القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق يلتقط صورة لمن يحاول فتح هاتفك بدون علمك

هل تبحث عن طريقة لمساعدتك في تصوير شخص يحاول فتح جهازي؟ إذا كانت الإجابة بنعم فقد وصلت إلى المكان الصحيح كما أوضحنا في هذا الدليل وفي أفضل خمسة تطبيقات مجانية متاحة في سوق Google Play تعمل على التقاط الصور لـ الأشخاص الذين يحاولون فتح قفل هاتف Android الخاص بهم  نعم أي دخيل يحاول فتح هاتفك سيتم سحبه على الفور ، وسيتم حفظ صورتك في البرنامج حتى تتمكن ، بصفتك مالك الهاتف ، من معرفة من يحاول التجسس عليك.



لحسن الحظ ، يحتوي المتجر على العديد من التطبيقات المخصصة لالتقاط صور لشخص يحاول فتح هاتف Android الخاص به بحيث سوف نخبرك عن افضل تطبيق تستطيع من خلاله بسهولة التقاك صور للأشخاص الذين يحاولون فتح هاتفك.


هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع أن تعتمد عليه في التقاط الصور للأشخاص الذين يحاولون فتح هاتفك , بحيث سوف نوفر لك التطبيق الرائع الذي من خلاله يسوف تحمي خصوصيتك.


افضل تطبيق التقاط صور للمتسللين 


من أفضل ما يتميز التطبيق به هو أنك قادر على التقاطها صور للشخص الذي يحاول فتح هاتفك , بحيث سوف تجعل الهاتف الخاص بك أكثر امان , و أيضا المميز في التطبيق أنك تستطيع ربط بريد الكتروني به , بحيث سوف يرسل لك الصورة مباشرة على البريد الإلكتروني الذي سوف تقوم بتعينه.


و بنفس الوقت سوف تتمكن من معرفة موقع الهاتف عن طريق هذا التطبيق ,’ بحيث إذا فقدت هاتفك , و كان هذا التطبيق متواجد به , تستطيع أن تدخل للتطبيق عبر هاتف اخر بسهولة و معرفة الموقع الخاص بهاتفك.


يعتبر أحد افضل التطبيقات التي نالت أعجاب الكثيرين , بحيث يوفر لك تجربة أكثر من رائعة و مميزة بنفس الوقت , بحيث يتيح لك التطبيق وضع حماية بشكل أكبر على هاتفك. رابط تنزيل التطبيق من هنا.


و أيضا إذا كان لديك هاتفين , على سبيل المثال تضع هاتف بالبيت , و تقوم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بك في التطبيق و بهاتفك الأخر , حتى لو قمت بوضع الهاتف بالبيت , سوف يخبرك التطبيق عبر البريد الإلكتروني من حاول فتح هاتفك , و أيضا يلتقط له صورة مباشرة و تأتي كل هذه المعلومات على البريد الإلكتروني الخاص الذي قمت بوضعه.


يعمل التطبيق أيضا في كل رمز خطأ يدخله المتسلل على التقاط صورة و يمنحك اياه مباشرة على البريد الإلكتروني الخاص بك , بحيث يعتبر احد افضل البرامج التي سوف تجعل هاتفك محمي عن طريقه بشكل كبير للغاية.

تعليقات