارة قالها للتو ، فإنهم في الواقع يحاولون كسب المزيد من الوقت لتنظيم أفكارهم وبناء قصة مقنعة. لقد حاول أن يقنعك ويقنع نفسه أنه يقول الحقيقة.


لمس الفم وتغطيته: عادة لا يلاحظ الكذاب هذا السلوك ، ويفعله دون أن يعلم. يغطون أفواههم أو يلمسونها ، محاولين منعهم من الإجابة على أسئلتك. 


 تغطية أجزاء معينة من الجسم ومن التصرفات الأخرى عند الاستلقاء تغطية أجزاء معينة من الجسم بأيديهم أو بأي وسيلة أخرى (القبعات ، الحقائب ، إلخ). إذا رأيت شخصًا يضع يديه على حلقه أو صدره ، أو يغطي رأسه أو بطنه عند طرح سؤال ، فمن المحتمل أن تكون الإجابة غير شريفة.


 يميل التلويح والإشارة للكذابين إلى تبني سلوك دفاعي عندما يشكون في ما يقولونه ، مما قد يؤدي إلى موجات مبالغ فيها وأحيانًا بطرق لا تتفق مع محتوى المحادثة. رابط الموقع من هنا اضغط.


افضل موقع لكشف الكذب 


مع التطور الكبير الذي أصبحنا نعيشه اليوم أصبحت قادر عبر الذكاء الاصطناعي بسهولة أن تكشف من الكذاب بسهولة , وذلك عبر موقع رائع سوف نشاركها معك , بحيث هذا الموقع يجب عليك ان تجاوب على الأسئلة التي سوف يطرحه عليك وبالنهاية يكتشف النتيجة و يخبرك بالأسئلة التي كذبت به.


هناك الكثير من التطبيقات المتواجد\ة و التي هي مخصصة لهذا الأمر , ولكن بعد الفحص العميق وتجربة كبيرة لهذا الموقع مع الالاف من الناس أصبح ÷ذا الموقع مشهور للغاية و السبب هو إعطائك نتيجة مذهلة بالفعل عن صفاتك و وهو بأنه قادر على كشفك , إذا كنت تكذب.


يعتبر أحد أفضل المواقع و أيضا من المواقع المسلية , فإذا كنت ترغب بكشف صديق أو أخ أو صديقة أو حبيبه أو إلخ , تستطيع المزحة معهم حتى لا تجرح مشاعرهم لا يمكنك أن تعتمد على الإجابة من هذا الموقع بمعنى مصداقية الموقع ربما لا تكون 100% , بحيث يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي أنصحك به و التي تستطيع من خلاله بسهولة من كشف الكذب لأقرب الناس أليك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-